«أستر دي إم» للرعاية الصحية تتعاون مع شرطة دبي لتوزيع 150,000 وجبة إفطار على سائقي السيارات

«أستر دي إم» للرعاية الصحية تتعاون مع شرطة دبي لتوزيع 150,000 وجبة إفطار على سائقي السيارات

تفتخر أستر دي إم للرعاية الصحية، الشركة الرائدة في مجال توفير الرعاية الصحية المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، مرة أخرى بالإعلان عن تعاونها مع شرطة دبي لتوزيع وجبات الإفطار على سائقي السيارات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك. وتعكس هذه المبادرة، التي دخلت الآن عامها الخامس، التزام أستر دي إم للرعاية الصحية برد الجميل للمجتمع ونشر الفرحة خلال الشهر المبارك.
وتهدف الحملة، التي تقودها أستر دي إم للرعاية الصحية بالتعاون مع شرطة دبي، إلى توفير وجبات الإفطار الأساسية للأفراد العالقين في حركة المرور أثناء الإفطار يومياً. كما سيقوم أكثر من 300 متطوع، بما في ذلك متطوعو أستر وأفراد من المجتمع بتوزيع هذه الوجبات في 13 موقعاً في دبي وأبو ظبي ورأس الخيمة وعجمان. وبموجب هذا التعاون، سيقوم متطوعو أستر دي إم للرعاية الصحية، الذين يتألفون من موظفين من مستشفيات وعيادات وصيدليات أستر ومتطوعين من المجتمع، بتقديم 150,000 وجبة إفطار على مدار 30 يوماً، أي  بتوزيع 5,000 وجبة طعام كل يوم. تحتوي هذه الوجبات التي رتبها متطوعون في أستر دي إم للرعاية الصحية، على علبة من التمر والماء والكعك والعصير، مما يوفر الراحة التي يحتاجها سائقو السيارات بشدة خلال ساعة الذروة المسائية. وعلق الدكتور أزاد موبين، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أستر دي إم للرعاية الصحية، على التعاون المستمر قائلاً: "إن الأشخاص الذين يعودون إلى منازلهم أو يتنقلون بالسيارة وقت المغرب يشعرون دائماً بالقلق بشأن الإفطار، وغالباً ما يتفاقم هذا الأمر بحلول ساعة الذروة في وقت الازدحام المروري. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، رأينا أن صناديق الوجبات الموزعة عند إشارات المرور تمكن الناس من الإفطار في الوقت المحدد، مما يساعدهم على القيادة دون قلق والاستمتاع بالاحتفالات المسائية مع عائلاتهم. لذلك فنحن يسعدنا أن نواصل تعاوننا مع شرطة دبي لتفعيل هذه المبادرة المدروسة هذا العام.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/