مهرجان “إن ذا ميكس” يطلق نسخته الأولى في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي 30 يناير الحالي

على مدى 3 أيام يكشف المهرجان النقاب عن أجواء احتفالية وعروض لعازفي الدي جي المشهورين عالمياً

على مدى 3 أيام يكشف المهرجان النقاب عن أجواء احتفالية وعروض لعازفي الدي جي المشهورين عالمياً

يطلق المهرجان الموسيقي الجديد «إن ذا ميكس» فعالياته المرتقبة في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي لهذا الموسم، حيث سيكشف عن نسخته الأولى في الفترة ما بين 30 يناير و01 فبراير2020، في خطوة لإضفاء مزيد من الزخم للحياة الليلية في العاصمة وإسعاد الجمهور بكل فئاته.
وسيقام المهرجان على مدار العام في صورة حفلات عامة متفرقة، على نحوٍ يعقد بشكل متناوب في أكثر الأماكن شهرةً في أبوظبي. وستتضمن الحفلة الافتتاحية نشاطات ترفيهية شائقة لجميع أفراد العائلة جنبا إلى جنب مع عروض موسيقية حية ومدهشة من الفنانين المحليين وعازفي الدي جي.
ويدعو “إن ذا ميكس” الجمهور ومحبي الموسيقى لتجربة هذا الحدث الأول من نوعه، ليكونوا على موعد مع عدد من فناني الدي جي المشهورين عالمياً بما في ذلك: دينيز كويو، وولف باك وتوماس غولد، اللذين سيدونون أحدث المقطوعات الموسيقية مع العروض المحلية الحية وأداء السامبا الراقصة.
تحت سماء العاصمة المتلألئ والحي، سيكون رواد المهرجان قادرين حقاً على الانغماس في» فانتسي وورلد» وهو الموضوع الأول للمهرجان لهذا العام الذي يتميز بإعدادات المسرح الساحر في ظل خلفيات فنية تتسم بالمرونة.
وبهذه المناسبة قال فريق ماس للفعاليات: نتطلع بحماس لنشر تجربة احتفالية استثنائية في الهواء الطلق في أبوظبي عنوانها الموسيقى، الترفيه، الأناقة والطعام، منوهاً بأن «إن ذا ميكس» ابتكر من وحي أفكارنا وليدنا الجديد لجمع شرائح المجتمع باختلافاتها في جميع أنحاء العاصمة وبقية أنحاء البلاد معا لمدة ثلاثة أيام والتي ستسمح للأصدقاء والعائلة بالاستمتاع والاستفادة القصوى من هذا الطقس الجميل للموسم الحالي.  
ويحمل معه المهرجان باقة من الأنشطة الأكثر إلهاماً والمصممة لتزويد الزوار بتجربة غاية في الروعة
 ومنها “سماش روم” التي تتيح للجمهور إطلاق العنان لقوتهم الداخلية ومنطقة ألعاب الواقع الافتراضي وجهاز محاكاة الطيران. كما سيكون بالإمكان الانضمام إلى تحديات ممتعة مثل السباقات أو ركوب الأمواج على جهاز محاكاة الأمواج للفوز بجوائز مالية



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot