أخر الأخبــــار

محمد بن راشد: ناقلتنا الوطنية تحمل على أجنحتها رسائل محبة وسلام من شعبنا الى شتى شعوب العالم تونس:لا نيّة لتوسيع مشاركة النهضة في الحكومة بحاح يصل عدن لتفقد مسار العمليات العسكرية والإنسانية الإمارات تدين بشدة جريمة حرق الطفل الفلسطيني الإرهابية على أيدي المستعمرين هيفاء النقبي تهدي الإمارات ميدالية ثالثة في بطولة آسيا المفتوحة لرفعات القوة بكازاخستان شهيد برصاص الاحتلال قرب رام الله عجوز تقتل 10 أشخاص وتقطعهم عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تخفيف معاناة الأشقاء اليمنيين وتحسين ظروفهم الإنسانية ضباط في شرطة رأس الخيمة يترقون لرتب جديدة غيث بن هامل الغيث يطلق مبادرة لاستضافة أطفال قرية العائلة يوم في الشهر الطب الوقائي بعجمان ينظم مبادرة الوقاية من ضربات الشمس والانهاك الحراري شرطة رأس الخيمة تضبط شبكة لتزوير عملة الدولة غرفة عجمان تنظم حلقة نقاشية حول مؤشرات السعادة وكيفية تحقيقها للعملاء بلدية مدينة أبوظبي تستبدل الإضاءة التقليدية بنظام الإضاءة المستدام (LED) في العديد من مشاريعها وتحقق وفرا تجاوز ثلاثة ملايين درهم سنويا اللجنة العليا لـ«صيف بلادي 2015» تتفقد المراكز المشاركة عبدالله بن راشد المعلا يحضر حفل زفاف محمد علي يسلم في دبي 46 مشاركا من ملتقى الحمرية الصيفي في زيارة متحف الشارقة البحري مســتشفى الــجامعة بالشــارقة تباشــر تــقديم خــدمات جــراحات الســمنة مستشفى الشارقة يطلق الحملة لرفع التوعية وحث الأفراد على إنقاذ حياة الآخرين من خلال التبرع بالدم هيلاري كلينتون تشن هجوما على منافسها جيب بوش في عقر داره

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 02 أغسطس 2015






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 479 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق