أخر الأخبــــار

محمد بن زايد: خيارنا الوحيد هو الانتصار في امتحان اليمن لصالح منبع العروبة والمنطقة محمد بن راشد: الابتكار هو سر تجدد الحياة وتقدم البشرية .. وهو رهاننا في الإمارات على استمرارية تطورنا وتقدمنا وتجديد مسيرتنا تونس: المرزوقي يعتذر عن تقصيره و كل خطاياه..! الصين: من كتاب ماو الأحمر..إلى كتاب شي الأبيض..! الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في الجلسة الخامسة للبرلمان العربي في جيبوتي حافظي على رشاقة جسمك بعد الأربعين تجني 100 جنيه في الساعة من يديها غوغل يخبرك بموقع هاتفك محمد بن راشد: الامارات تحرص على توسيع شبكة علاقاتها الاقتصادية والتجارية والسياحية خدمة للسلام والاستقرار الدولي محمد بن زايد يصل الطائف في زيارة قصيرة للمملكة العربية السعودية الإمارات الأولى عالميا كأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز مجلة فوربس: الامارات واحة من الاستقرار والحداثة والتنوع والتسامح تدخل جراحي متقدم بالسعودي الالماني ينقذ ألمانيا من الشلل إثر سقوطه على ظهره من علو شاهق التربية تستعرض آليات تطوير سياسات التعليم عبر تحليل الاختبارات الوطنية طلبة مدارس دبي الحكومية يخطفون الأنظار في ختام منتسوري الأمم المتحدة الشيخة فاطمة تستقبل حرم رئيس وزراء نيوزيلندا ديوان ولي عهد أبوظبي يؤسس زمالات ماكغيل الإمارات في العلوم والهندسة وفد سعودي يطلع على تطبيقات نظام تحليل المخاطر ببلدية عجمان مدير عام بلدية عجمان يتفقد التطورات العمرانية في مشروع سوق صالح التراثي دفاع مدني عجمان يُخرج دورة بمشاركة 59 منتسبا

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 27 أبريل 2015






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 451 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق