خلال مؤتمر صحفي عُقِد عن بُعد

جــامعة الإمــارات تطلــق «جـائـزة الـخريجين» في دورتهـا الأولـى

جــامعة الإمــارات تطلــق «جـائـزة الـخريجين» في دورتهـا الأولـى

-- الجائزة تضم أربع فئات رئيسية في البحوث والابتكار وريادة الأعمال والمشاركة المجتمعية وتمكين المرأة و فئة حائط الشرف

أطلقت جامعة الإمارات العربية المتحدة أمس"جائزة جامعة الإمارات للخريجين" في دورتها الأولى وجاء هذا الإطلاق خلال مؤتمر صحفي عُقِد عن بُعد. وحضره عدد من قيادات الجامعة وعدد من خريجيها وممثلين عن الصحف ووسائل الإعلام.
إن إطلاق هذه الجائزة يؤكد على تعزيز استراتيجية الجامعة في تحقيق علاقة متبادلة ومباشرة بين الجامعة وخريجيها تقديراً لإنجازاتهم باعتبارهم أحد أهم الشركاء الاستراتيجيين في المبادرات الرئيسية بالجامعة، وداعم رئيسي للطلبة ومجتمع الجامعة في تبادل المعرفة والخبرة حول قصص نجاحهم وإنجازاتهم لا سيما وأن عدد كبير منهم يشغل مناصب قيادية وإدارية داخل وخارج الدولة، وبهدف توطيد واستمرار العلاقة مع خريجي الجامعة.

تضم الجائزة أربع فئات رئيسية : جائزة جامعة الإمارات للخريجين في البحوث والابتكار وريادة الأعمال، وتعنى هذه الفئة بالخريجين الذين يملكون مشاريع تجارية ناجحة محلياً أو دولياً ، وممن لديهم إسهامات مستمرة في مجالاتهم من خلال الأنشطة العلمية والممارسات والابتكار على المستويات الوطنية أو الإقليمية أو الدولية، أو ممن يظهر تأثير أبحاثه وابتكاراته في مجال ريادة الأعمال، ودعم البحث العلمي ويعزز التعاون مع الجامعة. وجائزة جامعة الإمارات للخريجين في المشاركة المجتمعية والتي تعنى بالخريجين المميزين ممن يظهرون تأثيرهم الإيجابي على المجتمع من خلال عمله المتصل بالابتكار الاجتماعي ولديهم مساهمات قيمة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة محليا أو إقليميا أو دولياً والمشاركة الفعالة في المشاريع الاجتماعية والتطوع والجهود الإنسانية وتنمية المجتمع. ولهم تأثير ملموس وواضح في تطور المجتمع من خلال التدريس، والبحث العلمي، والإدارة، والممارسات أو جميعها.  

وجائزة جامعة الإمارات للخريجين في تمكين المرأة وتعنى بالخريجات المتميزات في مجالات تمكين المرأة ويملكن رصيداً من مهارات القيادية في تخصصاتهن ولديهن مساهمات ملموسة ومستدامة في تطوير المرأة في عملها، ومجتمعها واتخاذ إجراءات لرفع مكانة المرأة خلال التعليم والوعي ومحو الأمية والتدريب وممن لعبن دوراً هاماً لمناقشة المواضيع المتصلة بالمرأة و-أو طورن طرقا تسهم في تمكين المرأة ولديهن إنجازات في التخصص سواء كموجهات أو متطوعات.

  وجائزة حائط الشرف لخريجي جامعة الإمارات "فئة حائط الشرف" تقديراً لأصحاب الإنجازات المتميزة بعد مغادرتهم الجامعة، بما في ذلك الإنجازات المهنية وفي مجال الخدمة العامة."

سيتم سنوياً منح ستة جوائز للفئات من 1-3 ، حيث ستكون ثلاثة جوائز للخريجين الإماراتيين وثلاثة جوائز للخريجين الدوليين، ممن يحققون عدداً من المعايير منها أن يشغل الخريجون المترشحون مناصب قيادية داخل مجتمعاتهم أو أماكن عملهم، وأن يكونوا قد قدموا مساهمات كبيرة في رفاهية ونجاح من حولهم، تفوق المترشح العادي الذي يحمل المنصب نفسه  نتيجة جهد يفوق المعتاد مع ظهور الشخصية والنزاهة. كما سيتم الأخذ في الاعتبار مستوى المشاركة مع الجامعة في تعزيز مكانة الجامعة. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot