رسالتها هي «جعل موظفينا وعملائنا جزءاً من مسيرتنا نحو مستقبل التنقل»

« المسعود للسيارات» أول وكيل سيارات في الإمارات يتم تكريمه من بنك دبي الإسلامي

« المسعود للسيارات» أول وكيل سيارات في الإمارات يتم تكريمه من بنك دبي الإسلامي

-- عرفان تانسل : تعاوننا يضمن حصول عملائنا على خيارات تمويلية بإجراءات بسيطة وموثوقة وذات قيمة عالية لتمويل السيارات
-- ناصر العوضي : تتميز شركة المسعود للسيارات بحرصها الدائم على تقديم أرقى الخدمات وأكثرها تميزاً


حصلت “المسعود للسيارات”، الشركة الرائدة في قطاع السيارات في دولة الإمارات، على درع تكريم من بنك دبي الإسلامي تقديراً لجهودها كواحدة من شركاء البنك المميزين الذين ساهموا بشكل كبير في أعمال تمويل السيارات لدى البنك. وبذلك تصبح الشركة أول موزع للسيارات في دولة الإمارات يحصل على هذه الجائزة على مدار تاريخ تمويل السيارات في بنك دبي الإسلامي والممتد على مدى 40 عاماً.
تسلم الدرع ديكلان ماكلولين، مسؤول قسم المالية والتأمين في المسعود للسيارات من قبل فهد نايت علي، نائب رئيس – مدير منتج تمويل السيارات في بنك دبي الإسلامي، وذلك بحضور عدد من المسؤولين الإداريين من الجانبين. وتضع “المسعود للسيارات” تلبية احتياجات العملاء على رأس أولوياتها، فمن خلال تسهيلها لعملية تمويل السيارات فإن الشركة تؤكد حرصها على تحقيق رسالتها المتمثلة في “جعل موظفينا وعملائنا جزءاً من مسيرتنا نحو مستقبل التنقل”. وبدأت الشركة تعاونها مع بنك دبي الإسلامي في عام 2018، وذلك من خلال شراكة تهدف إلى توفير حزمة متنوعة من خيارات التمويل بمعدلات تنافسية وتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة للعملاء. ويتم من خلال هذا التعاون أيضاً تقديم حلول تمويل السيارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من أجل تلبية المتطلبات المتنوعة للعملاء، وتوفير رحلة سلسة لشراء سيارة.

أعلى معايير الخدمة
وبهذه المناسبة، قال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات:
«نفخر بكوننا أول وكيل سيارات يتم تكريمه من قبل بنك دبي الإسلامي، حيث تم إتمام عدداً من الصفقات التمويلية الناجحة خلال شراكتنا مع البنك على مدى العامين الماضيين. ويسلط هذا التكريم الضوء على جهودنا الدؤوبة في سبيل توفير خدمات متميزة للعملاء، خاصة في ظل التحديات التي يشهدها السوق اليوم. ومن خلال تعاوننا مع بنك دبي الإسلامي، فإننا نضمن حصول عملائنا على خيارات تمويلية بإجراءات بسيطة وموثوقة وذات قيمة عالية لتمويل السيارات وتسهيل رحلتهم لشراء سيارة. ونشكر بنك دبي الإسلامي على تكريم هذه الشراكة المميزة، ونعتقد بأن تحالفنا معاً هو أمر ضروري لأعمال الجانبين. ونحن ملتزمون بالحفاظ على علاقات قوية في مجال تمويل السيارات مع بنك دبي الإسلامي من خلال حرص فريق المسعود للسيارات وتفانيه الدائم لتقديم أعلى معايير الخدمة، كما نتطلع إلى استكشاف مجالات جديدة للتعاون من أجل تعزيز نمو الأعمال والتوسع لكلا الجانبين.»    

تحدّي الوضع الراهن
وقال ناصر عبد الله العوضي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي:
 «نحن سعداء جداً بهذه الفرصة التي تعترف حقاً بمقدرة بنك دبي الإسلامي على لعب دور رئيسي في الاقتصاد المتنامي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وكوننا أحد أكبر مزودي تمويل السيارات في الدولة، فنحن نبقى الشركة الرائدة في السوق والتي تقدم أفضل الحلول المطلوبة. وتتميز شركة المسعود للسيارات بحرصها الدائم على تقديم أرقى الخدمات وأكثرها تميزاً، الأمر الذي يتماشى مع قيمنا التي نركز من خلالها على تقديم استراتيجيات للأعمال طويلة الأمد قادرة على تحدّي الوضع الراهن، وتقديم طرق مبتكرة تعزز تجربة المتعاملين. ومن هذا المنطلق، فإننا نتطلع قدماً إلى توسيع أوجه التعاون والشراكات الناجحة في المستقبل.»  

وتعد شركة “المسعود للسيارات”، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية منذ 36 عاماً، شريكاً رئيسياً في قطاع السيارات في دولة الإمارات والمنطقة والعالم. وتمتلك الشركة سجلاً حافلاً بالأداء المتميز في مجال المبيعات وخدمة العملاء، كما حصلت الشركة على العديد من الجوائز الإقليمية والعالمية لجهودها الرائدة والمبتكرة في تقديم الخدمات المميزة لعملائها.

وتتوزع شبكة شركة “المسعود للسيارات”، لتضم 8 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و 6 مراكز للصيانة 7 مرافق لبيع قطع الغيار. وتواصل شركة “المسعود للسيارات” تحقيق المزيد من النجاحات عبر تقديم باقة متميزة من المزايا لعملائها الكرام، تشمل توفير حلول تمويلية سلسة تندرج ضمن علاقات الشراكة القوية مع أبرز وأهم البنوك في الدولة، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كافة احتياجات العملاء تحت سقف واحد. ولقد حصلت شركة المسعود للسيارات على جائزة نيسان العالمية – عن فئة الوكلاء في عام 2013، بالإضافة إلى جائزة “الأداء المتميز في المبيعات وخدمة العملاء” من قبل نيسان في عام 2017.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/