1739 طالبا وطالبة شاركوا في الفصل الأول من دورة طلبات لألعاب مدارس دبي

1739 طالبا وطالبة شاركوا في الفصل الأول من دورة طلبات لألعاب مدارس دبي


اختتمت فعاليات الفصل الأول من النسخة الرابعة لـدورة طلبات لألعاب مدارس دبي المقدمة هذا العام برعاية شركة طلبات، إحدى مبادرات مجلس دبي الرياضي، التي تمثل أولى المحطات التأسيسية في عملية انتقاء وتطوير المواهب الرياضية ومشروع صناعة الأبطال الأولمبيين، وشارك في الفصل الأول منها 1739 طالبا وطالبة تنافسوا في مجموعة من الرياضات الفردية والجماعية، حيث نجحت 5 من أصل 6 فعاليات في الوصول إلى الحد الأقصى لعدد الطلاب المتنافسين.
وشهد الفصل الأول تنافس رياضيي شباب من 83 مدرسة حكومية وخاصة من مختلف أنحاء إمارة دبي في مجموعة من المنافسات الرياضية. 
وشملت الفعاليات الرئيسية مشاركة الطلاب في رياضات الجولف وكرة الشبكة والجمباز الإيقاعي وألعاب القوى والرماية والكريكت، وذلك في عدد من الوجهات الرياضية الشهيرة في مدينة دبي. وتعكس هذه المجموعة الرائعة من الألعاب والوجهات الرياضية المرموقة، اهتمام مجلس دبي الرياضي وألعاب مدارس دبي من طلبات بالشباب بهدف إلهام وتحفيز الأجيال القادمة وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/