بنك الفجيرة الوطني يستضيف منتدى يجمع سيدات الأعمال الإماراتيات

14 مارس 2019 المصدر : •• الفجيرة -الفجر: تعليق 105 مشاهدة طباعة
نظّم بنك الفجيرة الوطني “ش.م.ع” ندوة تثقيفية حول الألماس والأحجار الكريمة لعملاء البنك من سيدات الأعمال الإماراتيات وعملاء وحدة “أن بي أف إلهام”، وأقيمت بالشراكة مع “دوسول باي داماني” وبتنظيم من معهد علوم المجوهرات الأمريكية GIA من أجل الاطلاع على قيمة الألماس ومميزاته. وتعكس الفعالية جهود البنك الرامية إلى تعزيز دوره كشريك أساس لسيدات الأعمال الإماراتيات عبر إعطائهن المعلومات القيمة التي يحتجن إليها عند شراء الألماس.
 
وتعليقاً على المنتدى، قالت زينب حسين ابراهيم، رئيس وحدة “أن بي أف إلهام”: “يسرّنا العمل مع أخصائيين في القطاع ومع “داماني” ومعهد GIA من أجل تزويد عملاء وحدة “أن بي أف إلهام” من السيدات بالمعرفة اللازمة حول الألماس وقيمته.

لطالما شكّلت المجوهرات والألماس أصولاً مهمة في الثقافة الإماراتية والسيدات الإماراتيات يستثمرن كثيراً فيها. وكان لا بدّ لنا بالتالي من توفير منصة لتشارك المعرفة تشبه فعالية “سلسلة المعرفة” التي نقيمها. وتعتبر هذه المبادرة المستوحاة من رؤية الشيخ زايد الهادفة إلى تمكين المرأة الإماراتية وتزويدها بأدوات النجاح اللازمة، خير مثال على جهودنا وسعينا إلى منح المرأة الإماراتية الموارد الضرورية لتتخذ قرارات مالية واعية. ونودّ أن نشكر “داماني”، أحد شركائنا الثابتين، على جهودهم في تنظيم هذه الفعالية والحرص على نجاحها.»
 
ولقد شهدت الفعالية حضور عدد كبير من السيدات الإماراتيات وتناولت مواضيع مختلفة تتعلق بالمجوهرات من أجل إطلاعهنّ على المزايا والخصائص الأساسية التي تمنح الألماس والأحجار الكريمة قيمتها الفريدة. وتمكّنت المشاركات في ختام الجلسة من تحديد السمات الأساسية للألماس والأحجار الكريمة ومصادرها. كما تعلّمن كيف يمكن لمجموعة الألوان والنقاوة والشكل ومقياس القيراط تحديد قيمة الألماس ومزاياه الفريدة.
 
وتعتبر هذه واحدة من المبادرات الكثيرة التي يطلقها بنك الفجيرة الوطني دعماً لسيدات الأعمال الإماراتيات. فقد أعلن البنك الأسبوع الماضي عن شراكته مع مؤتمر المرأة الإماراتية من أجل ترسيخ مكانته وجهوده الهادفة إلى دعم مسيرة نجاح رائدات الأعمال. فقد سلّطت الفعالية الضوء على الإنجازات الرئيسة للمرأة الإماراتية واحتفى البنك بالنجاحات التي حققتها عميلات وحدة “إلهام” في القطاعات المختلفة، وهو يواصل البحث عن الأطر المناسبة من أجل تقدير هذه الإنجازات وتقديم الدعم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      5271 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      6089 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      5834 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      64463 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      57608 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40317 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39482 مشاهده