أخر الأخبــــار

تونس: المرزوقي يترشّح للرئاسة ويعلن عدم استقالته هل تُسعد عودة ساركوزي اليسار الفرنسي أم ترعبه؟ أخبار الساعة: زيارة محمد بن زايد للقاهرة عبرت عن الواقع المتميز للعلاقات الإماراتية - المصرية الرئيس اليمني يدعو إلى الاصطفاف لحماية صنعاء توزيع مساعدات غذائية وخيام إيواء على المتضررين من كارثة الفيضانات في باكستان النوم العميق يزيد غرابة الأحلام قـواعد مـهمة لـحياة أفضـل سيجارة الكترونية تنفجر بسيدة إلغاء التشعيب واعتماد مدير النطاق وترخيص المعلمين والهيكل المدرسي في مقدمة التوصيات مـحمد بـن راشـد يقـدم واجـب الـعزاء لآل الـحبابي وفد من الاتحاد النسائي يشارك فى برنامج تدريبي بماليزيا تمديد فترة تقسيط مخالفات المرور ومواقف حتى نهاية نوفمبر وكالة الإمارات للفضاء تقر ميزانيتها خلال اجتماعها الأول انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان الإمارات الدولي للنخيل والتمر نوفمبر المقبل بأبوظبي عبدالله بن زايد يرأس وفد الدولة إلى قمة القادة لتغير المناخ في نيويورك 23 سبتمبر أبوظبي للرقابة الغذائية ينظم دورة تدريبية حنيف القاسم: رؤية قيادتنا الرشيدة الحضارية تقوم على تعزيز الوعي نحو التعددية الثقافية بلدية عجمان تفصل بين المناطق السكنية الآهلة بالسكان عن الصناعية بحزام أخضر 23 متدربا ينهون برامج متقدمة في المتفجرات برأس الخيمة مستشفى الجامعة بالشارقة يعين رئيساً تنفيذياً جديداً

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 21 سبتمبر 2014






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

ورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات كليات التقنية العليا في الشارقة حول مهارات القيادة

المصدر•• الشارقة-الفجر: حرر في 10/02/2014 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 339 مرة

نظم قسم الخدمات الطلابية بكليات التقنية العليا في الشارقة ورش عمل تدريبية على مدار يومين لأعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ للقيادات الشابة بهدف تأهيل وإكساب المشاركين المهارات والخصائص اللازمة لأداء المهام والادوار القيادية المطلوبة.
 
وتم من خلال الورش تدريب الطلاب والطالبات على كيفية إدارة الفعاليات والمناسبات حيث ينظم أعضاء المجالس الطلابية ونادي شموخ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. وحضر المشاركين ورشة عمل بعنوان أبعاد الشخصية تعرفوا من خلالها على أنواع الشخصيات وسماتها وطرق التعامل معها وكيفية الاستفادة من هذه المعارف والمهارات في مجال القيادة والإدارة.
 
وتم تدريب الطلاب والطالبات على العمل الجماعي وبناء فرق العمل وكيفية التعامل مع الاخرين في العمل. كما تعرف المتدربين على خصائص القائد الناجح والمهارات التي تؤهلهم كي يصبحوا قادة فاعلين.
 
من جانبها أكدت طريفة عجيف الزعابي عميد مكتب شؤون الطلبة والتطوير المؤسسي على اهمية هذه الورش والدورات التدريبية التي تكسب الطلاب والطالبات المهارات الأساسية والمتقدمة التي تؤهلهم للنجاح على المستوى الشخصي والمهني، مشيرة إلى حرص الكليات على تطوير وتصميم الدورات والبرامج التدريبية التي تلبي إحتياجات الطلبة وتساعد على تطوير قدراتهم المختلفة.
 
وقال الطالب عيسى حمدان السويدي في تعليق على مشاركته في هذه الورش: لقد تعلمت كيف أكون أكثر تنظيماً وكيف أخطط جيداً لأي فعالية أو نشاط. كما تعلمت أيضاً كيف أصبح قائداً مميزاً وكيف أحدد قدراتي وسماتي الشخصية، بجانب العديد من المهارات الأخرى. 

اضف تعليق