بلدية مدينة العين تنجز أكثر من 77 ألف معاملة رقمية خلال الربع الأول

سيارة متنقلة لخدمة كبار المواطنين وأصحاب الهمم للحصول على الخدمة في منازلهم

سيارة متنقلة لخدمة كبار المواطنين وأصحاب الهمم للحصول على الخدمة في منازلهم


بلغ عدد المعاملات الرقمية التي قامت بلدية مدينة العين بإنجازها خلال الربع الأول من العام الحالي إلى حوالي أكثر من 77 ألف معاملة رقمية تشكل ما نسبته 90% من معاملات البلدية الرقمية الإجمالية، وذلك مقابل أكثر من52 ألف معاملة رقمية تشكل ما نسبته 58% من إجمالي معاملات بلدية العين خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
ومن اكثر الخدمات الرقمية طلبا من قبل متعاملي بلدية مدينة العين  خلال الربع الاول للعام ، خدمات طلب كشف فني موقعي بمعدل 9569 معاملة رقمية، وتجديد عقد ايجار بمعدل 6804 معاملة رقمية، و 5407 معاملة رقمية معدل طلبات شراء مواد غذائية مدعمة عن طريق الجمعيات التعاونية،  تسجيل عقد ايجار جديد بمعدل 4777  معاملة رقمية، و4757  معاملة رقمية لموافقة وخلو موقع.

كما اطلقت بلدية مدينة العين خدمات رقمية جديدة، شملت  خدمات الوصايا وخدمة تصاريح الأعمال الزراعية والتجميلية خارج حدود القسيمة، و خدمة تركيب صندوق بريد، وطلب موعد لخدمة البيع والشراء ، بالاضافة لاصدارشهادة عدم ممانعة من قيد دعوى فرز وتجنيب لقسمة المنفعة، و خدمات تصاريح الإعلانات والمعارض الخاصة بعمليات المطورين والتراخيص كخدمات فورية.
يأتي ذلك في إطار توجه دائرة البلديات والنقل نحو التحول الرقمي في تنفيذ جميع معاملاتها خلال الفترة المقبلة، من خلال العديد من البرامج والمشاريع الرقمية التي نفذتها والمنصات الرقمية الرائدة التي طورتها للأفراد والشركات من خلال عدة منصات.

كما فعلت بلدية مدينة العين  سيارة الخدمة المتنقلة لخدمة كبار المواطنين واصحاب الهمم مجاناً وبدون رسوم  اضافية ، وذلك لتلبية جميع الاحتياجات مع ضمان صحة وسلامة المتعاملين من هذه الفئة ومساعدتهم  للبقاء في منازلهم  دون  تكبد عناء الحضور لمبنى البلدية .
حيث يتم تقديم الدعم اللوجستي والاستشارات المباشرة وتشمل خدمات المنصة الرقمية سمارت هب، و خدمات الأراضي والتسجيل العقاري، و البيانات المكانية وتراخيص البناء والبنية تحتية، وطلبات المواد الغذائية، بالاضافة لعدد من الخدمات العامة، وذلك في وقت زمني قصير  ، وبشكل مجاني ماعدا دفع الرسوم المقررة للمعاملة .

حيث تمتلك بلدية مدينة العين 6 سيارات متنقلة للخدمات تتوزع علي قطاعات البلدية المختلفة بحيث يمتلك كل قطاع سيارة وذلك في إطار تسهيل الوصول إلى المواطنين في منازلهم بأسرع وقت ممكن، وتشتمل كل سيارة قارئ الهوية وماسح ضوئي وجهاز كمبيوتر محمول وطابعة وجهاز الدفع المالي، بالإضافة لوجود موظف خدمة العملاء لإجراء المعاملة، ويشترط أن يكون طالبو الخدمة من كبار السن في عمر 60 عاماً فأكثر أو من اصحاب الهمم .
وللحصول على خدمة السيارة المتنقلة يتطلب فقط التواصل مع الرقم المجاني لحكومة أبوظبي وطلب الخدمة، حيث فعلت بلدية مدينة العين هذه  الخدمة في ظل الظروف الراهنة لضمان سلامة المتعاملين خاصة فئة كبار المواطنين، فيما وجهزت بدورها السيارة  من خلال  تعقيمها يومياً كما يتم تعقيمم جميع الأجهزة المستخدمة بشكل مستمر، لحصول المتعامل على الخدمة المطلوبة وفق كافة الاجراءات الاحترازية وبنفس الجودة والسرعة التي يحصل عليها في مراكز البلدية المختلفة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot