فى نسخته الأولى، خلال حفلٍ أقيم بفندق قصر الإمارات

الإمارات الخاصة بالعين تحصد جائزتين من جوائز دائرة التعليم والمعرفة

الإمارات الخاصة بالعين تحصد جائزتين من جوائز دائرة التعليم والمعرفة


كرّمت دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، الفائزين ببرنامج جوائز دائرة التعليم والمعرفة بنسخته الأولى، خلال حفلٍ خاص أقيم بفندق قصر الإمارات احتفت فيه الدائرة بالمبادرات والإنجازات المتميزة للأفراد والمدارس ضمن المنظومة التعليمية في الإمارة.
وكانت الجوائز قد شهدت إقبالاً واسعاً مع استقبال أكثر من 300 طلب مشاركة من المدارس الحكومية والخاصة ومدارس الشـراكات التعليمية في الإمارة ضمن 11 فئة شملت جوائز الأفراد والمدارس.
وأشرفت لجنة متخصصة على تقييم المشاركات بناءً على موافاتها للمعايير والمتطلبات المحددة قبل اختيار الفائزين للحصول على مكافآت نقدية تتجاوز قيمتها الإجمالية 3.6 مليون درهم.
وقد حظيت مدرسة الإمارات الخاصة بالعين بالفوز بجائزتين في فئتي الاختبارات المعيارية الموحدة والتطوير بإجمالي مائتين وخمسون ألف درهم درهم للجائزتين .
وفي هذا الصدد اعرب الدكتور خالد منصور مدير مدرسة الإمارات الخاصة عن شكره وتقديره لفريق العمل من الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم خلال الفترة الماضية وعملهم الدؤوب في تطوير الأداء وتعزيز المعايير والأسس التعليمية لدائرة التعليم والمعرفة .
          الجدير بالذكر أن مدرسة الإمارات الخاصة شهدت تخريج عشرات الدفعات من الطلاب ، على مدار السنوات السابقة ، وتعني إدارة المدرسة إلى جانب التحصيل العلمي بقسميها الوزاري والبريطاني إلى تعزيز قيم التطوع والهوية الوطنية والاستدامة البيئية ، والمشاركة في المبادرات والمسابقات التي تنظمها الدولة ، كما تهتم أيضا بالنشاط الفني والموسيقى وكان آخر أعمالها أغنية " الشهم الأمين " والتي قدمها كورال طالبات المدرسة إهداءً لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات بمناسبة عيد ميلاد سموه. 
وتسعى إدارة المدرسة برئاسة الدكتور خالد منصور وفريق العمل إلى نشر العديد من المبادرات والمسابقات العلمية والفنية والرياضية ودعوة الجهات الخارجية من المدارس والجامعات للمشاركة مما يعزز قيم المواطنة والتسامح والانتماء بصورة مستمرة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/