جينيفر أنيستون فى صور بعد الـ 55 من عمرها

جينيفر أنيستون فى صور بعد الـ 55 من عمرها

احتفلت الممثلة العالمية جينيفر أنيستون أمس الأحد، بعيد ميلادها الـ 55، والتي ولدت زي النهاردة في الـ11 من فبراير عام 1969 وتعتبر أحد أهم نجمات هوليود على صعيد الموهبة في عالم التمثيل أو حتى بعالمها الخاص التي شكلته وأثارت به جدلاً كبيرًا سواء بعلاقاتها وأبرزها مع براد بيت حينما كونا ثنائيًا بارزًا لسنوات قبل انفصالهما، 
وغيرها من الأمور التي صنفتها في مصاف النجوم الكبار دائمًا.
جينيفر أنيستون تحتل مكانة كبيرة لدي محبيها، وخلال التقرير التالى نرصد عدة صور للممثلة الكبيرة بعد الـ 50 تثبت عدم تأثر جمالها مع تقدمها فى السن.

من ناحية أخرى سبق ووجهت جينيفر أنيستون مؤخرًا تعليقًا إلى معجبى صديقها الممثل الراحل ماثيو بيرى، 
وقد أدلت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا بهذا التعليق أثناء حضورها حفل توزيع جوائز اختيار النقاد 2024، حيث كان مسلسلها  The Morning Show هو المسلسل الأكثر ترشيحًا.
وتم إدراج مسلسل +Apple TV فى ست فئات، بما فى ذلك أفضل مسلسل درامى، وأفضل ممثلة فى مسلسل درامي، إلى جانب ريس ويذرسبون، وأثناء حديثها على السجادة الحمراء، سألت مجلة Entertainment Tonight جينيفر عما إذا كانت لديها أى رسالة لجمهورها الذى لا يزال فى حداد على وفاة بطل مسلسل Friends.

جينيفر أنيستون ورغم شهرتها بأدوار عديدة إلا أنها دومًا ما رفضت الدخول فى عالم مارفل بصورة قاطعة، وهو ما نرصد سببه فى السطور التالية.
جينيفر أنيستون أكدت خلال حوار شهير لها مع المذيعة الين أنها أصبحت تكره السينما إلى حد كبير بسبب سيطرة أفلام الأبطال الخارقين عليها بسبب مارفل، وهي التصريحات التي سبق وأكدت عليها في أكثر من مناسبة.

وأضافت أنها تعتز بكونها ممثلة، وبالتالي لن تشارك يوماً في تصوير أفلام ووراءها حائط باللون الأخضر من أجل مشاهد الجرافيكس في إشارة منها لما ترتكز عليها أعمال الأبطال الخارقين وخاصة مارفيل، 
كما أشادت أيضاً بالتطور الحاصل في عالم الدراما بسبب المنصات الرقمية التي ساهمت في تطويرها، وهو ما يجعلها ستركز في الدراما أكثر خلال الفترة المقبلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot