أخر الأخبــــار

محمد بن راشد: أكبر النجاحات والإنجازات هي التي تكون في خدمة الوطن النهضة تلمّح لفشل حكمها وتطلب فرصة ثانية! البنتاغون يحقق في أسلحة ضلّت طريقها إلى داعش صربيا وألبانيا: كرة القدم أو الحرب بوسائل أخرى! الاتحاد الأوروبي يحدد خطوطاً حمر للاستيطان بالضفة آباء آخر الزمان أم لها رحمان تنجب طفلا معجزة عامل نظافة يعمل طبيباً بلدية مدينة أبوظبي تطلق مشروعاً لتطوير الطرق الداخلية والمواقف السطحية والمساحات العامة في حوض شرق 6 بأبوظبي برنامج تثقيفي صحي في إقامة العين كلية الإمارات للتكنولوجيا تشيد بجهود مكتب التربية العربي لدول الخليج العين للتوزيع تختتم مشاركتها في توعية 2014 حاكم رأس الخيمة يشهد ملتقى أفضل الممارسات الحكومية 2014 مكتب بلدية مصفوت ينفذ أعمال صيانة لمصليات العيد بالمنطقة وزارة الخارجية تحصل على الريادة في استخدام الملصق الهليوجرافي الإلكتروني للتصديقات جامعة الإمارات تنظم محاضرة توعوية للتحذير من آفة المخدرات خيرية رأس الخيمة تساعد الطلاب بمبلغ 1.8 مليون درهم أمل الكوس: المهارات العلمية.. الإبداع .. الابتكار والتطوير من أولويات التربية ولي عهد ام القيوين يستقبل رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية صندوق خليفة و القيادات العربية الشابة يطلقان مسابقة ستارت اب ويك اند في العين

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 23 أكتوبر 2014






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 362 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق