مصرف أبوظبي الإسلامي يحصد جائزة أفضل مصرف إسلامي رقمي في الشرق الأوسط

12 سبتمبر 2019 المصدر : •• أبوظبي-الفجر: تعليق 128 مشاهدة طباعة
حصد مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، جائزة “أفضل مصرف إسلامي رقمي في الشرق الأوسط” للعام الثالث على التوالي من مجلة “جلوبال فاينانس”. وبجانب هذه الجائزة المرموقة، فاز المصرف أيضاً بجائزتين أخريين عن فئتي “أفضل مصرف لإدارة النقد عبر الإنترنت” و”أفضل موقع إلكتروني متكامل للخدمات المصرفية للشركات».  وتعد هذه الجوائز إحدى ثمار جهود الابتكار الحثيثة التي بذلها المصرف خلال العام الماضي، حيث قام بطرح العديد من التقنيات الجديدة لتمكين العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية بمرونة وراحة وأمان.

ومن أحدث الأمثلة على هذه الجهود إطلاق خدمة “دايركت من أبوظبي الإسلامي” وهي منصّة للخدمات المصرفية الرقمية توفر للعملاء من الشركات محفظة من الحلول المصرفية عبر واجهة مبسطة وموحّدة. وتقدم هذه المنصّة للعملاء الخدمات المصرفية المكتبية من أبوظبي الإسلامي، التي توفر عدداً من حلول الوصول عن بُعد، مثل طباعة الشيكات ومسحها رقمياً وغير ذلك من الخدمات الأخرى، بما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة مصرفية مريحة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى مغادرة مكاتبهم.  وتعليقاً على الفوز بالجوائز الثلاث، قال سرهات يلدرم، الرئيس العالمي للتحوّل الرقمي لدى مصرف أبوظبي الإسلامي: “باشر المصرف في تنفيذ برنامجٍ طموح للتحول الرقمي وضخَّ استثمارات كبيرة في سبيل إدخال تقنيات جديدة ضمن مختلف عملياته وإجراءاته لتوفير تجربة مصرفية متميزة ومريحة لعملائه.

ولا شك بأننا فخورون بما حققناه من إنجازات حتى اليوم، وما هذه الجوائز الثلاث سوى دليل واضح على فعالية استراتيجيتنا. وسنواصل العمل على تعزيز قدراتنا الرقمية بما يدعم جهودنا للحفاظ على مكانتنا الرائدة في القطاع المصرفي».   شهد مصرف أبوظبي الإسلامي نمواً متسارعاً في معدل استخدام قنواته الرقمية من قبل عملائه، حيث يجري إتمام أكثر من مليوني معاملة عبر تطبيق المصرف للهواتف الذكية كل شهر. وفي يونيو 2019، أطلق المصرف خدمة «تمويل إكسبريس» التي تعد الأولى من نوعها في القطاع وتتيح للعملاء المؤهلين مسبقاً فرصة الحصول على تمويل شخصي في غضون 30 دقيقة فقط. ويعمل المصرف حالياً على تطوير العديد من الحلول الرقمية المتميزة والتي يخطط لإتاحتها لعملائه خلال الأشهر القادمة.  وتمثل هذه الجوائز إضافة قيّمة إلى حصيلة المصرف من الجوائز المرموقة التي حصدها في الأشهر الماضية، ومن بينها جائزة “أفضل مُموِّل إسلامي” خلال حفل توزيع جوائز تمويل التجارة الدولية لعام 2019، وجائزة “أفضل مصرف إسلامي رقمي” في دولة الإمارات من مجلة “جلوبال فاينانس”، وجائزة “أفضل مصرف إسلامي في العالم” من مجلة “ذا بانكر” التابعة لصحيفة “فاينانشال تايمز».
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      10464 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      1268 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      11520 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10649 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69899 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      63000 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41802 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40861 مشاهده