أخر الأخبــــار

السيسي يتهم جهات خارجية بالوقوف وراء الهجوم الإرهابي دعوة التونسيين للتصويت بكثافة انتصاراً للديمقراطية وللأمن تفاصيل هجوم كرم القواديس الإرهابي في سيناء المصرية داعش يواصل ضخ النفط السوري رغم ضربات التحالف تطعيم 13 مليون طفل باكستاني ضد شلل الأطفال ضمن حملة الامارات للتطعيم تعلّم قراءة لغة الجسد.. حتى تعرف حقيقة نفسك والآخرين الفواتير تُسبب السكري والسمنة ادارة الإعلام الأمني تطور طائراتها اللاسلكية بتقنية فول اتش دي محمد بن زايد: في سبيل الوطن تتصاغر المناصب وتتوارى الألقاب وتتعاظم المهام والمسؤوليات شرطة أبوظبي تعرض تجربة إدارة أحداث أولمبياد لندن 2012 بالملتقى التاسع للمعرفة رئيسة وزراء بنجلاديش تصل الى البلاد مجلس الوزراء يطلق تطبيق تشريعات الإمارات الذكي وفد من شرطة الفجيرة يطلع على نادي المبدعين بأمن الهيئات في دبي جامع الشيخ زايد الكبير يستقبل مليونا و200 ألف مصل وزائر خلال ثلاثة أشهر مجلس شرطة دبي لإدارة السمعة يستعرض تقريرا عن نتائج مسوحات رضا المتعاملين مركز سلطان بن زايد للثقافة ينظم محاضرة عن دور منظمات الأمم المتحدة وأسباب عزوف المواطنين الاماراتيين عن الالتحاق بها صح الكلام ..لا يصــــح إلا الصـــحيح النيابة العامة برأس الخيمة تحقق مع قاتل الاسيوي خنقا الساحل الإماراتي .. عنوان الحضارة وإنجازات تنمو وتتغير وتاريخ ينهض من جديد الداخلية توقع مذكرة تفاهم مع سيسكو العالمية لتطوير الخدمات الإلكترونية بالوزارة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 25 أكتوبر 2014






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 364 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق