تعاون بين «الشارقة الرياضي» والاتحادين الآسيوي والإماراتي للشراع والتجديف الحديث

تعاون بين «الشارقة الرياضي» والاتحادين الآسيوي والإماراتي للشراع والتجديف الحديث


ناقش مجلس الشارقة الرياضي سبل التعاون مع الاتحاد الآسيوي والإماراتي للشراع والتجديف الحديث ضمن خطة الانفتاح على المجالس الرياضية بالدولة والعمل المشترك لنشر هذه الرياضة بشكل أكبر في الإمارات بشكل عام والشارقة بشكل خاص.
جاء ذلك خلال الإجتماع الإفتراضي التعريفي الذي عقد عبر الإتصال المرئي بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والدكتور مالوف شيروف رئيس الإتحاد الآسيوي للشراع وعبد الله العبيدلي أمين عام إتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث.

وقام الدكتور مالوف شيروف بالتعريف بخطط ومشاريع الاتحاد لنشر وتطوير رياضة الشراع في دولة الإمارات وذلك بالتعاون مع المجالس الرياضية التي نظمت بدورها العديد من البطولات والمسابقات في هذه الرياضة وكانت النتائج إيجابية وتم حصد العديد من المراكز المتقدمة.
وأكد سعادة عيسى هلال الحزامي حرص مجلس الشارقة الرياضي على فتح مجالات التعاون مع الاتحادات الرياضية المختلفة سواء على المستوى القاري أو على المستوى الإقليمي بما يساهم في رفع راية الرياضة بإمارة الشارقة .
من جهته قال عبدالله العبيدلي إن هذه الرياضة تعتبر إرثا تاريخيا بجانب أنها رياضة تنمي الصبر والشجاعة ..مشيرا إلى أن الهدف واحد وهو التطوير الكبير في هذا المضمار سعيا إلى الوصول بأبطال للأولمبياد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot