أخر الأخبــــار

يوسف الشاهد يرسم لوحة سوداء للأوضاع في تونس سراييفو تنادي حلب.. والورود تبكيها موقع إسرائيلي: ليبرمان يبدأ خطته لإقصاء عباس الرئيس اليمني ومحافظ سقطرى يستعرضان المشاريع الإنسانية والخدمية التي تنفذها الإمارات بدء إجلاء محاصري داريا وتحذير أممي من احتجازهم تعفي طلابها من الواجبات المنزلية يطاردون الكتب بدلا من شخصيات بوكيمون “ أقدر” ينفذ ورشة حول الأمن الالكتروني في هيئة التنمية الأسرية بالعين سفارة الدولة في لبنان تسلم دفعة أولى من مبلغ تشغيل مستشفى الشيخ خليفة في شبعا وفد من وزارة الداخلية يزور مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي وفد من المملكة الأردنية الهاشمية يزور الإدارة العامة للمرور بدبي شرطة دبي: خطة توعية لطلبة المدارس من مخاطر المخدرات مع بدء العام الدراسي شرطة دبي تستعرض سياسة الموارد البشريّة لوفد هيئة كهرباء ومياه دبي 1.03 مليون طالب وطالبة يبدأون عامهم الدراسي غداً قطاع شؤون الإدارة بشرطة دبي ينظم ورشة عمل حول منظومة “ الجيل الرابع” شرطة الشارقة تكمل استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد مدير مجمع كليات التقنية العليا: الإمارات قدمت للعالم نموذجاً فريداً في تمكين المرأة معهد «من المنافذ» بشرطة أبوظبي يرتقي بأداء 75 عنصراً نهيان بن زايد يحضر أفراح المنهالي نهيان بن مبارك: الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية تعبير عن نظرة وطنية واثقة في مستقبل الدولة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 26 أغسطس 2016






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 599 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق