أخر الأخبــــار

الإمارات تدين بشدة الهجمات الإرهابية في شمال سيناء وتؤكد أن الإرهاب لن ينال من عزيمة مصر النهضة على عتبة الحكومة.. والجبهة خارج الحساب..! عباس يؤكد الإستمرار في طرق أبواب الأمم المتحدة الحوثيون يعطلون الحملة الأمريكية ضد القاعدة الأبيض يحرز المركز الثالث في كأس آسيا تدس السم لزميلتها في المدرسة طائرة توقف دجاجاً عن وضع البيض محمد بن راشد يستجيب لدعوة موظفة بحضور حفل الرجال الخاص بزفافها وزارة الداخلية وشرطة دبي تبحثان التعاون بتجربة قياس إنتاجية الموظفين سفير الدولة لدى فرنسا يقدم أوراق اعتماده للرئيس هولاند جمعية بيوت الشباب بالدولة تختتم مشاركتها في حملة تراحموا وتسلم تبرعاتها للهلال الأحمر إعادة جدولة مواعيد زيارة النزلاء في شرطة أبوظبي فريق مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية يوزع مساعدات شتوية على 4500 اسرة في الجنوب التونسي الوطني الاتحادي: حرص متواصل على مواكبة توجهات الدولة وتوضيح وجهة نظرها حيال مختلف القضايا 39 متنافسا للفوز بجائزة الإمارات للطائرات بدون طيار لخدمة الإنسان مسرح رأس الخيمة يكرم فارس الإرادة عبد الله الصوري ويتبنى إصداراته تثقيف 190 مستجدا بشرطة أبوظبي بمخاطر السرعة المرورية الرحلة الاستكشافية بالهجن تصل غدا الى قرية التراث بالقرية العالمية «الطرق والمواصلات» تنظم ورشة عمل ميدانية لإسعاد عملائها ريم الهاشمي تترأس وفد الدولة إلى قمة الاتحاد الأفريقي في أثيوبيا

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 30 يناير 2015






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 419 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق