من بينهم يسرا ومحمد امام

غياب عدد من الفنانين عن المسلسلات المصرية في شهر رمضان المقبل

غياب عدد من الفنانين عن المسلسلات المصرية في شهر رمضان المقبل

يغيب عدد من الفنانين عن المسلسلات المصرية في شهر رمضان المقبل، بعد أن توقفت الاستعدادات لأعمالهم، لأسباب إنتاجية مختلفة.
 
الراكون
وبعد الإعلان عن عودة الفنان يوسف الشريف إلى مسلسلات رمضان من خلال مسلسل "الراكون"، أعلنت مؤلفته إنجي علاء وجود أزمات إنتاجية أدّت إلى تأجيله.
وكان آخر ظهور للشريف في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل "كوفيد 25" الذي عرض عام 2021.
 
قصة مدينة
كذلك، تأجل مسلسل "قصة مدينة" الذي كان من المقرر أن يلعب أحمد أمين دور بطولته، إلى أجلٍ غير مسمى. وكان فريق الممثلين يضم كلاً من محمد ممدوح وركين سعد وأحمد داش ومايان السيد، أما القصة فمن تأليف شيرين وخالد دياب.
 
220 يوماً
وتقرر مؤخراً تأجيل مسلسل "220 يوماً" للممثلين صبا مبارك وكريم فهمي ومايان السيد، ولم يُكشف عن سبب التأجيل رغم بدء الاستعدادات الأولية للعمل.
 
يسرا
أمّا الممثلة يسرا، فرغم تصريحها سابقاً بأنّها تقرأ 3 مسلسلات، عادت وأبدت تردّدها حيال المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، مع العلم أن النجمة المصرية ظهرت العام الماضي في مسلسل "حمد الله على السلامة".
 
توحة
وبعد أن تأجل عرضه العام الماضي، أُعلن عن تأجيل مسلسل "توحة" من بطولة علا غانم للمرة الثانية. 
وكانت غانم، قد صورت المشاهد الأولى من "توحة" قبل قرابة عام، 
بمشاركة كل من الممثلين إيهاب فهمي وحجاج عبد العظيم، وانتصار، من دون أن يستكمل تصوير العمل الذي كتبه أحمد صبحي.
كوبرا 
من جهتها، قررت الشركة المنتجة لمسلسل "كوبرا" من بطولة الفنان محمد إمام، تأجيل عرضه إلى رمضان 2025، من دون الكشف عن الأسباب.
ويشارك في البطولة كل من منة فضالي، ومحمود البيزاوي، فيما كتب السيناريو أحمد محمود أبو اليزيد، وتولى أحمد شفيق إخراجه.
ونتيجة انشغالاتهم بتصوير أعمالهم السينمائية يغيب عدد من النجوم عن المسلسلات المصرية في رمضان المقبل.
وقرّرت ياسمين عبد العزيز عدم المشار كة في مسلسلات الموسم الرمضاني المقبل، بعد أن وقعت عقداً للمشاركة في فيلمٍ يبدأ تصويره قريباً. مع العلم أن آخر ظهور تلفزيوني لها كان من خلال "ضرب نار" الذي عرض عام 2022.
بدوره، من المتوقع غياب الممثل عمرو سعد عن مسلسلات رمضان نتيجة انشغاله بتصوير عدة أعمال سينمائية، بعد أن كان من المقرر مشاركته في مسلسل "سيدي مكين" للمخرج أحمد خالد موسى.
وعلى الرغم من التوقعات بعرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة في رمضان المقبل، أعلن الممثل المصري محمد رمضان أنّه سيعرض في وقتٍ آخر لم يحدّده. وقرر رمضان نتيجة انشغالاته بأعمال سينمائية وحفلات موسيقية الغياب عن الموسم الدرامي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/