غرفة الفجيرة تبحث العلاقات التجارية مع قنصلية باكستان في الدولة

16 سبتمبر 2019 المصدر : •• الفجيرة -وام: تعليق 128 مشاهدة طباعة
بحثت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة مع القنصلية الباكستانية فى الدولة مختلف جوانب العلاقات التجارية والاقتصادية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية باكستان الاسلامية الصديقة بصفة عامة وبين إمارة الفجيرة وباكستان بصفة خاصة ، وإمكانية تنميتها، وتكثيف التنسيق بشأن إيجاد فرص تعاون يخدم تطلعات أصحاب الأعمال لدى الجانبين.
 
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ سعيد بن سرور سيف الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في مكتبه بمقر الغرفة،سعادة أحمد أمجد علي القنصل العام لجمهورية باكستان بالدولة يرافقه سعادة سيد مصور عباس نائب القنصل العام وبحضوركل من سعادة طارق الهنائي عضو مجلس إدارة الغرفة وسلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة .
 
وأكد الشيخ سعيد بن سرور سيف الشرقي حرص الغرفة على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع دول قارة آسيا لكونها تمتلك بيئة استثمارية واعدة مشيراً إلى أن الانفتاح على أسواق آسيا ينسجم مع حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيزعلاقاتها في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمارمع الدول الشقيقة والصديقة.
 
وأوضح الشيخ سعيد بن سرور الشرقي أن إمارة الفجيرة بتوجيهات سديدة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة تخطو بخطوات متأنية نحو التوظيف الأمثل لمرافقها الحيوية ومواردها الطبيعية التي تزخر بها لتساير النهضة التنموية والعمرانية الشاملة للدولة ،مشيراً إلى أن الإمارة تمكنت من استقطاب استثمارات استراتيجية لتصدير النفط وتخزينه وتقديم الخدمات اللوجستية، لكونها ثاني أكبر مركز على مستوى العالم فى مجال تزويد السفن بالوقود فيما تمضي الفجيرة قدما للنهوض باقتصادها بمتابعة مستمرة من سمو الشيخ محمد بن حمدالشرقي ولي عهد الفجيرة.
 
وأكد سعادة سلطان جميع الهنداسي، مدير عام غرفة الفجيرة إن العلاقات التى تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية باكستان الإسلامية تشهد تطوراً ملموساً بفضل دعم وحرص قيادتي البلدين على تعزيزها وتنميتها في مختلف المجلات، كما أكد حرص الغرفة على تعزيز علاقات أصحاب الأعمال في الفجيرة مع نظرائهم في باكستان.
 
وقال إن حجم التبادل التجاري بين الفجيرة وباكستان بلغ أكثر من 878 مليون درهم العام الماضي مشيرا إلي أن هنالك 44 شركة باكستانية مسجلة لدى الغرفة وتعمل في مجالات التجارة العامة والنقل ومقاولات البناء وخدمات تموين السفن .
من جانبه أعرب قنصل عام باكستان لدى الدولة عن شكره للغرفة ولجهودها في خدمة مجتمع الأعمال ولما أبدته الغرفة من حرص على تعزيز علاقات التعاون مع أصحاب الأعمال في باكستان، مؤكداً على أهمية إقامة شراكات اقتصادية وتجارية بما يحقق الطموحات للطرفين.
 
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      11182 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      2008 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      12275 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11108 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      70656 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      63728 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      42260 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      41309 مشاهده