أخر الأخبــــار

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يبحثان تعزيز التلاحم الوطني وتوفير العيش الكريم لأبناء وبنات الوطن مجلس الوزراء يعتمد إجازة عيد الفطر من 3 الى 10 يوليو للحكومة الاتحادية وتعديل دوام الهيئات الإدارية والتدريسية رهان كاميرون الخاسر.. عائدات للقيصر بوتين..! البنود النهائية لإتفاق المصالحة بين تركيا وإسرائيل القوات العراقية تحتجز 20 ألف نازح من الفلوجة لماذا أزرار الرجال على اليمين والنساء على اليسار؟ كيف تحافظ على سلامة معدتك؟ صاحبات الحيوانات الأليفة أقل عرضة للوفاة بالسكتة الدماغية يتقن 11 لغة ويقدم نصائحه محمد بن راشد يشهد توقيع اتفاقية تنفيذ المرحلة الثالثة من مجمع الطاقة الشمسية في دبي هزاع بن زايد يعزي بوفاة محمد عبد الخالق قرقاش حاكم رأس الخيمة يعزي في وفاة محمد عبدالخالق قرقاش أمل القبيسي تبحث تعزيز التعاون مع السفير الأسترالي لدى الدولة زايد للإسكان يطلق مبادرات خيرية وإنسانية 30 مليون درهم من دبي الاسلامي الإنسانية لجمعية بيت الخير طرق الشارقة تنفذ مشروع تمديد طريق قطاة - نزوى بتكلفة 98 مليون درهم حرم حاكم رأس الخيمة: زايد قائد وفيلسوف أسس دولة وبنى شعبا وحضارة أشغال رأس الخيمة تعلن جاهزية مصليات العيد راشد النعيمي يتفقد سير استقبال الطلبة الجدد في جامعة عجمان منطقة عجمان الطبية تنظم مجلس طبي ضمن فعاليات رمضان عجمان

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 26 يونيو 2016






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

مساندة تكلف شركة الفارعة لبناء مركز مدينة الشيخ خليفة الطبية لغسيل الكلى

المصدر•• أبوظبي-وام: حرر في 23/11/2013 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 733 مرة

 أعلنت شركة أبوظبي للخدمات العامة مساندة البدء قريبا بانشاء مركز مدينة الشيخ خليفة الطبية لغسيل الكلى بتكليف من شركة أبوظبي للخدمات الصحية صحة وذلك بعد موافقة اللجنة التنفيذية للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي واعتمادها المشروع الذي سيقدم خدمات لعلاج غسيل الكلى لسكان مدينة أبوظبي ومحيطها من خلال منشأة متطورة تم تصميمها وفق أعلى المعايير الهندسية التي تضمن تحقيق مستوى عالمي من الخدمة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ويحتاجون الى غسيل الكلى بشكل دوري ودائم.
 
وقال سعادة محمد خليفة الفهد المهيري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة مساندة إن المركز سيوفر عند افتتاحه 66 وحدة غسيل للكلى إضافة الى الأقسام الأخرى وخدمات المرافقين والزوار وعدد كاف من مواقف السيارات إلى جانب المساحات الخضراء الداخلية والخارجية.
 
وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة مساندة أنه تمت ترسية أعمال المشروع والتعاقد مع المقاول شركة الفارعة لتنفيذ المشروع إذ أنه من المقرر أن تستمر أعمال الإنشاء والتجهيز والتأثيث مدة 18 شهرا ويتوقع الانتهاء من أعمال الإنشاء وتسليم المنشأة لشركة صحة للافتتاح والتشغيل في الربع الثاني من عام 2016 ..مشيرا الى ان المركز يتميز بموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة أبوظبي ويسهل الوصول إليه من مختلف المناطق المحيطة بها.
 
وقال السيد كارل ستانيفر المدير التنفيذي لشركة صحة إنه سيتم تزويد مركز مدينة الشيخ خليفة الطبية لغسيل الكلى بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية عالية الجودة والتي ستسهم في تقديم رعاية طبية عالية المستوى للمرضى ويسهم كذلك في تغطية الاحتياجات السكانية المتزايدة في السنوات القادمة كما سيقلل المركز الجديد تكاليف الصيانة وسيقدم الخدمات الإدارية المساندة كغرف الإجتماعات والمواقف الضرورية للسيارات.
 
وأضاف أن المركز سيعمل إلى جانب المراكز الأخرى العاملة في إمارة أبوظبي ومنها مركز المفرق لغسيل الكلى الذي يحتوي على 66 وحدة ومركز توام لغسيل الكلى الذي يضم 99 وحدة حيث أنه من المقرر أن يعمل عند دخوله الخدمة ثلاث ورديات يوميا بدل من ورديتين وفق ما هو مخطط له وذلك لمواجهة الإقبال الكبير عليه من المرضى.
 
وأشار إلى أن شركة صحة تعاقدت حصريا مع فريسينيوس ميديكال كير أكبر مزود عالمي للخدمات المتكاملة لغسيل الكلى وذلك لإدارة مراكز غسيل الكلى لشركة صحة والمساهمة في تقديم أرقى الخدمات العلاجية لمرضى الفشل الكلوي في دولة الإمارات.
 
جدير بالذكر أنه تم تصميم مركز مدينة الشيخ خليفة الطبية لغسيل الكلى وفق معايير الاستدامة التي تراعي خفض استهلاك الطاقة والمياه والاستفادة القصوى من أشعة الشمس وفي نفس الوقت وفق أحدث المعايير الطبية العالمية التي تؤمن البيئة المناسبة لاستشفاء المرضى وراحتهم وتأخذ بعين الاعتبار خصوصية وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة ويمتد المركز على مساحة تبلغ حوالي 7000 آلاف متر مربع من المباني إضافة الى المساحات الخضراء و مواقف السيارات. 

اضف تعليق