أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يقود مسيرة معا نمشي لترسيخ السلوكيات الصحية في المجتمع الإماراتي هكذا انطلق المخطط والدعم اللوجستي وكشف الخلية..! الإحتلال يهدم 150 مبنى فلسطيني منذ بداية العام السعودية تؤكد استمرارها في الدفاع عن الشرعية في اليمن القهوة تقي من سرطان الكبد اخطار مرعبة تدفعك لتجنب الافراط في تناول السكر يطارده شبح زوجته بعد وفاتها اكتشف نفسك هل انت مغامر؟ وفد الشعبة البرلمانية يشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي في هانوي مفتي عام كوسوفا يثمن المساعدات التي تقدمها الإمارات لبلده دائرة النقل تعلن عن إطلاق نظام الدفع الآلي ببطاقة حافلات الذكية الإمارات تعلن تقديم مساعدات إضافية بقيمة 367 مليون درهم لدعم الوضع الإنساني في سوريا الإمارات تكرس جهودها لسد الاحتياجات التمويلية في القطاع الصحي لمساعدة المتضررين من الأزمة السورية الوكالة الدولية للطاقة الذرية تقيم خطة الامارات للتأهب للطوارئ في محطة الطاقة النووية وفد مؤسسة خليفة الإنسانية يوزع مساعدات على أهالي جزيرة سقطرى اليمنية كلية الإمارات للتكنولوجيا تتصدى لمخاطر هشاشة العظام حاكم عجمان يطلع على الخطط والبرامج المستقبلية لوكالة الإمارات للفضاء الإحسان الخيرية تشارك في ديهاد للعام الثامن على التوالي سياحية عجمان تنظم رحلة لأطفال هيئة الأعمال الخيرية وفد بلدية عجمان يختتم جولته الرسمية في ثلاث دول أوروبية

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 31 مارس 2015






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 443 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق