أخر الأخبــــار

وفد الهلال الأحمر السادس يوزع مساعدات اغاثية على العائلات الفلسطينية المحتاجة في غزة تصاعد التوتر والرئيس اليمني يلوح بالمواجهة العسكرية أوروبا منزوعة الأنياب أمام غزو روسي محتمل! بريطانيا تستنفر خشية هجمات إرهابية الكونغرس الأمريكي يستكشف المزايا الاستثمارية لإمارة الشارقة فـرصة روما ونابـولي لخطف السكـوديتو تخسر نصف وزنها لأجل الحب توعية مرورية لطلاب مركز رعاية الأحداث بشرطة أبوظبي الداخلية تكرم 59 منتسبا اجتازوا بنجاح دورة متخصصة في إدارة البيئة شرطة أبوظبي تنظم ملتقى العودة إلى المدارس 970 ألف طالب وطالبة بالمدارس الحكومية والخاصة يبدأون الدارسة غداًً الأحد لجنة التقييم بمدرسة منار الإيمان الخيرية تختار 70 طالبا جديدا ألوان من المرح في اليوم الختامي لمشروع مدهش الفني في ابن بطوطة مول ختام ورشة الإبداع في صناعة الأشكال الورقية بمركز شباب الشارقة وزارة العمل تبحث مع وفد من قنصلية جنوب أفريقيا سبل تعزيز التعاون بين البلدين هيئة كهرباء ومياه دبي تستقبل طلبة المخيم الصيفي «صيف ذكي 2014» دعوة جمعية الإمارات للكونغرس الثاني عشر لذوي متلازمة داون بالهند شرطة دبي تنظم ورشة عمل حول الأفكار الجديدة شاحنات تعبر إلى غزة بدون مواد بناء داعش يضع مناهج تعليمية جديدة في سوريا

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 30 أغسطس 2014






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 321 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق