أخر الأخبــــار

إدارة ترامب: صقور بمخالب.. وأنياب أيضا..! اختفاء مئات النازحين وقصف عنيف شرقي حلب قلق إسرائيلي من كشف الشركات العاملة بالمستوطنات عزوف امريكي عن إسقاط مساعدات لحلب «استثمر في الشارقة» يستعرض مقومات صناعة السياحة والسفر المحلية خلال «قمة العرب للطيران» تشلسي يستضيف وست بروميتش لتعزيز الصدارة رصد ورم نادر عمره 255 مليون عام الهلال الأحمر الإماراتي يواصل دعمه لقطاع الحدائق والمنتزهات في اليمن المستشفيات الإماراتية الإنسانية ترفع من طاقتها الاستيعابية لتلبية الاحتياجات الإنسانية عالميا مهرجان الشيخ زايد التراثي .. ملتقى الحضارات في وطن التسامح مدير عام كلية الشرطة: حريصون على مواكبة التطور بصورة مبتكرة ومبدعة تخريج 39 ضابطاً في دورتين متخصصتين لمعهد تدريب الضباط اختتام مؤتمر الصيدلة في أبوظبي للاختصاصات الطبية المتعددة بأبوظبي اختتام  عروض «المزيود الحربية» سفيرة التراث الاماراتي  في المدن الإسبانية 21.6 ألف زائر للواحة الزراعية بمهرجان الشيخ زايد التراثي طالبات الجامعة القاسميّة يتعرفن إلى جهود وأدوار مركز جمعة الماجد للثّقافة والتّراث مهرجان أبوظبي للمأكولات يقدم برنامجاً ترفيهياً تفاعلياً متكاملاً في مراكز تسوّق أبوظبي «طرق دبي» تعلن مواعيد خدماتها خلال عطلة المولد النبوي الشريف طرق دبي تبحث تطوير الخدمات مع الجهات العاملة في قطاع النقل المدرسي

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 09 ديسمبر 2016






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 646 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق