أخر الأخبــــار

محمد بن راشد: مشاهدات وسم القمة بلغت 3 مليارات مشاهدة ما يعادل الاوسكار تونس تستعد للحرب عسكريا ودبلوماسيا..! عسكرة الإنتفاضة كابوس يرعب إسرائيل مفوضية اللاجئين تطالب تركيا بإدخال السوريين تمتع بشخصية محبوبة بين الناس التبرع بالدم مفيد لمن يعاني من ارتفاع الضغط عادات خاطئة تجنبها بعد الأكل طريق ثالث يعلن رسميا داخل نداء تونس..! محمد بن راشد يقدم واجب العزاء للدكتور خليفة السويدي في وفاة نجله محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في وفاة أحمد خليفة الحبتور محمد بن راشد يكرم وزير البيئة الأسترالي بجائزة أفضل وزير في العالم كاثي كالفين تستعرض دور الشباب في تحقيق الأهداف العالمية للأمم المتحدة محمد بن راشد يفتتح رسميا المرحلة الثانية من توسعات سوق التنين الصيني في دبي رئيس الوزراء المصري يسلط الضوء على استعدادات بلاده للمستقبل سلطان بن خليفة يستقبل رئيس وزراء مالطا عبدالله بن زايد :العلاقات بين الامارات و كولومبيا شهدت تطورا ملحوظا أمل القبيسي ومنصور بن زايد يشهدان جلسة التحول في عالم متغير خليفة بن زايد راعي مسيرة تمكين المجلس الوطني الاتحادي سلطان بن زايد يتفقد الفعاليات ويستقبل عددا من السفراء، ويتوّج الفائزين بمزاينة ثنايا ، وسط احتفالية تراثية شعبية كبيرة موزة بنت صقر تثمن دور المرأة الاماراتية الوطني وتميزها في كافة المجالات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 10 فبراير 2016






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 544 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق