أخر الأخبــــار

محمد بن راشد: الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في الإمارات لن يتوقف وصحة مواطنينا أولوية لدينا تونس: الحكومة تعلن الحرب على فوضى الإضرابات..! نتنياهو يشكر واشنطن لرفضها الحد من نووي الشرق الأوسط عشرات الضحايا المدنيين بقصف الحوثيين أحياء بتعز كيف تحولان خلافاتكما إلى دعائم تقوي الأواصر الزوجية؟ ممارسة الرياضة يحد من خطر التعرض للموت المبكر ثقب كبير في دماغ امرأة محمد بن راشد يصدر مرسوما بتشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي بلدية مدينة أبوظبي تنفذ مشروعاً للتحسينات المرورية على شارع الشيخ زايد وصول دفعة جديدة من الجرحى والعائلات اليمنية المتضررة لتلقي العلاج في مستشفيات الدولة رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من قابوس تسلمها منصور بن زايد التربية تعتمد جدول امتحانات الصف 12 للفصل الدراسي الثالث فريق الاطباء ينجح في استئصال جزء تالف من كبد مريضة إدراج 12 قضية بيئية لقائمة تقرير التوقعات العالمية البيئية لغرب آسيا حاكم الشارقة يلتقي مدير عام الايكروم وفد من برنامج عجمان لإعداد القادة يزور هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي أكاديمية في جامعة عجمان تحصد جائزة الشيخ راشد للثقافة والعلوم شرطة رأس الخيمة تكرم ضباط الارتباط المتميزين والطلبة المرشحين إخماد حريق شقة في منطقة النعيمية هل يتم صرف بدل تكليف الموظف على أساس الراتب الأساسي الجديد أم على أساس احتساب القيمة ما قبل التعديل؟

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 24 مايو 2015






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 463 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق