من خلال وضع خطة عمل مبتكرة

بطولة «محاربي الإمارات» تستعد للنسخة الذهبية في منتصف الشهر

فؤاد درويش: 
• نجحنا في بناء هذا الحدث الكبير وجعله منصة للمواهب الشابة والمحترفين في عالم الفنون القتالية
• مقاتلون من مختلف الثقافات والجنسيات ، ومتحمسون لرؤية هذا التنوع يتجسد على حلبة النزال
• الاحتفال بالذهبية علامة هامة في مسيرة الحدث

ستكون المنافسة على أشدها حينما يتجمع مجموعة كبيرة من أبطال الفنون القتالية المختلفين في النسخة الخمسين (الذهبية) للبطولة الأضخم "محاربي الإمارات" وذلك يوم 18 مايو الجاري ويأتي هذا الإعلان المثير في ظل توقعات عالية ومتزايدة بين عشاق البطولة التي ولدت كبيرة ووجدت موطئ قدم لها بين بقية البطولات في الساحة المحلية والعالمية.
وبدأت اللجنة المنظمة لبطولة محاربي الإمارات  تجهيزاتها، لإنجاح الحدث البارز والمهم في مسيرة البطولة التي باتت علامة فارقة في عالم منافسات الفنون القتالية في الإمارات والعالم والتظاهر، من خلال وضع خطة عمل مبتكرة. 
واحتفالاً بالنسخة الذهبية فقد تقرر أن تكون مختلفة عن النسخ الماضية، إذ إنها المرة الأولى التي تُدمج فيها النزالات العربية والإفريقية في منافسة مشتركة، مما يضفي جوًا من التنوع والتشويق على الحدث، بينما ستقام نسخة عالمية أخرى يتوقع أيضاً أن تشهد إثارة نظراً للأسماء الرنانة المشاركة فيها.
وفي النزالات فإن هنالك لقاء منتظرا في فئة وزن الذبابة بين ياماتو فوجيتا من اليابان وإياغو ريبيرو من البرازيل في منافسة شرسة بين مقاتلين مميزين يعدان بتقديم عرض استثنائي، وفي فئة وزن المتوسط، يتنافس شخبان الخاسوف من روسيا وطاهر ابدليياف من أذربيجان في نزال يتوقع أن يكون مثيرًا ومليئًا بالتحديات والمفاجآت، بينما في فئة وزن الريشة،
 يواجه علي القيسي من الأردن صامويل بارك من السويد وهو أيضاً نزال سيكون مثيراً بلا شك.
وفي النسخة العربية-الإفريقية: فتشهد مشاركة مجموعة من الأسماء الواعدة على غرار راني سعده من فلسطين، وحسين سالم من العراق، وعبد الله البوشهري من الكويت، وعلي يزبك من لبنان، ومحمود عاطف من مصر، بالإضافة إلى جاوريس ديا من الكاميرون، وسيدريك دويل من جنوب أفريقيا، وباباكار نيانغ من السنغال.

أفضل تجربة رياضية
ومن جانبه، أعرب فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة لبطولات محاربي الإمارات، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية: 
عن فخره بالإعلان عن اقتراب إطلاق النسخة الخمسين من البطولة، مؤكداً أنها لحظة هامة في مسيرة البطولة التي شهدت نموًا مستمرًا وتطورًا ملحوظًا منذ انطلاقتها.
وقال درويش في تصريحات صحفية: "ظللنا نعمل منذ  النسخ الأولى بجدية وتفانٍ لتقديم أفضل تجربة رياضية للمشاركين والمعجبين على حد سواء، وبفضل الدعم من سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي والجهود المشتركة بين فريق اللجنة المنظمة وشركة بالمز الرياضية، نجحنا في بناء هذا الحدث الكبير وجعله منصة للمواهب الشابة والمحترفين في عالم الفنون القتالية".
وأضاف: "تتميز النسخة الخمسين بتنوعها وعالميتها، حيث ستجمع بين مقاتلين من مختلف الثقافات والجنسيات، مما يعكس روح التسامح والتعايش التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة، نحن متحمسون لرؤية هذا التنوع يتجسد على حلبة النزال، ونحن على يقين بأن الجماهير ستستمتع بالمنافسات الشرسة والمثيرة التي ستقدمها هذه النسخة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot