تقديراً لجهودهم وإخلاصهم في العمل

عونك يا وطن ينظم مبادرة مجتمعية لتكريم العمال

عونك يا وطن ينظم مبادرة مجتمعية لتكريم العمال


برعاية وحضور الشيخ الدكتور محمد بن حم العامري رئيس فريق عونك يا وطن التطوعي، نظم الفريق مبادرة مجتمعية بعنوان " هديتك علينا " تهدف إلى تكريم فئة العمال في مدينة العين تقديراً لإخلاصهم وتفانيهم في أداء الأعمال المنوطة بهم، وترسيخأً لثقافة العطاء والعمل الإنساني في المجتمع .
وتضمنت المبادرة التي حملت شعار "هديتك علينا" وأقيمت في حديقة الطوية في مدينة العين، توزيع عدد من الهدايا العينية على العمال تقديراً لجهودهم وإخلاصهم في العمل، وتعزيزاً لقيم الإيجابية والسعادة لدى هذه الفئة . وأكد الشيخ الدكتور محمد بن حم على أهمية مثل هذا التكريم الذي يعطي دافعاً للقوى العاملة ببذل مزيد من الجهد والعطاء في مختلف مواقع الإنتاج، معرباً عن شكره لهم ولكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة .
وقال بن حم: "عونك يا وطن" حريص على القيام بالمبادرات والفعاليات المجتمعية التي تسهم في تعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية وتسلط الضوء على جهود عمال الخدمات الأساسية التي تعد محل تقدير من الجميع في المؤسسات الحكومية والخاصة. وقال أحمد موسى المدير الاداري لفريق عونك ياوطن "تأتي مبادرة " هديتك علينا " استكمالاً لحملات التوعية الصحية التطوعية في المؤسسات والمساكن العمالية التي قام بها فريق عونك يا وطن التطوعي والتي حققت نجاحاً كبيراً قي زيادة الوعي المجتمعي والمؤسسي بأهمية النظافة الشخصية ، وكذلك لضمان صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع . من جانبهم عبر العمال عن تقديرهم لهذه المبادرة مؤكدين مواصلتهم بذل المزيد من الجهود لتقديم الأفضل دائماً في مسيرتهم المهنية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/