تسهيلاً لخطط السفر.. الاتحاد للطيران تعلن عن «رصيد الاتحاد»

تسهيلاً لخطط السفر..  الاتحاد للطيران تعلن عن «رصيد الاتحاد»

في ظل الأوضاع الراهنة، تُقدّم الاتحاد للطيران خدمة “رصيد الاتحاد”، التي تتيح لضيوفها حرية تأجيل خطط سفرهم عبر تمكينهم من إلغاء تذاكرهم مجانًا، واستخدام قيمتها الأصلية كرصيد لحجز رحلاتهم المقبلة.
ومع استمرار تطور الأوضاع المتعلقة بفيروس كورونا (كوفيد -19)، فإن من شأن تلك الإجراءات الجديدة التي توفرها الشركة، أن تتيح للضيوف أعلى مستويات المرونة مع ضمان أن يحصل المضطرون منهم للسفر، على سفر آمن ومريح.
وفي هذا الخصوص، تحدّث روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “ندرك تمامًا أن عددًا من ضيوفنـــا، في مثل هذه الظروف غير المسبوقة، إما غير قادريــــــن على الســـــــفر بسبب القيـــــود المفروضــــــــة أو أنهم اختاروا عدم السفر وإلغاء خطط ســـــــفرهم بالكامــــل، من هنا تأتي مسؤوليتنا في توفير أعلى مســــتويات المرونــــــة لهم ومساعدتهم بالقدر الممكن.»

وأضاف: “تتكاتف الجهــــود حول العالم، واليوم أكثر من أي وقت مضى، لتقديم المساعدة والرعاية الممكنين، مع أهمية المساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وفي ظل هذه التحدّيات، تأتي خدمة “رصيد الاتحاد” للتخفيف من بعض الضغوطــــات غير الضروريـــة التي يواجهها العديد من ضيوفنا.»
تتوفر خدمة “رصيد الاتحاد” لجميع الضيوف الذين لديهم حجوزات للسفر قبل 30 يونيو 2020. حيث يمكنهم إعادة حجز رحلاتهم حتى تاريخ 30 سبتمبر 2020، على أن يتم السفر قبل أو بحلول 31 ديسمبر 2020، وينطبق ذلك على كافة درجات السفر وفئات الأسعار والوجهات التي تخدمها الاتحاد.

 ولن يترتب عليهم سوى دفع فرق سعر التذكرة الأصلية عن الجديدة. إلى جانب ذلك، سيتم إهداء أعضاء برنامج ضيف الاتحاد، مكافآت شهرية من أميال الفئات، اعتبارًا من 31 مارس ولثلاثة أشهر، لمساعدتهم في المحافظة على فئة العضوية الخاصة بهم. وسيتم التواصل مع الأعضاء المؤهلين لتزويدهم بمعلومات إضافية في هذا الخصوص.
يمكن للضيوف الراغبين بالاستفادة من خيار رصيد الاتحاد، زيارة الرابط www.etihad.com/travelalerts وإتمام الاستمارة إلكترونيًا.
وبالنسبة للضيوف الذين لديهم حاجة ماسة للسفر، تعمل الاتحاد بشكل وثيق مع منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، والاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا)، إلى جانب غيرهم من الهيئات والمنظمات، على ضمان توفير تجربة سفر صحية، آمنة وسليمة للجميع.
واختتم السيد كامارك كلامه بالقول: “تحتل سلامة وراحة ضيوفنا وموظفينا قمة أولوياتنا، ونتخذ كافة الخطوات الضرورية للتأكد من ضمان ذلك.»
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot