مجلس ضاحية البستان يستعرض أعماله خلال الفترة المقبلة ويشيد بجهود حاكم الشارقة في استكمال المشاريع ورعاية المواطنين

مجلس ضاحية البستان  يستعرض أعماله خلال الفترة المقبلة ويشيد بجهود حاكم الشارقة في استكمال المشاريع ورعاية المواطنين

أشاد مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بجهود حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مواصلة حرصه على استكمال المشاريع المختلفة وتنفيذ البنى التحتية وأثنوا على ما يبذله سموه من حرص على توفير الحياة الكريمة لمواطني إمارة الشارقة وتواصل توجيهات سموه في رعاية أبنائه ودعمهم بما يتناسب وظروف ارتفاع مستوى المعيشة ويسهم في استقرار الأسر وتوطيد كيان المجتمع .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس ضاحية البستان في مقره بمدينة الذيد بعد أخذ كافة الاحتياطات اللازمة والتدابير الوقائية والتباعد الجسدي برئاسة سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس الضاحية وحضور أعضاء مجلس الضاحية .
وفي بداية الاجتماع أكد الدكتور سالم زايد الطنيجي على حرص ضاحية البستان أن تواصل دورها في ظل سلسلة مجالس الضواحي التي تزخر بها إمارة الشارقة وتحت إدارة دائرة شؤون الضواحي والقرى لتعمل على تقديم جهودها في خدمة المجتمع .
 وأعرب عن تقدير الضاحية لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة الدائمة ورؤيته الثاقبة في البحث المتواصل لتحقيق تطلعات مواطني الإمارة بما يبعث البهجة في نفوسهم ويسهم بشكل كبير في مواصلة مسيرة التنمية التي تمضي فيها الإمارة ويحقق الاستقرار الأسري والرخاء المجتمعي .
وأشار خلال الاجتماع أن مجلس ضاحية البستان سيعمل على تعزيز دوره كمجلس اجتماعي يهدف من خلال أدواره إلى خدمة الأهالي والأسر وتلمس احتياجاتهم ليكون مرآة المواطنين في كافة شؤونهم .
بعدها ومن خلال بنود جدول الأعمل جرى استعراض محضر الإجتماع الاول ومناقشات الرسائل الواردة.
كما وتم الاطلاع على أليات العمل الإداري في مجلس الضاحية من خلال ما قدمه سعادة الدكتور علي سالم الطنيجي نائب رئيس مجلس الضاحية .
كما قدم عبدالله سليمان الكابوري مدير إدارة شؤون المجالس شرحا وافيا لرئيس وأعضاء مجلس ضاحية البستان حول أليات عمل المجلس وأدوار كوادره وتطرق إلى شرح حول مهام الأقسام العامة في المجلس.
وناقش أعضاء المجلس عددا من الرؤى والأفكار المتنوعة حول عمل مجلس الضاحية وتم عرض الأفكار التي تخص المجلس وأحياء الضاحية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot