جزيرة السعديات أبوظبي تحتفي باليوم العالمي للأحياء البرية

جزيرة السعديات أبوظبي تحتفي باليوم العالمي للأحياء البرية

احتفالاً باليوم العالمي للأحياء البرية الذي يوافق 3 مارس من كل عام، تؤكد جزيرة السعديات أبوظبي، الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط، التزامها بحماية بيئتها الطبيعية، إذ تنفرد الجزيرة بمنظومة بيئية غنية ومتنوعة، وتعتبر موطناً للعديد من أنواع الحياة البرية والبحرية التي تسهم في تعزيز تواصل المقيمين والزوار مع الطبيعة البكر الغنية في أبوظبي.
ويمكن للضيوف التواصل مع الحياة البرية الفريدة في جزيرة السعديات، ومشاهدة مواقع التعشيش الموسمية للسلاحف صقرية المنقار على شواطئ الجزيرة، والاستمتاع بمشاهدة الدلافين قاروري الأنف وهي تمرح على شواطئ الجزيرة. كما يمكن للضيوف مشاهدة أنواع الطيور المختلفة التي يبلغ عددها أكثر من 300 نوع والتي ترسم لوحة طبيعية خلابة في سماء الجزيرة.  وتولي جزيرة السعديات أهمية قصوى للاستدامة والحفاظ على البيئة، وهو ما يتجسد في المبادرات والبرامج البيئية المختلفة التي توفرها الفنادق والمنتجات المختلفة، مثل منتجع جميرا جزيرة السعديات الذي حصل مؤخرًا على شارة بطل المحيط من قبل المنظمة العالمية غير الحكومية  The Oceanic Standard" وذلك تكريماً لجهوده الرامية للاستغناء الكامل عن استخدام البلاستيك. كما حصل أيضاً على لقبي راعي الاستدامة ووداعاً للماصات البلاستيكية، ليكون بذلك المنتجع الوحيد في أبوظبي والشرق الأوسط الذي ينال هذا التكريم.

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/