صلاح بن بطي المهيري لـ «وام»: تطوير المنطقة الصناعية العاشرة بتكلفة 120 مليون درهم

صلاح بن بطي المهيري لـ «وام»: تطوير المنطقة الصناعية العاشرة بتكلفة 120 مليون درهم

قال سعادة المهندس صلاح بن بطي المهيري مستشار دائرة التخطيط و المساحة بالشارقة نائب رئيس مجلس التخطيط العمراني إنه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تم البدء بتنفيذ مشروع تطوير المنطقة الصناعية العاشرة بالتعاون مع المؤسسات المعنية غرفة تجارة و صناعة الشارقة و هيئة كهرباء و مياه الشارقة و هيئة الطرق و المواصلات بالشارقة .

و أوضح سعادته في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات وام أن تكلفة المشروع تصل إلى 120 مليون درهم على مساحة تمتد على 42 كيلو مترا 22 مليون قدم تخدم أكثر من 550 قطعة أرض مقاما عليها منشآت صناعية على أن ينجز المشروع خلال 18 شهرا .. لافتا إلى أنه و بمكرمة من صاحب السمو حاكم الشارقة سيتم تخفيض رسوم الدوائر الخدمية لهذه المنشآت الصناعية إلى 50 بالمائة طوال فترة تنفيذ المشروع الذي سيتضمن إنشاء شبكة طرق جديدة و تزويدها بأعمدة الإنارة و شبكة لتصريف المياه إلى جانب إنشاء المواقف و الطرق المؤدية إلى كل قطعة أرض .

و أكد المهيري أن مشروع تطوير المنطقة الصناعية العاشرة مشروع تجريبي حيث تقتضي توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة بعدم التوقف عند الصناعية العاشرة بل تغطية كافة المناطق الصناعية بالإمارة و تزويدها بالخدمات المتطورة .. لافتا إلى أن القطاع الصناعي يعتبر من القطاعات الهامة في الإمارة و هو يشكل 17 بالمائة من الناتج المحلي للإمارة .. كما تستحوذ هذه المناطق على 25 بالمائة من المساحة العمرانية في الإمارة لذا أولت القيادة الحكيمة هذه المناطق إهتماما كبيرا لاستقطاب المستثمرين و رجال الأعمال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot