أخر الأخبــــار

محمد بن زايد : تحية إكبار وإجلال لشهداء الوطن أبطال القوات المسلحة البواسل أبناء الإمارات: كلنا فداك وسيوفك يا وطن العز تونس: المعارضة في الشارع..وسلاح قانون الطوارئ.! الصين:الاستعراض رسالة للداخل..أم إنذار للخارج..؟ عيسى قراقع يطلب عقد اجتماع على مستوى المندوبين لبحث أوضاع الأسرى الخطيرة الأمم المتحدة تدعو لتوزيع إلزامي للاجئيين في أوروبا اختراع أم روبوتية تربي صغارها غادة عبد الرازق تكشف حقيقة زواجها الرابع محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في وفاة كريمة على سعيد بالحب العامري ولي عهد الفجيرة يحضر مأدبة غداء رئيس وزراء موريشيوس يلتقي سفير الدولة مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يشارك في حملة #عونك_يا_يمن "بيت الخير" شاركت في  اجتماع الهلال الأحمر التنسيقي   لدعم حملة "عونك يا يمن" رئيس البرلمان العربي ينعي شهداء الإمارات البواسل سفير الدولة لدى براغ يلتقي وزير خارجية التشيك الأزهر ينعى استشهاد الجنود الاماراتيين في عملية إعادة الأمل باليمن تحت شعار" قطرة دم تساوي حياة " محاكم دبي تنظم حملة التبرع بالدم المؤسسات والهيئات والأفراد بالامارات يواصلون تبرعاتهم لصالح حملة #عونك_يا_يمن مؤسسة سلطان بن خليفة تتبرع بنصف مليون درهم لصالح حملة #عونك_يا_يمن الشؤون الإسلامية والأوقاف: شهداؤنا البواسل تسابقوا لنيل أشرف المقاصد وأنبل الغايات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 05 سبتمبر 2015






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 493 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق