أخر الأخبــــار

عائلة كاردشيان تستعيد أسرار العائلة اكتشاف مقبرتين تعودان لـ26 قرناً في مصر طفلة تعثر على قنبلتين من الحرب العالمية ستيفاني حكماً في ذي فويس طائرات من دون طيار لتوفير الإنترنت فاي وجهاً إعلانياً لـغارنييه يعثر على ماسة تزن 6 قيراطات يزوج ابنته بريال واحد يبيع بياناته الشخصية في مزاد وفاء عامر: الممثل هو الذي يصنع الدور آيتن عامر.. إشاعة أصابت العائلة بالذعر حورية فرغلي: تشارك في مسلسل (أمراض نسا) مهرجان أيام الشارقة التراثية .. حدث ثقافي بارز يوثق لحضارة الدولة وتاريخها ويبعث تراثها من جديد مناقشة مخاطر العولمة في أدب الطفل وثقافة الطفل بين المطبوع والإلكتروني المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية تتنافس على إسعاد الطفل في الإمارات من خلال مشاركتها في الشارقة القرائي الزهايمر... تأخّر المرض يعني تباطؤ تطوره! متى تتخطى العناية الفائقة حدّ المعقول؟ فحص دم.. لتقصّي سرطان البنكرياس آلام التسنين عند الرضع أسس التغذية الصحيحة لجسم الإنسان

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 19 أبريل 2014






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
الفجر الرياضى

رابطة لاعبي التنس المحترفين تطلق حملة احتفالاتها الجديدة بالذكرى 40 لانطلاقتها

حرر في 26/02/2013 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 159 مرة

 

أعلنت الرابطة الدولية للاعبي التنس المحترفين عن انطلاق حملتها التراثية الجديدة احتفاء بالذكرى 40 لتصنيفات التنس العالمي للرجال، حيث سيشهد العام 2013 العديد من الأنشطة والفعّاليات احتفاءً بهذه المناسبة.جرى إطلاق الحملة اليوم في مدينة دبي بحضور براد دريوت، الرئيس والمدير التنفيذي لرابطة لاعبي التنس المحترفين، ونجما التنس نوفاك ديوكوفيتش، وروجبه فيدرر، وتُعد هذه الحملة بمثابة منبر سيتم خلاله الاحتفاء وإبراز إنجازات عمالقة لاعبي التنس في العالم على مدى تاريخ الرابطة الحافل خلال موسم 2013 وما بعده. 
 
وفي هذا الصدد قال دريوت: يعود الفضل في كثير من النجاحات التي حققتها جولة محترفي التنس العالمية للرجال ATP اليوم إلى كوكبة رائعة من الأبطال في تاريخ الرابطة، ولتاريخنا ومسيرتنا قيمة كبيرة في نفوس جميع من ينتمي إلى هذه الرياضة، ويأتي العام 2013 ليشكل معلماً بارزاً في تاريخ الرابطة التي نحتفي بذكراها 40 هذا العام، ومنذ انطلاقة الرابطة في 1973 أصبحت تصنيفاتها حجر الزاوية للاعبي التنس المحترفين طوال 4 عقود مضت، ومؤشراً حقيقياً يعتمد عليه في قياس درجة التفوق والتميز بين لاعبي التنس المحترفين. 
 
سيحفل موسم 2013 بالعديد من المبادرات الترويجية المتنوعة احتفاء بالذكرى 40 لانطلاق تصنيفات طيران الإمارات لرابطة لاعبي التنس المحترفين، وتشمل إصدار كتيب تذكاري يبرز أوائل المصنفين في نهاية موسم جولة محترفي التنس للرجال، ويتم ذلك خلال احتفال خاص سيقام لهذا الغرض في نيويورك قبيل انطلاقة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، بالإضافة إلى برنامج وثائقي تلفزيوني مميز، وتنفيذ مجموعة من الفعّاليات عبر وسائط رقمية واجتماعية جديدة المحتوى. 
 
وقال روجيه فيدرر، المصنف الأول لتنس الجولة العالمية للرجال 5 مرات، ومتصدر التصنيف العالمي على مدى 302 أسبوع: شكلت تصنيفات رابطة لاعبي التنس المحترفين جزءاً أساسياً من رياضة التنس على مر السنين، واعتقدت دائماً أن تبوئي للمركز العالمي الأول يعد الإنجاز الأقصى، ولهذا السبب أنا فخور جداً ببلوغي قمة التصنيف العالمي خلال مسيرتي، ومن الرائع أن أحقق هذا الإنجاز إلى جانب مجموعة متميزة من الأسماء. 
 
من جانبه قال نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول الحالي لجولة لاعبي التنس المحترفين مرتين: إن اختتام موسم 2012 كمصنف أول للمرة الثانية يعد من أكبر الإنجازات في مسيرتي حتى الآن، إنها مكافأة لجميع التحديات الجسدية والعقلية التي واجهتها طوال موسم كامل، ومن أصعب الإنجازات في هذه الرياضة، خاصة عندما نعلم أن 16 لاعباً فقط تمكنوا من تحقيق هذا الإنجاز على مدى 40 عاماً، وإنه لاحساس عظيم أن يشعر المرء بأنه ينتمي إلى نخبة اللاعبين، وسأفعل ما بوسعي لإنهاء موسم 2013 كمصنف أول مرة أخرى. 
 
وستمضي حملة رابطة لاعبي التنس المحترفين التراثية قدماً وبدعم من روليكس، شريكها المؤسس، في التعبير عن تقديرها واحتفائها بجميع الإنجازات التاريخية والأحداث البارزة للرابطة خلال السنوات المقبلة، وستعرض تاريخ الرابطة وتصنيفات طيران الإمارات للاعبي التنس المحترفين، والإنجازات البارزة لكبار لاعبي التنس في العالم على مر التاريخ.وبهذه المناسبة قال أرنود بويتش، مدير الاتصال في رولكس: تسعى رولكس على الدوام للبناء على تراثها في مجال التميز، والذي اكتسبته عبر أجيال متعاقبة على مدى قرن من الزمان، ولهذا السبب تعد رولكس شريكاً طبيعياً في حملة رابطة لاعبي التنس المحترفين التراثية، ودعمنا يعكس العلاقة الوطيدة والمميزة التي نسجتها رولكس مع رياضة التنس.

اضف تعليق