برعاية سعيد بن طحنون

انطلاق مرحلة ربع نهائي بطولة عام التسامح للنادي المصري

16 مايو 2019 المصدر : •• العين - الفجر تصوير – محمد معين تعليق 203 مشاهدة طباعة
-- سعد : على الجماهير الحضور والاستمتاع بمباريات رفيعة المستوى
 
تحت رعاية الشيخ سعيد بن طحنون تنطلق مساء اليوم مرحلة الدور ربع النهائي من بطولة عام التسامح التي ينظمها النادي المصري فرع العين على ملاعب استاد طحنون بن محمد ، حيث تأهلت لهذا الدور فرق دراجون والجالية المغربية  ونعمة وبوكاجونيورز و النادي المصري 2 والمقام والروضة الشرقية والعميد بعد مباريات اتسمت بالقوة والندية والإثارة والمتعة الكروية.
 
وتجري اليوم مواجهتين تجمع الأولى عند الساعة العاشرة والنصف بين فريقي دراجون والنادي المصري 2 ، وتليها مواجهة تجمع حامل اللقب الجالية المغربية مع فريق الروضة الشرقية.ويستكمل الدور ربع النهائي غداً الجمعة بمواجهتين تجمع الأولى بين فريقي المقام والعميد ، والمواجهة الأخيرة بين بوكاجونيورز و نعمة.ويتأهل من هذا الدور 4 فرق للدور تصف النهائي الذي يجري مساء بعد غدٍ السبت.
 
من جانبه أعرب محمود سعد المدير الفني للبطولة عن سعادته بالمستويات الجيدة التي قدمتها الفرق المشاركة في البطولة ، مشيراً إلى أن مؤشرات عدة تلوح في الأفق حول إمكانية تحقيق فريق دراجون للقب البطولة وخطفها من صاحب النسخة السابقة فريق الجالية المغربية ، قياساً على المستوى الرائعة الذي قدمه فتية دراجون في دور المجموعات بالتنظيم  الدفاعي المحكم وسرعة الهجمات بلياقته البدنية العالية.

وأضاف :” فريق دراجون مرشح بقوة لتحقيق اللقب وستكون له كلمة إذا تجاوز عقبة العميد في افتتاح دور الثمانية اليوم ، أما حامل اللقب فريق الجالية المغربية فريق متمكن من أدواته ويعرف كيف يحسم نتيجة المباريات لصالحه بقوته الهائلة ومرونته التكتيكية التي تمكنه من تغيير خطة اللعب أثناء المباراة حسب المنافس».
 
وأردف :” وأظهر فريق نعمة قدرات استثنائية في لعب الكرة الممتعة للاعب والمتفرج بمهارة لاعبيه وبصمتهم الفنية الخاصة وسيكون له كلمة أمام فريق بوكاجونيورز الشرس في مواجهة ختام دور الثمانية غداً ، وقدم فريق المقام دروساً في التنظيم الدفاعي المحكم ولم تستقبل شباكه أي هدف في مبارياته الثلاث التي خاضها ضمن دور المجموعات».
 
وتابع :” كما لفت فريق الروضة الشرقية أنظار المتابعين بمعدل أعمار لاعبيه الصغير وسرعتهم كراً وفراً ، وتمثلت المفاجأة في تأهل فريق العميد من عمان لربع النهائي رغم أنه كان آخر المنضمين للبطولة حيث ظهر بلياقة عالية وجدية «. وأكمل المدير الفني للبطولة :” ندعو الجماهير للحضور ومساندة فرقها فالأجواء الرمضانية الرياضية في استاد طحنون بن محمد محفزة ورائعة ونتوقع مباريات أقوى وأكثر إثارة في المراحل المقبلة».

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      9744 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      545 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      10761 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10205 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69144 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62288 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41342 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40437 مشاهده