برنامج حافل بالأنشطة لهيئة التعليم الخاص في الشارقة القرائي للطفل

برنامج حافل بالأنشطة لهيئة التعليم الخاص في الشارقة القرائي للطفل

تشارك هيئة الشارقة للتعليم الخاص، في الدورة الـ 15 من "مهرجان الشارقة القرائي للطفل"، الذي تنظمه "هيئة الشارقة للكتاب" في "مركز إكسبو الشارقة" خلال الفترة من 1 إلى 12 مايو المقبل تحت شعار “كن بطل قصتك”.
وقال سعادة علي الحوسني مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، إن مشاركة الهيئة في المهرجان تأتي تأكيداً لالتزامها الراسخ بتعزيز حب القراءة بين الأطفال من خلال تقديم باقة متنوعة من الفعاليات والورش التي تتيح للطلاب في المدارس الخاصة فرصة التعبير عن مواهبهم وإبداعهم في عالم الأدب والثقافة.
ولفت إلى أن مشاركة الهيئة في المهرجان تعبّر عن رؤيتها الطموحة في تعزيز قدرات الطلاب وتنمية شغفهم بالقراءة والثقافة وحرصها على أهمية الشراكة بين المؤسسات التعليمية والثقافية في تحقيق أهداف تربوية وثقافية مشتركة.
وأكد أهمية شعار المهرجان "كن بطل قصتك"، الذي يلهم الأطفال لاكتشاف قدراتهم ومواهبهم الإبداعية من خلال القراءة والكتابة وينسجم مع أهداف الهيئة ويتماشى مع رؤية الشارقة في بناء مجتمع معرفي يعتمد على الثقافة والتعليم.
ويشهد المهرجان مشاركة واسعة من المدارس الخاصة المنضوية تحت مظلة هيئة الشارقة للتعليم الخاص، وتتضمن باقة متميزة من الفعاليات والأنشطة وورش العمل التي تشمل المسرحيات ورواية القصص والورش التعليمية والمسرحيات الشعرية والمناظرات الشعرية والرسم وماراثونات القراءة وورش الخط العربي والعروض الثقافية وغيرها.

 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot