طرق دبي تحتفي بالموظفات في يوم المرأة العالمي

طرق دبي تحتفي بالموظفات في يوم المرأة العالمي


احتفلت هيئة الطرق والمواصلات باليوم العالمي للمرأة، والذي يصادف الثامن من مارس من كل عام، ويقام هذا العام تحت شعار: الاستثمار في المرأة لتسريع وتيرة التقدم، حيث نظمت العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تظهر نجاحات المرأة الإماراتية ودورها البارز في التنمية والتطوير وتميزها في المستويات المختلفة.
وكرم معالي مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة، عدد من الموظفات المتميزات من مختلف الإدارات والتخصصات، تقديراً لجهودهن وتميزهن في العمل.
وأعلن معاليه اطلاق البرنامج التدريبي لإعداد وتأهيل القيادات النسائية، الذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع جامعة حمدان بن محمد الذكيّة، تحت عنوان  قيادات ملهمة، بهدف إعداد قيادات نسائية تسهم في تحقيق رؤية الهيئة وأهدافها الاستراتيجية، وتضم الدفعة الأولى من البرنامج 15 موظفة من مختلف مؤسسات وقطاعات الهيئة.

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/