المسلسلات القصيرة تعيد ممثلين مصريين للمنافسة الرمضانية بعد غياب

المسلسلات القصيرة تعيد ممثلين مصريين للمنافسة الرمضانية بعد غياب

استطاعت دراما المسلسلات القصيرة التي تتكون من 15 حلقة أن تعيد بعض الممثلين المصريين إلى الشاشة بعد سنوات غياب، وذلك من خلال الماراثون التلفزيوني لشهر رمضان المقبل.
 
يحيى الفخراني 
ويعود الفنان يحيى الفخراني، بعد غياب ثلاث سنوات، من خلال مسلسل "عتبات البهجة" عن رواية لإبراهيم عبد المجيد.
ويتكون العمل من 15 حلقة، وهو ما دفع الفخراني إلى قرار العودة، خاصة وأن التصوير لا يستغرق أكثر من ثلاثة شهور، وهو ما لا يحدث مع المسلسلات المكونة من 30 حلقة التي يضطر صُنّاعها إلى استكمال تصويرها أحياناً على الهواء مباشرة تزامناً مع عرضها. المسلسل سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وتشارك في بطولته جومانا مراد ونجلاء بدر.
 
خالد النبوي 
ويطل الممثل خالد النبوي في مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي يتكون من 15 حلقة عن رواية لإحسان عبد القدوس. سبق أن قُدّمت الرواية في فيلم يحمل الاسم نفسه عام 1972، من توقيع المخرج حسين كمال، وبطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر ودولت أبيض.
 
نيللي كريم 
وتقدم نيللي كريم مسلسلاً قصيراً عنوانه "فراولة"، الذي يحمل اسم شخصيتها الكوميدية في العمل، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج مروان عبد المنعم.
وقالت كريم إن "أعمال الـ30 حلقة لا تكون بنفس الجودة التي نتمناها، وتكون عدد ساعات تصويره طويلة، والدليل على نجاح الـ15 حلقة هو نجاح منى زكي في مسلسل تحت الوصاية".
 
آسر ياسين 
ويشارك آسر ياسين في مسلسل "الساعة 5" الذي تعاقد عليه أخيراً، وجار ترشيح باقي الممثلين المقرر مشاركتهم فيه.
 
أكرم حسني 
وغاب الممثل أكرم حسني عن الدراما الرمضانية طويلاً، لكن المسلسل القصير "بابا جه"، وهو عمل كوميدي من تأليف وائل حمدي ومكون من 15 حلقة، استطاع أن يعيده للماراثون الدرامي الرمضاني المقبل.
 
كريم محمود عبد العزيز 
ولأول مرة رمضانياً، يتواجد الممثل كريم محمود عبد العزيز من خلال الدراما القصيرة، إذ تعاقد على بطولة مسلسل قصير عنوانه "خالد نور وولده نور خالد"، ومن المقرر البدء في تصويره في يناير/ كانون الثاني.
 
تكرار تجربة دراما 15 حلقة
إذا كانت الدراما القصيرة قد استطاعت أن تعيد فنانين إلى الشاشة فإن هناك على الجانب الآخر فنانين يعيدون تجربتها بعد نجاحهم فيها.
وشمل ذلك غادة عبد الرازق، التي تقدم رمضان المقبل مسلسل "صيد العقارب" المكون من 15 حلقة، وهو نفس عدد الحلقات الذي تقدمه الممثلة روجينا في مسلسل "سر إلهي"، كما يقدم أحمد داش وعصام عمر مسلسل "مسار إجباري"، وتشارك الممثلة مي عمر في مسلسل "الأفوكاتو".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/