أخر الأخبــــار

مذابح «مليشيات الحشد» في الفلوجة تكشف عجزاً أمريكياً ليبرمان يهدد أهالي غزة بذريعة محاربة الأنفاق طبيب نفسي يشخص الصحة العقلية لترامب.. ماذا كتب؟ مصرع العشرات في زلزال يضرب إيطاليا كيفية استعمال زجاجة الحليب وتوقيتها كم تحتاجين من الوقت لتضمني حدوث الحمل؟ يجوب نصف العالم بحثا عن كلبة رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس أوكرانيا بعيد استقلال بلاده بلدية مدينة أبوظبي توزع مراوحاً ومياهاً باردة وأغطية لوقاية الرأس على العمال تجسيداً لقيم التكافل الإنساني “الداخلية” تطور نظاما مبتكرا للمطالبات التأمينية عبر «مركبتي» البوابة الأولى من نوعها عالميا مستشفى صقر تنجح في إعادة البصر إلى الطفل حمدان إطلاق الإصدار الثاني من جائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز بلدية مدينة العين تطلق مشروع الفطور الصحي للمدارس خفايا التأمين الصحي من قبل كافة الأطراف وهواجس الأرباح لا ينبغي أن تتجاهل أوجاع المرضى 350 طالبا يستفيدون من معسكر مغامرات الطلابية في أقدر شــرطة أبـــوظبي تـطلــق حــملة معـــا لســلامة أبنــائــنا الإمارات للتنمية الاجتماعية تنظم ورشة سعادة البيئة الاجتماعية حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير تايلاند رأس الخيمة للقران الكريم تكرم 200 طالب وطالبة المشاركين في دورة صقر طبية رأس الخيمة تشكل لجنة السعادة بمستشفى صقر

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 26 أغسطس 2016






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
الفجر الرياضى

برنامج الرعاية الرياضية يلتقي الرياضيين المحترفين في أندية أبوظبي

حرر في 21/09/2013 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 342 مرة

قام برنامج الرعاية الرياضية التابع لمجلس أبوظبي الرياضي بجولات ميدانية تعريفية للقاء الرياضيين المحترفين والمنضمين للبرنامج، في اندية الجزيرة والعين والظفرة على ان تشمل ناديي بني ياس والوحدة الأسبوع المقبل، وذلك في خطوة تهدف لرعاية وتطوير الرياضيين والحفاظ على منجزات المرحلة الماضية وتهيئة المناخ المناسب لهم لإبراز قدراتهم الإبداعية في المرحلة المقبلة.
 
وشهدت الجولات واللقاءات حضور طلال الهاشمي مدير برنامج الرعاية الرياضية بالإنابة ويوسف البلوشي أخصائي تطوير وتخطيط أول في البرنامج وناصر الشحي مسؤول التخطيط الاستراتيجي في البرنامج ، حيث بدأت الجولات من نادي الجزيرة واللقاء بجميع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم ، وتلاه اجتماع مع لاعبي نادي العين ومن ثم لاعبي الظفرة.
 
وتأتي الزيارات والاجتماعات في إطار دعم البرنامج لخطط تطوير وتأهيل قدرات الرياضيين والوصول بهم الى مستويات متقدمة ، لتسهم في دعم مبادرات البرنامج وبرامجه الاجتماعية والتثقيفية ، الى جانب الأهداف الأخرى التي تتعلق بتعريف الرياضيين بأدوارهم وواجباتهم والإطلاع على خطط البرنامج للمرحلة القادمة.
 
من جانبه أكد طلال الهاشمي مدير برنامج الرعاية الرياضية بالإنابة خلال حديثه مع لاعبي الجزيرة والعين والظفرة على أهمية دور البرنامج بعد خمسة سنوات من العمل والتطوير والتأهل ورعاية الرياضيين المحترفين ، لافتا الدور البارز للشركاء وتعاونهم المميز في تنفيذ محاور الورش والتدريب وصقل مهارات المنتسبين للبرنامج.
 
واستعرض الهاشمي للرياضيين في كل ناد أدوارهم وحقوقهم وواجباتهم ولائحة الدعم الوظيفي والتقييم الشهري لكل رياضي، الى جانب تطرقه لمحاور الالتزام والتفاعل مع جميع البرامج التدريبية والمجتمعية ، كما كشف الهاشمي عن خطط البرنامج لحصول الرياضيين على الشهادات العلمية العليا ، وحثهم على السلوك الايجابي داخل وخارج الملعب ، بالإضافة الى استعراض مرحلة ما بعد الاعتزال وما هي الالتزامات المترتبة على الرياضيين ودور البرنامج في تحقيق أهدافهم ، كما تم تقديم استبيان في ختام الاجتماعات مع الرياضيين لمعرفة أرائهم واستطلاعهم حول مراحل الأداء ومستوى الرضا عن البرامج المقدمة لهم .
 
وأشاد الهاشمي بتجاوب وتفاعل الرياضيين وحرصهم واهتمامهم،متقدما بالشكر والتقدير لإدارات الأندية ودورها المتكامل مع برنامج الرعاية الرياضية الذي يسعى جاهدا لتامين مسيرة رياضيي اندية ابوظبي بما يعزز مكانتهم الاجتماعية .

اضف تعليق