الشارقة الرياضي يطلق مسابقة «اللاعب المتميز الافتراضية»

الشارقة الرياضي يطلق مسابقة  «اللاعب المتميز الافتراضية»


يطلق مجلس الشارقة الرياضي مسابقة “اللاعب المتميز الافتراضية” في ألعاب السلة واليد والطائرة والطاولة والسباحة خلال الفترة من 11 يونيو إلى 20 يونيو الحالي عبر برنامج “زووم».
يشارك في المسابقة عشرة أندية هى الشارقة وإتحاد كلباء ومليحة والمدام والحمرية وخورفكان والبطائح والذيد ودبا الحصن ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة .
و قال الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس المجلس إن المسابقة فعالية افتراضية جديدة تضاف إلى سجل المبادرات الافتراضية التي تساهم في الحفاظ على النشاط البدني والرياضي للاعبين مع السلامة والصحة العامة .

وأضاف أن المسابقة تقام تحت إشراف إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس من خلال تنفيذ كل لاعب لتدريبات بدنية وفنية بصفة فردية عبر البرنامج المخصص بالتنسيق مع مدربه على أن يتم تقييم الأداء من قبل اللجنة الفنية المكونة من خبراء الألعاب في الإدارة لإختيار وتتويج خمسة لاعبين مميزين في نهاية المسابقة من كل فئة عمرية، حيث تمثل اللائحة الخاصة بهذه المسابقة أهمية بالنسبة للأندية واللاعبين من أجل تحفيزهم على إستمرارية التدريبات الرياضية وإبقائهم في نفس الأجواء التنافسية والتشجيعية عبر هذه المسابقات التي تطور من المستويات والمهارات البدنية وتمنح اللاعبين فرصة ابراز امكانياتهم والاجتهاد في مختلف الألعاب والتنافس والفوز فيها.

و تتضمن شروط المسابقة أن يكون اللاعب المترشح للعبة المعنية مقيدا في كشوفات الإتحاد الإماراتي لذات اللعبة مع ذكر النادي لتاريخ ميلاد أى لاعب والمدرب المسؤول على أن تحدد اللجنة موعدا لكل لاعب مرشح مع منح حق الإستبدال قبل عشرة أيام من المسابقة، ويتم الإختبار عبر البرنامج المخصص للمشاركة.

كما يتوجب على اللاعب المشارك عرض المهارات وفق الفيديو المرجعي للرياضة المعنية، فيما يتم التقييم حسب تكرار المهارات والتوقيت وحسن الأداء الفني بجانب تحديد اللجنة لإقامة مسابقة نهائية لتحديد الفائز في حال تساوي النتيجة بين لاعبين أو أكثر فيما يحق للمدرب المسؤول حضور الإختبار عن بعد مع عدم المشاركة في التقييم بجانب أنه يحق للجنة المنظمة تعديل أى بند من بنود اللائحة أو مواعيد الإختبارات.

وتم تحديد الفئات العمرية في كل لعبة حيث تشارك في منافسات السلة فئة الأشبال “2005_2006” والبراعم أ “2007_2008” وتتنافس فيها الأندية المشاركة، فيما تحدد في لعبة السباحة الفئة العمرية “10 سنوات_11_12، 13_14” بمشاركة الأندية والفئات العمرية، بينما حددت لكرة الطائرة الفئة العمرية للأشبال أ “2007_2008 و الأشبال ب “2005_2006” وتشترك فيها فرق المدام ومليحة ومؤسسة المرأة في كل من الوسطى والشرقية والذيد والبطائح وخورفكان بالفئات العمرية “أ_ب”، على أن تضم لعبة الطاولة الفئة العمرية “2005 ومادون” و “2008 ومادون” لجميع الأندية المشاركة وكل الفئات العمرية، بينما ستكون في كرة اليد فئة الصغار “2006_2007” والأشبال والبراعم أ “2007_2008” لجميع الأندية المشاركة وكل الفئات العمرية.

ودعا الشيخ صقر جميع اللاعبين في الأندية للمشاركة في هذه المسابقة والتنافس الشريف من أجل ابراز قدراتهم وامكانياتهم في مختلف المنافسات وتطوير مهاراتهم في مختلف الألعاب وبما يشكل فرصة للحفاظ الدائم على النشاط حتى زوال هذه الظروف وعودة التدريبات الطبيعية متوقعا من المشاركين تقديم مستويات عالية في كل الألعاب للوصول إلى المراتب الأولى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot