مدينة نابضة بالحياة في أقصى الشمال

فيربانكس .. مرحباً بكم في (القلب الذهبي لألاسكا)

7 أكتوبر 2018 المصدر : تعليق 3031 مشاهدة طباعة
عند خط عرض 65 درجة شمالاً ، تذهب في السماء لحياة متقلبة خاصة بها – لوحة للشفق القطبي الشمالي ، شمس منتصف الليل وغروب الشمس التي تستمر إلى الأبد. هنا توجد سلاسل جبلية خطيرة ، والأنهار والبحيرات البكر ، والحياة البرية الوفيرة وبعض العزلة المؤثرة التي لا توجد في أي مكان آخر على وجه الأرض. يحتضن السكان المحليون العالم الطبيعي وينشئون مدينة نهارية نابضة بالحياة في أقصى الشمال. تبلغ مساحة مدينة فير بانكس 84.7 كيلو متر مربع، كما ترتفع فوق مستوى سطح البحر 136 متر ويبلغ عدد سكانها 31.535 نسمة.
 
البوابة الغنية بالثقافة إلى المناطق الداخلية البرية في ألاسكا
مرحبًا بكم في )القلب الذهبي لألاسكا( ، حيث يجلب الصيف الشمس منتصف الليل ، وتضيء الأضواء الشمالية سماء الليل ، 
وتوفر الملامح المثيرة للبيئة – كالينابيع الساخنة ، والكيلومترات من السهول الثلجية – هناك الكثير مما يمكنك القيام به في الهواء الطلق. قم بالمغامرة أكثر في الداخل من هذه المدينة ، أو اذهب حول مركبات الجليد ، والتجديف والتزلج . هناك المتاحف التي لا يجب تفويتها ، الكبيرة والصغيرة إلى شركات التخمير ، والتسوق الانتقائي والمهرجانات والأطعمة المحلية الطازجة ، تعتبر مدينة فيربانكس ثاني أكبر مدينة في ألاسكا وهي جزء فريد من العالم لاستكشافه.
 
فقط في فيربانكس
منصة الانطلاق المثالية لرحلة إلى الدائرة القطبية الشمالية (على بعد 315 كيلومترا فقط شمالا) ، تقدم فيربانكس مجموعة متنوعة من خيارات الرحلات والسياحة بما في ذلك عن طريق العربات أو الطيران. يمكنك استكشاف الثقافات والقرى التي تقع في جميع أنحاء هذه البرية البكر ، وتحديد كاريبو ، الدببة القطبية والثعالب القطبية على طول الطريق. التنقل في نهر Yukon ، الغوص في المتنزهات الوطنية أو الدفع أبعد في المناطق النائية. على بعد 15 دقيقة فقط من فيربانكس ستجدالقطب الشمالي ، حيث تعيش أجواء عيد الميلاد على مدار السنة. قم بقيادة طريق سانتا كلوز لين واستمتع بمشاهد الشوارع المزينة بزخارف قصب الحلوى. لن تكتمل الرحلة إلى المنطقة بدون ليلة أو ليلتين مخصصتين للأضواء الشمالية.
 
عجائب طبيعية
على بعد ساعتين فقط من فيربانكس ، يوجد منتزه دينالي الوطني ، حيث يتم عرض التنوع الجغرافي لألاسكا. يمكنك القيام بجولة عبر السهول والجبال والغابات ، أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجة لمشاهدة الحياة البرية الرائعة والبيئة عن قرب. أثناء زيارتك لمنتجع Chena Hot Springs ، يمكنك الإسترخاء في المياه التي تصل حرارتها إلى 41 درجة مئوية وتحيط بها جرافات الثلوج ، علاوة على التوجه إلى السماء الكهفية (جولة في متحف أورورا للجليد أثناء وجودك هناك). في ملجأ الطيور المائية المسمى “كريمرز فيلد مهاجرين” ، يقع على بعد دقائق فقط من وسط المدينة ، خذ مشية طبيعية عبر الأراضي الرطبة والغابات لمشاهدة الإوز والبط والطيور وأكثر في مختلف البيئات.
 
المعالم الثقافية
تراث ألاسكا ثري وعميق كأرضه. قم بزيارة متحف جامعة ألاسكا في الشمال لاكتشاف 1.4 مليون قطعة أثرية من 10 أقسام ، بما في ذلك علم الأعراق والتاريخ والفنون الجميلة وعلوم الأرض. 
تكشف المعروضات هنا عن آلاف السنين من الفن في ألاسكا والحفريات وأكثر من ذلك بكثير. في مركز موريس ثومبسون الثقافي ، قم بالمشي عبر ثلاثة صور ديورامية تصور مواسم المنطقة ، وعناصر من التاريخ ومشاهد من حياة ألاسكا الأصلية. من أجل غوص ثقافي من نوع مختلف ، اقضِ يومًا صيفيًا في منتزه   Pioneer ، حيث ترى سبعة متاحف وسكة حديد وعروض ومعارض وتسوق. واختتم جولتك  مع العشاء في أحد المطاعم العديدة التي تتميز بالمأكولات البحرية الطازجة في ألاسكا.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      11783 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      2624 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      12912 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11477 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71295 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64326 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      42626 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      41663 مشاهده

موضوعات تهمك