«أديداس» تضغط على ريال مدريد للتعاقد مع ميسي

«أديداس» تضغط على ريال مدريد للتعاقد مع ميسي

أكدت التقارير الصحافية، بأن شركة أديداس العالمية تمارس ضغوطاً كبيرة على إدارة ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي، حيث تعتقد الشركة أنه سوف يتم تعويض الخسائر المالية التي تسببت بها أزمة فيروس كورونا.
قرر ميسي الرحيل عن برشلونة هذا الصيف وهو نفسه من أخبر الإدارة والمدرب الجديد رونالد كومان بقراره، حيث لا يستطيع تحمل قيادة بارتوميو لسفينة البلاوغرانا لأنه يعتقد بأن أسلوب الإدارة لا يفيد النادي.

ومن بعد تلقيه عروضًا من أكبر الأندية الأوروبية، يرى ميسي أنه لا ضرورة للاستمرار في برشلونة دون أن يشعر بالرضا على الإطلاق.
وأكدت شبكة ’’ديفنسا سنترال، بأن شركة أديداس تضغط على فلورنتينو بيريز من أجل التعاقد مع ميسي حيث ترى بأن وصوله للملكي سوف ينعش خزائنه التي تكبدت خسائر كبيرة بسبب أزمة كورونا.
وترحب شركة أديداس برؤية ميسي وهو يرتدي الزي الأبيض للحصول على مكاسب اقتصادية كبيرة وعلى الرغم من كل شيء يبدو وأن هذه العملية ستكون صعبة.

ومن المنتظر أن يصيب ميسي عشاقه بالصدمة حيث أنه لا يثق في مشروع بارتوميو ويعتقد أن الخطط التي يفكر بها للموسم الجديد لن تنجح.
ويرغب ميسي في الرحيل للأبد حيث أنه سئم من تحمل أخطاء الإدارة بجانب عدم وجود سيولة مالية كافية بسبب خسائر كورونا وسيخسر بعض اللاعبين الكبار أيضًا. ويجب أن يفكر برشلونة في خطط مختلفة تمامًا لأن رحيل ميسي يعني أن هناك تغييرًا كبيرًا في استراتيجية النادي وسوف يضطرون للتعاقد مع بديل له يكون قادر على تعويضه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot