أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يطلق خطة دبي 2021 إيذانا ببدء مرحلة جديدة في مسيرة الإمارة نحو المستقبل الغنوشي: التخويف حرم السبسي أصوات النهضاويين..! رغم حصاده السلبي هزم الحزب الليبرالي الديمقراطي المعارضة المشتتة والتي تعاني من صراعاتها الداخلية افتتاح مؤتمر في جنيف لحقوق الإنسان واسرائيل تقاطع عرق النَّسا .. أسباب وحلول كيم كاردشيان تتسبب بطلاق زوجين قرية كاملة يضربها داء النوم محمد بن راشد : القطاع المالي في الدولة المحرك الأساسي للتنمية محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة فاطمة بنت راشد النعيمي محمد بن زايد يوجه بإنشاء قرية تراثية دائمة بمنطقة مهرجان الشيخ زايد التراثي سيف بن زايد يكرم داعمين ومتبرعين لصندوق الفرج في الداخلية عملية قلب ناجحة في ابوظبي أنقذت مريضة تعاني من عيب خلقي لمدة 36 عاماً 4 مدارس في الدولة تحصد جائزة المدرسة الدولية استحداث مسابقة الصيد بالصقور لأطفال قرية التراث في مهرجان الظفرة الأول من يناير..إجازة رأس السنة الميلادية في الحكومة الاتحادية والقطاع الخاص مستشفى برجيل للجراحة المتطورة يرعى أول مؤتمر دولي حول نقص فيتامين د الداخلية و أبوظبي للتعليم ينفذان حملة تدريبية استهدفت 444 مدرسة لحماية الأطفال من الإساءة جامعة نيويورك أبوظبي تنظم اليوم ندوة حوارية حول الأدب العربي قوات الأمن الخاصة..مفاتيح القيادة والتميز الصحة تفتتح العناية المركزة بمستشفى ابراهيم عبيدالله

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 19 ديسمبر 2014






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 392 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق