أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 672 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق