أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يطلع على مستجدات سير العمل الحكومي بحضور هزاع بن زايد محمد بن راشد: دولتنا ستظل همزة وصل بين أفريقيا ودول العالم هل أفسد التزوير مصداقيّة الرئاسية في تونس؟ البنتاغون يدعو لصبر استراتيجي في مواجهة داعش عباس يتمسك بطلب إنهاء الاحتلال ويتوقع عقوبات أمريكية خطوات سهلة تساعدك للحفاظ على جسم رشيق أثناء الحمل مدرسة للطلاب المشاغبين فقط إياست تنضمّ إلى التحالف العالمي لمراقبة الأرض وزارة التنمية والتعاون الدولي تشارك في الدورة الـ 65 للجنة التنفيذية للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين بجنيف خمسة قضاة جدد يؤدون اليمين القانونية أمام منصور بن زايد الشيخة فاطمة: تقديم الرعاية الصحية للأمهات والأطفال ضمن أولويات الدولة منذ تأسيسها على يد الشيخ زايد الاتحاد النسائي العام ينظم دورة تدريبية حول نظام سييرا في مكتبة الشيخة فاطمة بنت مبارك عوض الكتبي: نبحث مد دوام مركز خدمة المتعاملين حتى الـ 5 لسرعة انجاز معاملات الجمهور «برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي» يشمل 24,000 طالب و3,500 مدرّس هذا العام فريق من صندوق أبوظبي للمعاشات يزور مركز المضيف شرطة الفجيرة تشارك باليوم العالمي للمسنين هيئة البيئة - أبوظبي تسلط الضوء على العلاقة المترابطة بين الطاقة والمياه والغذاء في ستوكهولم معهد التدريب والدراسات القضائية يصدر دليلك إلى الخدمة الوطنية رئيس المجلس الوطني الاتحادي وأمين عام الاتحاد البرلماني الدولي يبحثان علاقات التعاون مرور عجمان يستعد للعيد بنشر الدوريات المرورية في شوارع الإمارة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 02 أكتوبر 2014






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 348 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق