أخر الأخبــــار

رئيس الحكومة التونسية المؤقتة : لأول مرة أدلي بصوتي لانتخاب رئيس الجمهورية محمد بن راشد ومحمد بن زايد وأولياء العهود وضيوف الدولة يشهدون ختام جولة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 باراك أوباما والهجرة: 8 أسئلة حول قرار كبير واشنطن تتجه لتسليح عشائر الأنبار لقتال داعش الجامعة العربية : اسرائيل تجر المسلمين الى حرب دينية الاسماك تحميك من خطر النوبات القلبية إحذر أسعار السلع عبر الانترنت معمرة ترى البحر للمرة الأولى محمد بن راشد يلتقي الرئيس الكيني ورئيس صربيا على هامش سباق «الفورمولا 1» غدا بدء احتفالات الدولة باليوم الوطني ال 43 سيف بن زايد يلتقي الرئيس الكيني افتتاح مهرجان الإمارات الدولي للنخيل والتمر اليوم جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر تشارك في مهرجان الإمارات الدولي سلطان القاسمي يصدر قرارا إداريا بحظر حيازة الحيوانات الخطرة والمفترسة في إمارة الشارقة الإمارات تغطي أكثر من 30 في المائة من الخدمات الصحية في مخيمات اللاجئين السوريين في الأردن النائب العام لإمارة أبوظبي ينفي صحة ماورد في تقرير العفو الدولية حمد بن محمد الشرقي يزور كلية الفجيرة برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة يطلق المرحلة التدريبية الثالثة في دبي بلدية عجمان تصدر قرارا بمنع إطلاق البالونات فوق المباني 16دراسة بيئية لتقييم الأثر البيئي لمشاريع صناعية جديدة على جدول أعمال بلدية عجمان

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 24 نوفمبر 2014






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 381 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق