تكاتف جهود مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة والدفاع المدني في تنفيذ برنامج التعقيم خلال شهر رمضان الكريم

تكاتف جهود مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة والدفاع المدني في تنفيذ برنامج التعقيم خلال شهر رمضان الكريم


تكاتفت جهود مجلس ضاحية الخالدية بمدينة الشارقة والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في تنظيم عمليات التعقيم بالمناطق ذات الاختصاص للضاحية بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة .
ويأتي التعاون المشترك في إطلاق تلاقي الجهود الوطنية في تنفيذ رؤى القيادة الرشيدة بالعمل على تعقيم المناطق والحفاظ على صحة المجتمع من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) واتخاذ طرق الوقاية والسلامة العامة .
وفي هذا الإطار نفذت الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة بحضور مجلس ضاحية الخالدية برئاسة سعادة خلفان سعيد المري وأعضاء مجلس الضاحية والعقيد سامي النقبي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني برنامج التعقيم الوطني خلال ليالي شهر رمضان الكريم عقب الساعة العاشرة مساء ,
وقامت معدات وآليات الدفاع المدني بتعقيم منطقتي الخالدية واللية وما جاورهما من خلال رش مواد التعقيم في كافة الشوارع والطرقات وأمام المنازل وفق أفضل الممارسات التي أقرها البرنامج الوطني للتعقيم .

وفي هذا الإطار أفاد خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية أن مجلس الضاحية والتزاما من دوره في خدمة المجتمع باشر في التواصل مع الدفاع المدني لتعقيم مناطق الاختصاص للضاحية وتكاتف جهوده مع الإدارة للبدء في عملية تعقيم وتطهير الضاحية ومنطقة اللية والشوارع الرئيسية والداخلية وتستمر هذه العملية لعدة أيام حتى الانتهاء منها بشكلٍ كامل .

أوضح المري أن عملية تعقيم وتطهير الضاحية ومنطقة اللية مستمرة لحين الانتهاء منها بشكل كامل لافتا إلى أن التعقيم يشمل رش وتطهير جميع الشوارع و المواقف والأرصفة وجدران المنازل ، ودعا جميع أهالي الضاحية والمقيمين فيها بالالتزام بتعليمات الجهات المختصة والالتزام بالبقاء في منازلهم حفاظاً على سلامتهم وسلامة الجميع .
وثمن المري دور الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة على تعاونهم وسرعة تجاوبهم للعملية ، وتنفيذ جميع الأهداف المرجوة حيث كان لإسهامهم دور فعال من خلال الدعم اللازم من معدات وكوادر بشرية وسيارات مجهزة للرش والتعقيم، شاكراً جهودهم وماقدموه من خدمات لأهاليهم ، أهالي ضاحية الخالدية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot