تفاهم بين أبوظبي العالمي ومركز رأس الخيمة للشركات الدولية

20 نوفمبر 2019 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 114 مشاهدة طباعة
وقعت سلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي ومركز رأس الخيمة للشركات الدولية اتفاقية تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون وتسهيل العمليات التجارية بين إماراتي أبوظبي ورأس الخيمة من خلال تبادل الرؤى والأفكار حول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز فرص الإعارة في كلتا الولايتين القضائيتين.
وقع الاتفاقية ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبو ظبي العالمي، والدكتور سمير الأنصاري، الرئيس التنفيذي لمركز رأس الخيمة للشركات الدولية.
وبموجب الاتفاقية، سيعمل كلا الطرفان على تبادل الخبرات، وتسهيل الأنشطة داخل ولاياتهما القضائية والمساعدة في التطوير المستمر لأفضل الممارسات لوظائف التسجيل. وتسلط الاتفاقية أيضاً الضوء على التزامهم المشترك بالارتقاء بالأطر التشريعية والإجرائية وتكنولوجيا المعلومات في كلتا الولايتين. كما سيتبادل الطرفان أيضاً المعلومات المتعلقة بالفعاليات العامة والمساعدة في استقبال مندوبي السلطة الأخرى الراغبين في القيام بأنشطة التسجيل.
وقال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة مركز رأس الخيمة للشركات الدولية.. يشكل التعاون بين ولايتين قضائيتين متميزتين في دولة الإمارات لتطوير أفضل الممارسات في القطاع، خطوة هامة من شأنها المساعدة على ترسيخ مكانة الدولة الريادية كوجهة مثالية واستراتيجية للمستثمرين العالميين، ونحن سعداء بالدخول في هذه الشراكة الهامة مع سوق أبو ظبي العالمي.
من جانبه قال ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبو ظبي العالمي.. سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع مركز رأس الخيمة للشركات الدولية لتزويد شركائنا بفرص تجارية قيّمة وبما يتماشى مع جهودنا لدعم تحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة، حيث نتعاون بشكل مستمر مع الجهات الحكومية لتزويد الشركات بمسار قوي لممارسة الأعمال التجارية في جميع أنحاء الدولة مع الدعوة إلى زيادة التعاون بين مختلف الإمارات». وأضاف يتماشى هذا الاتفاق مع أهدافنا كمركز مالي دولي، ويلعب دور أساسي في تعزيز سهولة وصول الشركات المسجلة في السوق لمختلف الولايات القضائية.. ونحن واثقون من قدرة هذه الاتفاقية على تحقيق النفع المتبادل على شركاتنا المسجلة وتعزيز السمعة التجارية والاقتصادية لدولة الإمارات.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      12394 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3257 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13552 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11858 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71931 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64933 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43009 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42033 مشاهده