أكثر من 10,000 طالب يشاركون في معرض جامعة الخليج الطبية الافتراضي للفنون والعلوم

أكثر من 10,000 طالب يشاركون في معرض جامعة الخليج الطبية الافتراضي للفنون والعلوم

من المتوقع أن يشارك أكثر من 10,000 طالب من مختلف المدارس في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، في النسخة السنوية الرابعة عشرة من معرض الجامعة  للفنون والعلوم (MASE) ، وهذا المعرض يعتبر أكبر المعارض التي تنظمه جامعة الخليج الطبية لطلاب المدارس ليعرضو ابتكاراتهم من العلوم والفنون والجمع بين العلم والفن. سيقام  المعرض هذا العام افتراضياً عبر الإنترنت بما يتوافق مع لوائح السلامة في أعقاب جائحة كوفيد-19.
يشارك في المعرض طلاب صفوف 10 و 11 و 12 تشمل فئات المشاريع المشاركة: العلوم وتطبيقاتها في كافة مناحي الحياة والرسم والتصوير الفوتوغرافي والشعر باللغة الإنجليزية والشعر العربي والتأليف الموسيقي وأي مشروع ابداعي مبتكر.

وفي سياق شرحه عن أهداف معرض (مايس) جامعة الخليج الطبية يقول البروفيسور حسام حمدي ، مدير جامعة الخليج الطبية "كل عام ، تنظم جامعة الخليج الطبية معرض (مايس) لرعاية المواهب العلمية والفنية للطلاب وتنمية التفكير العلمي والابتكار لديهم. الطب هو مزيج من الفن والعلم والانسانية. يعمل الفن كوسيلة لتحفيز التفكير العلمي والارتقاء بالجوانب الانسانية والمشاعر التي تعبر عن الفنون المختلفة".
المشاركات تتم عبر الإنترنت على: https://gmu.ac.ae/mase/2020/ حيث يمكن تحميل الملفات التي تحتوي على الملصقات والصور. يجب تحميل المشاريع كمقاطع فيديو مدتها من 2 إلى 5 دقائق ، تشرح فكرة المشروع وفوائده للمجتمع والإلهام من وراءه والرسالة منه . يمكن للمشاركين أيضًا تحميل ملفات القصائد بصوت المتقدم والتأليف الموسيقي.

بمجرد الموافقة على المشاركة ، تظهر على موقع (مايس) الإلكتروني. يجب تحميل جميع المشاركات في موعد أقصاه 30 سبتمبر 2020. وستقيم المشاركات من قبل لجنة تحكيم من دولة الإمارات العربية المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ، كذلك التصويت من قبل طلاب المدارس من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وستقدم الجامعة جوائز  نقدية وتقديرية للفائزين والمشاركين ، يختتم المعرض بحفل توزيع الجوائز  في 10 أكتوبر 2020.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot