أخر الأخبــــار

إيفانكا ترامب، السيدة الأولى الحقيقية لدونالد..! 268 قتيلا وجريحاً في هجوم انتحاري بأفغانستان دول عربية ومنظمات إسلامية بأوروبا تدين اعتداء ميونيخ إردوغان يغلق مزيداً من المدارس ويمدد فترات الاحتجاز خطوات مهمة لتنظيف الجسم من السموم نصائح لتدريب الرئة والتغلب على ضيق التنفس لماذا نأكل فشار في السينما ؟ الحكام يهنئون السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو الحكام يهنئون السلطان قابوس بذكرى النهضة المباركة رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون قابوس بذكرى النهضة المباركة والسيسي بذكرى ثورة 23 يوليو مستشفى زايد للقلب المتحرك يبدأ مهامه في ولاية النيل الأبيض بالسودان الداخلية تدعو المسافرين براً إلى دول “ التعاون” للالتزام بأنظمتها المرورية بلدية مدينة أبوظبي تنجز المرحلة الأولى لمشروع الطرق الداخلية والبنية التحتية حوض شرق 25 في أبوظبي أغسطس المقبل 15 جراحة لشريان الصدري الأبهر نتيجة حوادث اصطدام السيارات 56 بالمائة انخفاض الجرائم المقلقة في الشارقة خلال 6 أشهر جامعة العين تدشن تطبيقاً ذكياً لطلابها قائد عام شرطة رأس الخيمة يتفقد ادارة اعلام الشرطة بدء فعاليات أنشطة التدريب الصيفي “سلامة بيتي” في عجمان خليل صقر بن غريب: المبادرات الخيرية والإنسانية جزء من هوية الإمارات السفارة الإيطالية تعمل بالطاقة الشمسية الكهروضوئية كأول سفارة في أبوظبي

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 24 يوليو 2016






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 586 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق