الندوة الشهرية الثالثة للأولمبية السعودية

الأمير فهد بن جلوي: الهدف والطموح واحد مهما اختلفت الأدوات والألعاب الرياضية

الأمير فهد بن جلوي: الهدف والطموح واحد مهما اختلفت الأدوات والألعاب الرياضية


نظمت اللجنة الأولمبية السعودية ندوتها الشهرية الثالثة برعاية رئيسها سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وأقيمت بعنوان "إيجاد منظومة رياضية متكاملة"، والتي تشكل امتدادا لمبادرة استضافة الخبراء والمختصين من كافة أنحاء العالم لنقل خبراتهم إلى منسوبي الحركة الأولمبية السعودية.
وقال سمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية في افتتاح الندوة الثالثة: إن إقامة الندوة بمشاركة الدكتور كريك دونكين والسيد شايمال فالابجي يأتي تماشيا مع التوجهات الطموحة والدعم الكبير الذي تتلقاه المؤسسة الرياضية السعودية من قبل القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – للنهوض بهذا القطاع الحيوي نحو العالمية.
وتابع: نهدف لتنسيق الجهود بين مختلف الجهات الرياضية، لأن الهدف والطموح واحد مهما اختلفت الأدوات والألعاب الرياضية.
من جهته، بين فالابجي أن علم النفس الرياضي مهم لكل الرياضيين بعيدا عن الإمكانيات الجسدية، مشيرا إلى أنه يجب تجهيز الرياضي على تحمل الضغوط النفسية ومساعدته على عزل التوتر، وتذكيره بالتركيز على الوقت الحاضر خلال مشاركته ونسيان الماضي.
فيما شدد الدكتور دونكين على مراعاة التفاوت بين قياس عضلات الرياضيين، مع مراعاة الفروقات الفردية ودمجها معها للخروج بأفضل النتائج الرياضية.
هذا وستنظم اللجنة الأولمبية السعودية ممثلة بلجنة اللاعبين منتدى اللاعبين الدولي الأول من نوعه في السعودية يومي السبت والأحد المقبلين، في إطار مبادراتها لتطوير البيئة الرياضية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot