أخر الأخبــــار

تونس تلغي الإتاوة المفروضة على الوافدين الليبيين محادثات صعبة بين كيري ولافروف بشأن اوكرانيا واشنطن تؤكد دعمها الكامل للرئيس اليمني بن عمر يجدد المطالبة بفك الحصار عن بحاح ووزرائه فوائد عديدة لتناول القهوة التوقيت الأفضل للبدء بمكافحة الشيخوخة تتلقى رسالة تطالب برسوم وفاتها محمد بن زايد وحمد الشرقي وسعود بن صقر والشيوخ يشهدون أفراح آل نهيـان و 91 عريسا من شباب الوطن افتتاح فعاليات الملتقى الخامس لتكنولوجيا السلامة من الحريق في أبوظبي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي يزور الأطفال المرضى المقيمين في مستشفى المفرق جامعة خليفة تحصل على شهادتي جودة عالميتين من مؤسسة المواصفات والمقاييس البريطانية دبي تستضيف معرض ومؤتمر طب النساء مراكز الأميرة هيا تنظم دورة في الأحكام الفقهية للمرأة المسلمة حاكم عجمان يفتتح الدورة السابعة لمؤتمر التخطيط العمراني مجمع الطب الوقائي بعجمان يحتفل بأسبوع التشجير مركز شباب عجمان يوعي بأضرار المخدرات وأسباب تعاطيها وطرق الوقاية منها بلدية دبي تفتتح حديقتي المحيصنة 3 و الورقاء 4 حاكم الشارقة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الشارقة والقاهرة اللجنة الدائمة للتطوير الحكومي تناقش سير عمل اللجنة شرطة الشارقة تلقي القبض على عصابة متخصصة في سرقة المستودعات التجارية

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 03 مارس 2015






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 434 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق