حديقة الحيوانات بالعين تطلق دليل الابتكار لتعزيز ثقافة الإبداع لدى موظفيها

حديقة الحيوانات بالعين تطلق دليل الابتكار لتعزيز ثقافة الإبداع لدى موظفيها


تزامناً مع شهر الابتكار الذي يوافق فبراير من كل عام، أطلقت حديقة الحيوانات بالعين دليل   السياسات والإجراءات    بهدف تعزيز البيئة الداعمة والمحفزة للابداع والابتكار لدى الموظفين.
وأكد راشد على الساعدي مدير قسم التميز المؤسسي في حديقة الحيوانات بالعين كنا نحرص دائماً على تعزيز مفهوم الابتكار لدى الموظفين ونحتضن أفكارهم وإبداعاتهم وننميها؛ ففي البداية كانت الأفكار الابتكارية مقتصرة على مبادرة فكرتي التي يتم تقديمها عن طريق الموقع الإلكتروني الداخلي للمؤسسة التي تتدفق سنوياً ويتم فرزها واختيارها وتطبيق الأنسب منها للارتقاء بالممارسات المؤسسية.
وأضاف الساعدي  إن الابتكار يتطلب تطوير وتحديث مستمر يتواكب مع المستجدات التي نراها حولنا  في سوق التنافس الإبداعي وفق قواعد واشتراطات تضمن التزام المؤسسة بخلق بيئة داعمة ومحفزة لأفكار الموظفين الإبداعية، فجاء دليل الابتكار الشامل لإرشاد الموظفين وزيادة وعيهم بأهمية الابتكار في تطوير الخدمات والمنتجات المؤسسية.
وكخطوة لاحقة ستقوم المؤسسة أيضا بنشر وثيقة الابتكار ، التى تساهم فى نشر ثقافة الابتكار فى المؤسسة من خلال فريق الابتكار الذي سيساهم فى تقييم كافة الأفكار الابتكارية وفق معايير محددة وأيضاً سيكون داعماً لهم فى تنفيذ ابتكاراتهم فى كافة المجالات التى تخدم المؤسسة وفى إطار الموارد المتاحة .

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot