أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يؤكد على دور الإعلام للنهوض بالمجتمع العربي في مواجهة التحديات محمد بن زايد يشهد محاضرة «أبوظبي بين الأمس واليوم .. انطباعات شخصية» عشرات الشهداء في سلسلة هجمات إرهابية والجيش يقتل 100 إرهابي أنصار الشريعة وليس داعش وراء مجزرة سوسة..؟ ميسي..السفاح الصامت! النوم الجيد مهم جدا لصحة الرجال يلتقط سيلفي مع جده الميت تونس: تأجيل النظر في قضية اغتيال شكري بلعيد محمد بن زايد يلتقي عددا من الرعيل الأول من رفاق الشيخ زايد والشيخ خليفة هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية ترصد آلاف السلال الغذائية لتوزيعها على الأسر المحتاجة في فلسطين دار المسنين بعجمان وجهة حضارية وصورة مشرفة لرد الجميل حاكم الفجيرة يستقبل سفراء دول التعاون ومستشار الشؤون الدينية والقضائية في وزارة شؤون الرئاسة الجرمن: السير على نهج القيادة الرشيدة في استلهام الأفكار والرؤى هو السبيل الأمثل لارتقاء أعلى القمم القوات الجوية والدفاع الجوي تحتفي بمتقاعديها في امسية رمضانية حاكم عجمان يواصل استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك غرفة عجمان تنظم مجلسا رمضانيا تحت عنوان "رمضان مسئولية وإنتماء" عمار النعيمي يوجه برنامج عجمان للتميز بالتحول نحو منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي اجتماع مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية بلدية دبي تنتهي من إنشاء 11 مشروعا خدميا بتكلفة 79 مليون درهم حاكم الشارقة يصدر مرسوما أميريا بترقية النومان إلى درجة رئيس دائرة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 02 يوليو 2015






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 471 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق