أخر الأخبــــار

محمد بن راشد: تحقيق الرفاهية والسعادة للمواطنين والمقيمين هو ما يقود أجنداتنا الوطنية في كافة القطاعات تونس: المطالبة بإحالة المرزوقي على اختبار نفسي أو فتح تحقيق قضائي ضده..! عودة «راسبوتين» الإسرائيلي إلى الحكومة..! هيروشيما: هل كان على باراك أوباما الاعتذار..؟ أخيرا.. فك لغز شعر المرشح الجمهوري ترامب..! ريال مدريد يتوج بلقب دوري الأبطال الحادي عشر بفوزه على أتلتيكو بركلات الترجيح نظافة الأيدي بالمستشفيات تنقذ حياة الملايين هآرتس: إنفجار الوضع في غزة مسألة وقت خوفك على أطفالك.. لا يعني الضغط عليهم نصائح للمحافظة على شعرك صحي ناعم كالحرير انطلاق مؤتمر الامارات للتطوع غدا بمشاركة 44 مؤسسة حكومية وخاصة محمد بن زايد يحضر حفل زفاف عبدالله طلال الرفاعي الرئيس التشادي يصل البلاد وفي استقباله سيف ومنصور بن زايد مسالخ ابوظبي تكمل استعداداتها لاستقبال رمضان وتكثف الإجراءات الصحية رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس إثيوبيا بالعيد الوطني لبلاده رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس أذربيجان بالعيد الوطني لبلاده الإمارات تترأس الاجتماع الخامس لمجموعة العمل المعنية بالاستقرار في إطار مكافحة تنظيم داعش الارهابي الإمارات تؤكد دعمها للمبادرة الفرنسية وكافة الجهود العربية والدولية لحل القضية الفلسطينية ورشة في الداخلية حول أهمية ومهام التدقيق الداخلي (التربية) تعتمد مناهج مطورة للدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية لتعزيز الهوية الوطنية

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 29 مايو 2016






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 564 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق