تعاون جديد بين سبايك لي ودنزل واشنطن وكوروساوا ملهمهما

تعاون جديد بين سبايك لي ودنزل واشنطن وكوروساوا ملهمهما

يستعين المخرج سبايك لي، للمرة الخامسة، بالممثل الأميركي دنزل واشنطن في عمله المقبل المقتبس من فيلم تشويق من عام 1963 للمخرج الياباني أكيرا كوروساوا، عنوانه "هاي أند لو" High and Low.

ومن المقرر عرض العمل الجديد في دور السينما قبل إتاحته على منصة "آبل تي في +" للبث التدفقي، وفق ما أعلنت شركة آبل.واستوحى كوروساوا الفيلم الأساسي من القصة الحقيقية لعملية خطف تقلب رأساً على عقب حياة عائلة ثرية وسائقها أيضاً.
وسبق لسبايك لي أن أسند إلى دنزل واشنطن بطولة أربعة من أفلامه، أبرزها "مالكولم إكس" Malcolm X عام 1992 و"إنسايد مان" Inside Man عام 2006.ومُنِح سبايك لي عام 2015 جائزة أوسكار فخرية عن مجمل أعماله، ونال في 2019 جائزة أفضل سيناريو مقتبس عن فيلمه "بلاك كلانسمان" BlacKkKlansman، الذي يتناول قصة اختراق شرطي أسود خلية من جماعة "كو كلوكس كلان" العنصرية في نهاية سبعينيات القرن العشرين. وفاز عن هذا الفيلم أيضاً بالجائزة الكبرى لمهرجان كانّ السينمائي عام 2018.وركّز سبايك لي طوال مسيرته على إنجاز أفلام عن حياة الأميركيين السود، وخصوصاً في حي بروكلين الذي نشأ فيه، مسلّطاً من خلالها الضوء على العنصرية التي عانوا منها في المجتمع الأميركي.أما دنزل واشنطن فرُشِح عشر مرات لجوائز أوسكار وفاز باثنتين منها، إذ اختيرَ أفضل ممثل مساند عن فيلم "غلوري" Glory عام 1990، وأفضل ممثل عن فيلم "ترينينغ داي" Training Day عام 2002.
ولم تحدد شركة آبل أوريجينال فيلمز التي تنتج النسخة الجديدة من فيلم كوروساوا، بالشراكة مع "إيه 24"، تاريخ طرح الفيلم. ومن المقرر أن يبدأ التصوير في مارس/آذار المقبل.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/