تركيبات مبتكرة وإبداعات فنية مُلهمة في أيام الشارقة السينمائية

تركيبات مبتكرة وإبداعات فنية مُلهمة في أيام الشارقة السينمائية


مجموعة متنوعة من الأعمال والتركيبات الفنية المبتكرة تعرضها مبادرة أيام الشارقة السينمائية التي تنظمها مؤسسة فن : منصة الاكتشاف الإعلامي في منطقة الفايا  بحيص  الحديقة الجيولوجية بالشارقة، وتسعى من خلالها إلى تأسيس مجتمع إبداعي متكامل، وتمكين الفنانين وأصحاب المواهب الناشئة، ودعمهم وتحفيزهم على تنفيذ أفكارهم ومشاركة إبداعاتهم في مختلف أنواع الفنون، حيث أتاحت المبادرة أمام الجمهور فرصة استكشاف نحو 7 أعمال ومجسمات فنية تحمل بصمات مجموعة من الفنانين المواطنين الذين قدموا من خلالها رؤاهم الفنية ووجهات نظرهم المختلفة، وعبروا فيها عن روح المجتمع المحلي وتطلعاته المستقبلية، كما استلهموا بعضها من روائع السينما. ويأتي ذلك في إطار جهود مؤسسة فن للاستثمار في الطاقات الشابة وإبراز تجاربها النوعية ومساهماتها في تعزيز قوة المشهد الفني في إمارة الشارقة.
وعلى مدار أيام المبادرة، نجح العمل الفني استدامة العقول للفنانة الإماراتية أحلام البناي، رئيسة قسم الإعلام التطبيقي في كليات التقنية العليا في لفت أنظار زوار الحدث الثقافي، حيث تميز بفكرته المستلهمة من أقوال صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة التي تتمحور حول الإنسان باعتباره الركيزة الأساسية للاستدامة والتنمية. وفي هذا الإطار أشارت الفنانة أحلام البناي إلى أن طبيعة الفكرة نشأت من خلال انشغالها الدائم مع طلبتها. وقالت: أدرس حالياً فلسفة أهمية التواصل وتأثيره على البشر في إطار استعداداتي للحصول على درجة الدكتوراة في الاتصال، ومن خلال بحثي المستمر في هذا الموضوع تمكنت من إعادة قراءة مجموعة من أقوال صاحب السمو الدكتور الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، والتمعن في معانيها التي تدعم فكرة التواصل البشري والعمل الجماعي وأهمية الاستثمار بالطاقات والعقول والبشر وضرورة العمل على استدامتها. 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/