للحد من انتشار فيروس كورونا

بلدية مدينة العين تحرر 113 مخالفة لعدم ارتداء الكمامات الطبية في الأماكن المغلقة

بلدية مدينة العين تحرر 113 مخالفة لعدم ارتداء الكمامات الطبية في الأماكن المغلقة


شددت بلدية مدينة العين  على الالتزام بتطبيق قرار النائب العام رقم 38 لسنة 2020 ، بشأن تطبيق لائحة ضبط المخالفات والجزاءات الإدارية الصادر بها قرار مجلس الوزراء  رقم 17 لسنة 2020 في نظام التفتيش المتنقل الذكي ،  لمخالفة الارشادات والتعليمات الخاصة والإجراءات الصادرة من الجهات المختصة في الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا .

حيث حررت بلدية مدينة العين 113  مخالفة عدم ارتداء الكمامات الطبية في الأماكن المغلقة ، بالإضافة لمخالفات عدم مراعاة مسافة التباعد الاجتماعي  في الأسواق والتي تستمر بمراقبتها إدارة الرقابة والتفتيش ،  إضافة إلى تحرير عددا من المخالفات  ضد المنشأت غير المتقيدة بقرارات الاغلاق كالمؤسسات التعليمية و دور السينما و الصالات الرياضية و مناطق ألعاب الاطقال ، و المراكز التجارية و  الأسواق المفتوحة و الحدائق و المنتزهات.
وتبلغ قيمة الغرامة المقررة 3000 درهم ، للامتناع عن اتخاذ الإجراءات الصحية المناسبة بخصوص تنظيم الأسواق والطرقات والأماكن العامة الأخرى المستثناة من الغلق المؤقت ، بالإضافة إلى نفس قيمة المخالفة للامتناع عن تنفيذ أمر إزالة أي بناء مؤقت أو اتلاف أمتعة أو ملابس أو غيرها، والثابت تلوثها أو احتمال تلوثها بأي عامل ممرض دون امكانية تطهيرها بالطرق المتبعة.

كما و  تخالف  المقاهي و المطاعم أو ما في حكمها ممن تستقبل مرتادين وتبلغ قيمة الغرامة المقررة  5000 درهم ، فضلا عن  مخالفة عدم التقيد بالتدابير الخاصة بفتح الحدائق العامة ومراكز التدريب الرياضي والمسابح العامة ومسابح الفنادق دون القيام بالإجراءات التي تقررها الجهات المختصة.
و دعت بلدية مدينة العين افراد المجتمع من المواطنين والمقيمين بضرورة الالتزام بالتعليمات والقوانين  ، واتخاذ الإجراءات الوقائية والارشادات العامة للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot