أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يطلق استراتيجية استشراف مستقبل الإمارات الغارات تستهدف أكبر مشفيين بحلب وتحذير من الأسوأ ترامب يسحق كلينتون في مباراة الكذب 12 مقابل 2..! قوات أمريكية إضافية استعداداً لمعركة الموصل الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين طرح تذاكر نهائيات سلسلة السوبر العالمية للريشة الطائرة في دبي يبتكر طريقة فريدة لمنع سرقة أغنامه مــعرض الــعين للكتــاب يــبحث في حــب الــقراءة وإدارة الســعادة رضا المتعاملين وإسعاد الجمهور هدف تسعى إليه إدارة خدمة العملاء ببلدية العين جــامعة الإمــارات تـطلق أول نـادي طـلابي للاسـتدامة مراكز الداخلية للمعاقين تستقبل الدفعة التاسعة والعشرين كلية التربية بجامعة الإمارات تنظم محاضرة حول تأثير الموجات الضوئية على مهارة القراءة "متلازمة أيرلين" «مهرجان دبي السينمائي الدولي» يعرض أفضل الأفلام من «سينما العالم» معرض للوحات الفنية في فندق فيرمونت عجمان نادي تراث الإمارات يعرض "بروتوكول بوذيب" في المغرب «جحا» في مسيرة كرنفالية بالشارقة ضمن أنشطة ملتقى «الراوي» مؤتمر "مي فت" للصحة واللياقة ينطلق بدبي اليوم بن ثعلوب:الفوز على فريق الجيش القطري كان مستحقاً بفضل عطاء رجال العين الذين كانوا بحجم التحدي 30 ألف موقوف في تركيا منذ محاولة الإنقلاب قنابل روسية خارقة تسوي حلب بالأرض

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 29 سبتمبر 2016






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 617 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق