شرم الشيخ أيقونة السياحة الشاطئية في مصر

28 أبريل 2019 المصدر : •• شرم الشيخ د. شريف الباسل: تعليق 3667 مشاهدة طباعة
  • شرم الشيخ أيقونة السياحة الشاطئية في مصر
  • شرم الشيخ أيقونة السياحة الشاطئية في مصر
  • شرم الشيخ أيقونة السياحة الشاطئية في مصر
  • شرم الشيخ أيقونة السياحة الشاطئية في مصر
-- ريكسوس مصر تعتزم افتتاح 3 منتجعات جديدة في الغردقة في الربع الأخير من 2019 
-- المدير العام إركان يلدريم يعلن في سوق السفر العربي بدبي عن مشروعات فندقية ضخمة بمصر 
 
 
تعد شرم الشيخ واحدة من أشهر وأجمل المنتجعات السياحية الشاطئية ليس في مصر فقط بل في العالم، حيث تضم المدينة كافة عوامل الجذب السياحي وتوفر لزوارها كل ما يحتاجونه لقضاء عطلة سعيدة في أجواء من المتعة والاسترخاء، كما اكتسبت شهرة عالمية كونها من أفضل بقاع العالم للسياح الراغبين في ممارسة رياضة الغطس والغوص ومختلف الرياضات المائية.. وبجانب شواطئها الساحرة ورمالها الناعمة ومناظرها الطبيعية الخلابة فهي تضم أيضا صحراء رائعة للمهتمين برحلات السفاري النهارية والليلية.. كما يمكن لزوار شرم الشيخ قضاء أوقات لا تنسى في أسواقها الشعبية والتقليدية ذات الطابع التراثي ببازاراتها العديدة التي تعرض أنواعاً مختلفة من الهدايا التذكارية الرائعة المرتبطة بالحضارة الفرعونية لمصر والمنتجات اليدوية والعطور والأعشاب.
 
وفي شرم الشيخ أيضا محمية «رأس محمد» ومحمية «نبق» وهما من أهم الوجهات السياحية التي تستقطب الزوار من مختلف دول العالم..كما يمكن للسائح أيضا التنزه ليلا أو نهارا في منطقة «خليج نعمة» على الممشى الطويل على ساحل البحر الأحمر والتقاط الأنفاس في مقاهيها ومطاعمها الممتدة على طول الطريق، ويمكنه أيضا الإبحار بالقوارب أو التزلج على المياه ، وكذلك الاستمتاع بالغوص والغطس والسباحة مع الأسماك الملونة، والتقاط صور تخلد الذكرى في كل موقع في شرم الشيخ، هذه المدينة الجميلة الهادئة التي تضم العالم كله في أحضانها فاستحقت عن جدارة لقب (مدينة السلام).
 
وسط كل ما تقدمه شرم الشيخ للسائح تكتمل كافة عناصر الرحلة الممتعة بتوافر الإقامة المثالية .. وبجهد كبير لتلبية تطلعات الزوار وتخطيط طموح لمستقبل القطاع السياحي في المرحلة المقبلة استطاع فندقا «ريكسوس شرم الشيخ، وريكسوس بريميوم سيغيت»، تقديم هذه الإقامة المثالية لضيوفهما بخدمات ذات مستوى عالمي وأنشطة يومية تضمن للسائح تجربة فريدة من نوعها في العمل الفندقي والترفيهي.
 
كل ما تبحث عنه بل كل ما تفكر فيه وفرته إدارة ريكسوس وبأعلى المعايير وأرقى المستويات فما عليك سوى الاستمتاع أنت وعائلتك وقضاء أسعد الأوقات، لن تحتاج إلى طلب أي شيء فكافة رغباتك واحتياجاتك معدة مسبقاً لاستقبالك من غرف واسعة مطلة على البحر، وحمامات السباحة، وفلل خاصة بحمامات سباحة مستقلة، وكلها ذات تصميمات راقية ومجهزة بأحدث التقنيات والخدمات المثالية المتخصصة، بالإضافة إلى الإنترنت فائق السرعة.. وكافيهات ومطاعم متنوعة تقدم أشهى الوجبات، وتتيح لك خيارات تتنوع بين النكهات العالمية لترضي كافة الأذواق.. وفي طريقك الاستقبال أو إلى المطاعم المختلفة والبحر وحمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية ذات المستوى العالمي، ومدينة الألعاب الخاصة بالأطفال وملاعب كرة القدم والتنس الأرضي وتنس الطاولة وكرة الطائرة والبلياردو، والمسرح الفني الليلي للاستمتاع بما تقدمه أشهر فرق الغناء والرقص والألعاب البهلوانية.. إذا قررت الذهاب إلى أي من هذه المرافق وغيرها في ريكسوس مشياً على الأقدام فقط أترك العنان إلى عينيك لتستكشف مواطن الجمال في كل بقعة في المنتجع.. أما إن رغبت في اختصار الوقت فسيارات الجولف تجوب المنتجع لتنقلك إلى أي مكان دون أن تحتاج إلى انتظار حتى لثواني.. كل شيء أعد خصيصا لخدمة الضيف وراحته وسعادته وإشعاره بالتميز والفخامة والرفاهية. 
 
ودائما ما تحرص سلسلة ريكسوس الرائدة على تطوير منشآتها بصورة مستمرة لتقديم أفضل التجارب الرفيعة المستوى إلى ضيوفها. وكانت (الفجر) ضمن وفد إعلامي عربي زار منتجع ريكسوس شرم الشيخ، وريكسوس بريميوم سيغيت، أفخم المنتجعات في العالم بدعوة من شركة أيريس ميديا للتعرف على أرقى الخدمات الفندقية والمزايا الترفيهية التي يقدمها المنتجع لزواره من مختلف أنحاء العالم.
 
اريكسوس يستعد لافتتاح
 3 فنادق جديدة في الغردقة
وفي حواره مع الوفد الإعلامي العربي أكد السيد إركان يلدريم ، عضو مجلس الإدارة، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، تتويج خطط المجموعة التوسعية في مصر، بالاستعداد لافتتاح ثلاثة منتجعات جديدة في خليج مكادي، ومجاويش، وسهل حشيش، في الربع الأخير من العام الحالي 2019  وتقع جميعها في منطقة الغردقة التي تعد إحدى الوجهات السياحية المميزة على ساحل البحر الأحمر. 
وأضاف: مع افتتاح المنتجعات الثلاثة الجديدة، سنكون قد أضفنا ألفي غرفة في الغردقة وحدها، لقد كان لدينا اهتمام كبير بهذه المنطقة الناشئة لطبيعتها الساحرة، وإمكانية الوصول إليها بسهولة من مختلف أنحاء العالم، تبعًا لتوفر الرحلات الجوية المباشرة، وقرب منطقة الغردقة من القاهرة، ما يجعلها وجهة لا تضاهى من ناحية المواءمة والروعة» مشيراً إلى أن المنشآت الشاطئية الجديدة تعد بداية حقبة جديدة من التميز بالنسبة لمجموعة فنادق ريكسوس، حيث تجارب الإقامة الراقية وفقاً لمبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، والغرف والأجنحة الفاخرة، والفلل الخاصة ذات التصاميم المبتكرة، وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الفسيحة والمجهزة بأحدث المعدات، بالإضافة إلى النوادي الصحية والرياضية والمطاعم والمقاهي المتنوعة. 
 
وتتوقع الشركة نمو تغطيتها الحالية بمقدار 150 %، عقب إضافة فندقين جديدين في مرسى علم والقاهرة ، وما يزيد عن 10000 غرفة مع نهاية عام 2023. وفي الوقت الحالي، تدير مجموعة ريكسوس ثلاث منشآت في شرم الشيخ والعلمين، وتنوي دخول المزيد من المناطق المصرية كجزء من مخططاتها التوسعية في العام 2019، وما زالت الشركة تواصل عملها على إنشاء ريكسوس مكادي بي، وريكسوس مجاويش، وريكسوس سهل حشيش، وقال يلدريم معلقًا حول ذلك: «تستمر الأسواق الحالية والجديدة في مصر برفدنا بالفرص الضخمة التي تساهم في تعزيز نمو مجموعتنا وتنوعها في مصر». 
 
وتهدف المجموعة إلى الإفادة من معرض»سوق السفر العربي 2019» ، الذي يعقد حاليا في دبي في الفترة ما بين 28 و 1 مايو 2019 ، وسوف يتم خلال المعرض الإعلان عن قرب افتتاح منشآتها الجديدة في سهل حشيش، ومجاويش ، وخليج مكادي في الغردقة، مع الترويج لمنشآتها الحالية في مصر، أي ريكسوس شرم الشيخ، وريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس العلمين. كما سيعمل يلدريم وفريقه على الترويج لخدمات الضيافة التي توفرها مجموعة ريكسوس للمسافرين من الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا والخارج، بهدف زيادة مبيعاتهم وحصصهم من السوق العالمية.
 
وأكد يلدريم أن توسعات فنادق ريكسوس تأتي في الوقت المناسب، فخلال الـ 12 شهر المنصرمة، شهد قطاع السياحة في مصر نموًا كبيرا ومنتظماً، حيث ارتفع عدد السياح بنسبة 14,5 % من 8,3 مليون عام 2017، إلى 9,5 مليون عام 2018. ويعود السبب في هذا النمو إلى انخفاض سعر صرف الجنيه المصري بالإضافة إلى المبادرات الحكومية لتفعيل دور خطوط الطيران المستأجرة في تسيير الرحلات الجوية الدولية». 
 
ومن المتوقع أن يزداد عدد السياح القادمين من الشرق الأوسط إلى مصر بنسبة 50 %، أي من 1,49 مليون عام 2018 إلى 2,23 مليون عام 2022، وسيتصدر السياح القادمون من السعودية هذا النمو، وفقا لبيانات أطلقها سوق السفر العربي عام 2019 مقدماً. وعلاوة على ذلك، أشارت دراسات أجرتها مجموعة «كولييرز» إلى أن إجمالي عائدات السياحة في مصر سيزداد بنسبة 16،5 % ما بين عامي 2018-2022 أي بما يفوق عائدات قطاع التجارة. 
 
واختتم يلدريم حديثه بالقول: « لقد برزت مصر كواحدة من الوجهات السياحية الأكثر جذبًا للمسافرين المتميزين من مختلف أنحاء العالم، كما أصبحت علامة ريكسوس التجارية رديفًا لتجارب الإقامة الشاملة والمتكاملة ومعايير الضيافة الفريدة من نوعها. ويسعدنا إضافة منشآت الغردقة الجديدة إلى مجموعة فنادق ريكسوس الفاخرة. حيث ستعكس تلك المنتجعات أفضل ما تقدمه علامة ريكسوس، بتصاميمها المميزة، وتجاربها الذوقية الفاخرة وخدماتها الاستثنائية». 
 
رحلة تظل في الذاكرة
ما أن تنتهي رحلتك إلى منتجع ريكسوس شرم الشيخ حتى تبدأ في التفكير في الزيارة القادمة، إنه بحق أفضل مكان يجمع كل الخيارات في مكان واحد ليمنحك أكثر مما تتوقعه في أي منتجع آخر بالعالم، فما يقدمه من خدمات فندقية على أرقى المستويات يجعله مقصدا لمشاهير الفن والرياضة والسياسة ورجال الأعمال وكل الباحثين عن التميز والرفاهية والاسترخاء في أجواء حالمة.
إن التجربة الفريدة التي تستقر في ذاكرتك لدى زيارتك ريكسوس تجعل من هذا الحدث حافزا ودافعاً لتكرار التجربة وعيش اللحظات الاستثنائية الجميلة والمفعمة بالمرح والحفاوة، وتصبح زيارة ريكسوس وإعادة إحياء الحلم أمرا ملحا وجزءا من تاريخك الذي ما أن تتذكره حتى تشعر بالأنس والفرح والدهشة.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      11782 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      2622 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      12911 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11477 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71294 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64325 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      42626 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      41663 مشاهده

موضوعات تهمك