«شروق» تحتفي بشهر رمضان بباقة من الفعاليات في وجهاتها المتنوعة

«شروق» تحتفي بشهر رمضان بباقة من الفعاليات في وجهاتها المتنوعة

تحتفي هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير- شروق بشهر رمضان المبارك بباقة متنوعة من الأمسيات والفعاليات في مجموعة من وجهاتها السياحية والثقافية والترفيهية، موفرة للعائلات والزوّار تجارب متكاملة تجسد تقاليد الشهر الفضيل، وتدعوهم للاستمتاع بالأنشطة التي تجمع العائلات والأصدقاء والأفراد، وتعزز تواصلهم، وترسم البسمة على وجوههم، في أجواء عائلية ومجتمعية فريدة.
وتقدم شروق سلسلة من الأنشطة والفعاليات والأسواق والعروض خلال عطلتي نهاية الأسبوع من 15 حتى 17، ومن 22 حتى 24 مارس الجاري في عدد من وجهاتها في الشارقة، حيث ترحب واجهة المجاز المائية بالزوار في  ليالي رمضان وتوفر لهم فرصة الاستمتاع بعروض الأداء الترفيهية من الساعة 9:00 حتى 11:00 مساءً.
ويقدم شاطئ الحيرة فعاليات ليالي رمضان حيث يستمتع الزوار بالمأكولات المتنوعة خلال العطلتين، كما يستضيف سوق رمضان من 22 حتى 24 مارس حصراً من الساعة 9:00 حتى منتصف الليل. وتقام فعاليات ليالي رمضان على شاطئ خورفكان  وتتضمن عروضاً أدائية مباشرة، خلال العطلتين من الساعة 9:00 حتى 11:00 مساءً.
وتتضمن فعاليات ليالي رمضان في حدائق المنتزه موسيقى عربية وإفطارا يتضمن المشويات، ومجموعة من الفعاليات الترفيهية في حديقة الأساطير من الساعة 06:00 حتى 1:00 بعد منتصف الليل، بأسعار خاصة، إلى جانب عروض مباشرة وزينة رمضانية من الساعة 09:00 حتى 11:00 مساءً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/