احتفالاً باليوم العالمي للطفل

حديقة الحيوانات بالعين تستقبل الأطفال بدخول مجاني في يومهم العالمي

حديقة الحيوانات بالعين تستقبل الأطفال بدخول مجاني في يومهم العالمي

احتفالاً باليوم العالمي للطفل تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها الصغار بدخول مجاني يتيح لهم الاستمتاع بالتجارب والمغامرات والأنشطة التفاعلية المحببة والمخصصة لهم. 
وتقدم الحديقة تجارب عامة تشمل جميع أفراد العائلة يستمتع بها الأطفال مع ذويهم مثل عرض جوارح الصحراء أو معرض فرس النهر، أو إطعام الزراف والعصافير،أو ممشى الليمور،أو حكايات مربي الحيوانات، أو التجول في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، أو جولات سفاري العين، بالإضافة لمتعة التجول في  رحاب الحياة البرية ومشاهدة تنوع حيواني مذهل يوسع مدارك الأطفال وينمي ثقافتهم المستقبلية حول صون الطبيعة والاستدامة.
وفضلاً عن التجارب العائلية العامة؛ تتميز حديقة الحيوانات بالعين بتقديم تجارب مخصصة ومصممة للأطفال لتنمية مهاراتهم وسلوكياتهم الفكرية والثقافية والاجتماعية والبدنية، مثل حديقة الأطفال الاستكشافية التي تعزز حب الاكتشاف والتعلم لديهم، بالإضافة لحديقة حيوانات الأطفال التي تقدم أنشطة متنوعة منها التعرف على حيوانات أخرى من حيث طبائعها وخصائصها والتعامل المباشر معها. 
وتولي حديقة الحيوانات بالعين اهتماماً خاصاً لشريحة الأطفال من حيث برامج الترفيه الهادف والتعليم والتوعية بأهمية صون الطبيعة واستدامة البيئة وتهيئتهم ليكونوا داعمين أساسيين في حماية الحياة البرية حاضراً ومستقبلاً، في قالب تشويقي تفاعلي استكشافي من خلال المخيمات الموسمية، والأنشطة والفعاليات والبرامج التعليمية المتنوعة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/