مواعيد حديقة الحيوانات بالعين في شهر رمضان المبارك

التعرف على 4000 حيوان في بيئة مشابهة لمواطنها الأصلية لخوض تجربة ترفيهية متكاملة ذات قيمة تعليمية مميزة

التعرف على 4000 حيوان في بيئة مشابهة لمواطنها الأصلية لخوض تجربة ترفيهية متكاملة ذات قيمة تعليمية مميزة


تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها خلال شهر رمضان المبارك الساعة 09:00 صباحاً حتى 06:00 مساءً بجولات وتجارب تتناسب مع جميع أفراد العائلة في أجواء رمضانية مبهجة وسط الحياة البرية .  تقدم الحديقة خلال الشهر الفضيل العديد من الخدمات والتجارب التعليمية والترفيهية والمغامرات المشوقة التي تضفي السعادة على زوارها بمختلف فئاتهم العمرية ،وكما تقدم سفاري العين تجربة استكشافية مثيرة وسط الحياة البرية الأفريقية المحاطة بحيوانات متنوعة والتي تتجول في المساحات الشاسعة بحرية ودون قيود. ويستقبل مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء زواره من خلال كادر إماراتي مؤهل في مجال الإرشاد الثقافي الذين يعدون ميزة تنافسية للحديقة وسفراء لإمارة أبوظبي لتقديمهم خدمات وتجارب فريدة من نوعها تجمع بين روعة البيئة المحلية و ثقافتها وتراثها العريق.
وتسعى حديقة الحيوانات بالعين إلى تقديم تجارب متنوعة للعائلات والزوار، والذين يرغبون في اكتشاف الحياة البرية في الهواء الطلق، والتعرف على 4000 حيوان في بيئة مشابهة لمواطنها الأصلية لخوض تجربة ترفيهية متكاملة ذات قيمة تعليمية مميزة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/