أخر الأخبــــار

الإرهاب الأعمى يضرب مجددا في تونس..! الاحتلال يواصل القتل في غزة والمقاومة تقبل تمديد الهدنة واسرائيل ترفضها ثقافة الموصل ومكانتها الاقتصادية تحت مطرقة داعش الاحتلال يقر بمقتل 43 جندياً وقصف جديد لتل أبيب الأحزاب المصرية تجهز قوائم مرشحيها للبرلمان بريطانيا تطالب بسحب تنظيم مونديال 2018 من روسيا يحبسان ابنهما في الصندوق ليكسر الخوف ابن الثالثة يقود أوركسترا مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية توزع ثمانية الاف طرد غذائي على الأسر المحتاجة في القدس والضفة الغربية هيئة الهلال الأحمر تمول وجبات غذائية في تكية الحرم الابراهيمي بمدينة الخليل هيئة الأعمال الخيرية تقدم اعانات نقدية وعينية للأسر الفقيرة في محافظة سلفيت مؤسسة خليفة تختتم برنامج إفطار صائم في باكستان هيئة الهلال الأحمر الاماراتية توزع عشرة آلاف كسوة على الفقراء والنازحين في مراكز الإيواء بقطاع غزة أبناء جاليات كشمير يحتفلون العيد ببيت الإمارت بمدينة كاليكوت هيئة الامارات للهوية تهنىء القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بحلول عيد الفطر السعيد الشيخ نهيان يكرم 30 خطاطاً من 11 دولة عربية وإسلامية 90 ألف مستفيد من خدمات الفحص الفني بمواصلات الإمارات منذ بدء العام الحالي الإسعاف الوطني يؤكد جاهزيته للتعامل مع الحالات الطارئة خلال اجازة عيد الفطر رئيس البرلمان العربي يطالب دول العالم وقف العدوان الاسرائيلي على غزة الداخلية تكثف جهودها لتعزيز السلامة المرورية خلال عطلة العيد

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 28 يوليو 2014






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 295 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق