أبوظبي تستضيف الملتقى التاسع لنادي الموارد البشرية

9 ديسمبر 2019 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 197 مشاهدة طباعة
عقدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الملتقى التاسع لنادي الموارد البشرية خلال العام 2019، بعنوان عالم جديد.. مهارات جديدة، بالتعاون مع هيئة الموارد البشرية لحكومة أبوظبي.
حضر الملتقى الذي عقد في إمارة أبوظبي سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وسعادة حسن الحوسني مدير عام هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي بالإنابة، وسعادة إبراهيم فكري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وأكثر من 500 من منتسبي النادي، وموظفي الحكومة الاتحادية وموظفي حكومة أبوظبي.. و استضاف الملتقى السيد آبو أمين رئيس فريق الاستراتيجية والتحول في شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط"، وعدد من أعضاء فريق التسويق الرقمي في الشركة.
 
و أوضح سعادة الدكتور عبد الرحمن العور أن هذا هو الملتقى الثاني لنادي الموارد البشرية، الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي حيث يأتي عقده تنفيذاً لتوصيات الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات، والتي تقوم فكرتها على توسيع نطاق نادي الموارد البشرية ليغطي جميع إمارات الدولة؛ لتحقيق أكبر فائدة للمهتمين والمختصين بالموارد البشرية.

من جانبه قال سعادة حسن الحوسني مدير عام هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي بالإنابة إننا من خلال هذا الملتقى الدوري نسعى للتعاون والتنسيق والتأكيد على صياغة رؤى واستراتيجيات متطورة قادرة على دعم التوجهات العالمية في مجالات عدة، حيث نشهد يومياً تطورات مذهلة في مجالات عملنا وعلينا جميعاً التعامل معها بآليات العصر الحديث، ولعل أبرز تلك التطورات هو استخدام التكنولوجيا الرقمية من أجل بناء عالم جديد ومهارات جديدة، والعمل مع الشركاء من أجل تطوير المهارات البشرية للتعامل مع العالم الرقمي والذي أصبح يمثل حاجة ملحّة للجهات والمؤسسات الحكومية والموظفين.

من جانبه استعرض ضيف الملتقى السيد آبو أمين نتائج دراسة أجرتها، مؤخراً، إحدى المؤسسات العالمية حول تداعيات الثورة الصناعية الرابعة والتكنولوجيا الحديثة على المؤسسات والشركات، وطبيعة الوظائف المطلوبة في سوق العمل الحالي والمستقبلي، مشيراً إلى أن 55% من الموظفين الذين شملتهم الدراسة يشعرون بالقلق حيال مستقبلهم الوظيفي، ويعتقدون أنهم سيفقدون وظائفهم بسبب الأتمة واعتماد المؤسسات المتزايد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16865 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7208 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18027 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      631 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76159 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68812 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44227 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43174 مشاهده