كليات التقنية تنظم معرضا للتوظيف لطلابها و خريجيها

كليات التقنية تنظم معرضا للتوظيف لطلابها و خريجيها

استقطب معرض التوظيف في كليات التقنية العليا بأبوظبي نحو 60 شركة قدمت العديد من الوظائف وفرص التدريب والرعاية للخريجين.
شارك في المعرض أكثر من 500 من الخريجين والطلبة تعرفوا على الوظائف في القطاعات التي تناسب تخصصاتهم ومتطلباتها، إلى جانب إجراء بعض المقابلات للتوظيف مع العديد من الجهات المشاركة.
وتفقد سعادة الدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا فعاليات المعرض والتقى عدداً من ممثلي الشركات ومؤسسات العمل المشاركة والذين تحدثوا حول طبيعة الفرص الوظيفية المطروحة ومتطلبات التوظيف لديهم وتابع عدداً من المقابلات الوظيفية التي تم إجراؤها مع الطلبة .
وأوضح الدكتور عادل العامري مستشار مدير مجمع كليات التقنية العليا، أن معرض التوظيف حدث مهم وأساسي للكليات وأحد الأدوات التي تعزز تحقيق الأهداف الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز فرص توظيف الطلبة والخريجين، خاصة في القطاع الخاص وضمن القطاعات الحيوية بالدولة، مشيراً إلى مشاركة نحو 60 مؤسسة وجهة عمل في معرض أبوظبي للتوظيف بما يعكس علاقات الشراكة التي تربط الكليات بقطاعات العمل وحرص المؤسسات على استقطاب خريجي الكليات لما يتمتعون به من مهارات تطبيقية.
وأضاف أن الجهات المشاركة مثلت العديد من القطاعات المهمة والحيوية ومنها قطاعات الصحة والإنشاءات والطاقة والغاز والنفط والكهرباء إضافة إلى قطاع الاستشارات الإدارية وغيرها موضحا أن العديد من الجهات أجرت مقابلات مباشرة مع المتقدمين لوظائف لديها من الطلبة والخريجين.
ونوه إلى أن الكليات لديها ضمن استراتيجيتها العديد من الجوانب التي تدعم التوظيف منها المراجعة المستمرة للبرامج وتطويرها وفق المستجدات في الوظائف والمهارات، وبرنامج "التلمذة المهنية" الذي يمنح الطلبة فرص تدريب عملي خلال سنوات الدراسة بما يدعم مهاراتهم التطبيقية ويعزز تجربتهم في سوق العمل، إضافة إلى جهود مراكز التوظيف في الكليات التي تعمل على تطوير مهارات الطلبة في المقابلات الوظيفية ما يدعم فرص توظيفهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot