أخر الأخبــــار

إدارة ترامب: صقور بمخالب.. وأنياب أيضا..! اختفاء مئات النازحين وقصف عنيف شرقي حلب قلق إسرائيلي من كشف الشركات العاملة بالمستوطنات عزوف امريكي عن إسقاط مساعدات لحلب «استثمر في الشارقة» يستعرض مقومات صناعة السياحة والسفر المحلية خلال «قمة العرب للطيران» تشلسي يستضيف وست بروميتش لتعزيز الصدارة رصد ورم نادر عمره 255 مليون عام الهلال الأحمر الإماراتي يواصل دعمه لقطاع الحدائق والمنتزهات في اليمن المستشفيات الإماراتية الإنسانية ترفع من طاقتها الاستيعابية لتلبية الاحتياجات الإنسانية عالميا مهرجان الشيخ زايد التراثي .. ملتقى الحضارات في وطن التسامح مدير عام كلية الشرطة: حريصون على مواكبة التطور بصورة مبتكرة ومبدعة تخريج 39 ضابطاً في دورتين متخصصتين لمعهد تدريب الضباط اختتام مؤتمر الصيدلة في أبوظبي للاختصاصات الطبية المتعددة بأبوظبي اختتام  عروض «المزيود الحربية» سفيرة التراث الاماراتي  في المدن الإسبانية 21.6 ألف زائر للواحة الزراعية بمهرجان الشيخ زايد التراثي طالبات الجامعة القاسميّة يتعرفن إلى جهود وأدوار مركز جمعة الماجد للثّقافة والتّراث مهرجان أبوظبي للمأكولات يقدم برنامجاً ترفيهياً تفاعلياً متكاملاً في مراكز تسوّق أبوظبي «طرق دبي» تعلن مواعيد خدماتها خلال عطلة المولد النبوي الشريف طرق دبي تبحث تطوير الخدمات مع الجهات العاملة في قطاع النقل المدرسي

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 09 ديسمبر 2016






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
الفجر الرياضى

برنامج الرعاية الرياضية يلتقي الرياضيين المحترفين في أندية أبوظبي

حرر في 21/09/2013 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 377 مرة

قام برنامج الرعاية الرياضية التابع لمجلس أبوظبي الرياضي بجولات ميدانية تعريفية للقاء الرياضيين المحترفين والمنضمين للبرنامج، في اندية الجزيرة والعين والظفرة على ان تشمل ناديي بني ياس والوحدة الأسبوع المقبل، وذلك في خطوة تهدف لرعاية وتطوير الرياضيين والحفاظ على منجزات المرحلة الماضية وتهيئة المناخ المناسب لهم لإبراز قدراتهم الإبداعية في المرحلة المقبلة.
 
وشهدت الجولات واللقاءات حضور طلال الهاشمي مدير برنامج الرعاية الرياضية بالإنابة ويوسف البلوشي أخصائي تطوير وتخطيط أول في البرنامج وناصر الشحي مسؤول التخطيط الاستراتيجي في البرنامج ، حيث بدأت الجولات من نادي الجزيرة واللقاء بجميع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم ، وتلاه اجتماع مع لاعبي نادي العين ومن ثم لاعبي الظفرة.
 
وتأتي الزيارات والاجتماعات في إطار دعم البرنامج لخطط تطوير وتأهيل قدرات الرياضيين والوصول بهم الى مستويات متقدمة ، لتسهم في دعم مبادرات البرنامج وبرامجه الاجتماعية والتثقيفية ، الى جانب الأهداف الأخرى التي تتعلق بتعريف الرياضيين بأدوارهم وواجباتهم والإطلاع على خطط البرنامج للمرحلة القادمة.
 
من جانبه أكد طلال الهاشمي مدير برنامج الرعاية الرياضية بالإنابة خلال حديثه مع لاعبي الجزيرة والعين والظفرة على أهمية دور البرنامج بعد خمسة سنوات من العمل والتطوير والتأهل ورعاية الرياضيين المحترفين ، لافتا الدور البارز للشركاء وتعاونهم المميز في تنفيذ محاور الورش والتدريب وصقل مهارات المنتسبين للبرنامج.
 
واستعرض الهاشمي للرياضيين في كل ناد أدوارهم وحقوقهم وواجباتهم ولائحة الدعم الوظيفي والتقييم الشهري لكل رياضي، الى جانب تطرقه لمحاور الالتزام والتفاعل مع جميع البرامج التدريبية والمجتمعية ، كما كشف الهاشمي عن خطط البرنامج لحصول الرياضيين على الشهادات العلمية العليا ، وحثهم على السلوك الايجابي داخل وخارج الملعب ، بالإضافة الى استعراض مرحلة ما بعد الاعتزال وما هي الالتزامات المترتبة على الرياضيين ودور البرنامج في تحقيق أهدافهم ، كما تم تقديم استبيان في ختام الاجتماعات مع الرياضيين لمعرفة أرائهم واستطلاعهم حول مراحل الأداء ومستوى الرضا عن البرامج المقدمة لهم .
 
وأشاد الهاشمي بتجاوب وتفاعل الرياضيين وحرصهم واهتمامهم،متقدما بالشكر والتقدير لإدارات الأندية ودورها المتكامل مع برنامج الرعاية الرياضية الذي يسعى جاهدا لتامين مسيرة رياضيي اندية ابوظبي بما يعزز مكانتهم الاجتماعية .

اضف تعليق