أحمد بن حمدان آل نهيان تابع الحدث

المرزوقي يتألق في بطولة دبي للكايت سيرف

المرزوقي يتألق في بطولة دبي للكايت سيرف

-- لجنة الإمارات تشيد بدور «دبي البحري» في تطوير الرياضة

 تابع الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس لجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء يوم أمس السبت منافسات بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف في يومها الثاني والختامي والتي احتضنها شاطئ نسناس بيتش في جميرا بمشاركة ما يزيد عن 100 متسابق ومتسابقة من أكثر من 30 دولة.
وشهد الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان المنافسات التي جرت على فترتين صباحية ومسائية بحضور محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية وهزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات.

وحرص رئيس لجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء على الالتقاء باللجنة المنظمة والمتسابقين من نجوم منتخبنا الوطني وباقي المشاركين والاطمئنان على نتائجهم وانطباعهم العام عن الحدث الذي يقام للسنة الثالثة على التوالي ضمن روزنامة السباقات البحرية لدبي.
وأشاد الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس لجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء بدور نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وحرصه على تنظيم الحدث مؤكدا أن هذه الجهود من شأنها الارتقاء بمستوى الرياضة وزيادة فرص اكتشاف المواهب في هذه الرياضة الشائقة والناشئة.

وشهدت المنافسات التي جرت يوم أمس الأول الجمعة وشملت أربع مراحل ضمن فئات هايدروفويل تتويج بطلنا عبدالعزيز عبد الله المرزوقي  بطلا لمنافسات هايدروفويل مواطنين ضمن فعاليات بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف  وتفوق المرزوقي على منافسيه من أبطالنا اللذين يمارسون هذه اللعبة مسجلا أفضل معدل متفوقا على سهيل المري الذي حل ثانيا وسالم بن جرش السويدي والذي أحرز المركز الثالث في ترتيب فئة المواطنين.
وشهدت المنافسات التي أقيمت في اليوم الأول أول من أمس الجمعة حصول الفلسطينية سهى إسماعيل على المركز الثالث في فئة هايدروفويل -سيدات خلف المتسابقتين سيلمينكي دارين التي حلت في المركز الأول وانجيلكو باربير التي جاءت في المركز الثالث.
ونجح المصنف العالمي بطل أوروبا الفرنسي ماتيو في من انتزاع الصدارة في فئة هايدروفويل -رجال متفوقا على جميع المشاركين ومن بينهم المتسابقين باربنسون اولفي صاحب المركز الثاني وريناود باربير الذي حل ثالثا.

تسليم ملصقات مسابقة صيد الأسماك اليوم
في سياق آخر ،أعلنت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن بدء التحضيرات والتجهيزات الخاصة بتنظيم الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك حيث يبدأ في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم الأحد تسليم الملصقات الخاصة بالمشاركين في الحدث استعدادا لانطلاقة الحدث يوم الثلاثاء علما أن استلام الصيد سيبدأ يوم الأربعاء في مقر البطولة في مراسي بي أند أو ماريناس “جميرا 5».

نتائج اليوم الأول
هايدروفويل- مواطنين:
1-عبدالعزيز عبد الله ، 2- سهيل المري ، 3- سالم بن جرش السويدي
- هايدروفويل -سيدات :
1- سيلمينكي دارين ،2-انجيلكو باربير ،3- سهى إسماعيل
- هايدروفويل -رجال:
1-ماتيو في ،2-  باربنسون اولفي ، 3-ريناود باربير

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot