أخر الأخبــــار

مصر تشرع في إقامة منطقة عازلة مع غزة تونس: من سيكلف الحزب الفائز بتشكيل الحكومة؟ مجلس حكماء المسلمين يوصي بتشكيل تيار فاعل يتصدى لتيار العنف والإرهاب هل يرمي بعض المرشحين للرئاسة التونسية المنديل؟ المبالغة في استخدام الكمبيوتر قد يصيبك بأمراض عديدة الحب القاعدة الاولى في تربية الابناء زوجان يبيعان منزلهما لأجل رحلة وزيرة ثقافة لم تقرأ أي كتاب منذ سنتين محمد بن زايد يبحث مع وزير الدولة لشؤون الدفاع البريطاني العلاقات الثنائية والتطورات الاقليمية والدولية منصور بن محمد يكرم المتميزين في حفل برنامج دبي للتفوق الرياضي سيف بن زايد يكرم عنصري شرطة أنقذا طفلا سعوديا من الغرق منصور بن زايد يشيد بالتقدم التشريعي لتعزيز السلامة الغذائية معهد الشيخ زايد لتطوير جراحة الأطفال يعلن الفائزين في مسابقة المعدات الطبية للأطفال عبدالله بن زايد يدعو لبناء القدرات لمكافحة مخاطر القرصنة ومعالجة اسبابها عبدالله بن زايد يلتقي عددا من الوزراء المشاركين في مؤتمر مكافحة القرصنة البحرية الرابع مستشفى راشد بدبي ينظم حملة للتوعية بالسكتة الدماغية 211 مستفيدا من منحة الزواج بإجمالي 7 ملايين و630 ألف درهم الشيخة فاطمة بنت مبارك تستقبل حرم رئيس وزراء ماليزيا نهيان بن مبارك يؤكد أن تطوير الانسان والمجتمع الإماراتي هما محور اهتمام الوزارة حمدان بن راشد يستقبل رئيس وزراء ماليزيا

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 31 أكتوبر 2014






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 369 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق