مريم الجندي: مسلسل «صلة رحم» تجربة مفيدة لي فنياً

مريم الجندي: مسلسل «صلة رحم» تجربة مفيدة لي فنياً

أعربت الفنانة المصرية الشابة مريم الجندي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «صلة رحم»، رغم صعوبة دورها.
وأضافت، إن التجربة مفيدة لها فنياً، وأنها استفادت كثيراً من الفنانين والمخرج تامر نادي، ودورها أشاد به النقاد والمشاهدون، لافتة إلى أن المخرج ساعدها كثيراً ودعمها وشجعها أثناء التصوير، ما زادها ثقة، وأدت الدور بلا خوف، ولولاه ما كان خرج الدور للنور بهذا الشكل.
وأردفت الجندي: «الحمد لله، لم أتعرض لأي صعوبات أثناء التصوير، وأتمنى أن ألعب جميع الأدوار في الفترة المقبلة من دون خوف، خصوصاً أنني في بداية مسيرتي الفنية، والحمد لله انتهينا من التصوير قبل ساعات قليلة، وردود الأفعال من المشاهدين طيبة».
وتجسد الجندي في المسلسل دور «إيمان»، وهي أم لطفل لديه مشكلة صحية ويحتاج إلي جراحة «زرع قوقعة»، قبل أن يتم عمره خمسة أعوام، وتسعى إلى جمع تكاليف الجراحة، الأمر الذي قادها إلى التفكير في بيع كليتها، ومن ثم وقع أمامها عرض مختلف وهو «تأجير الرحم»، وقررت أن تخضع للعرض لتوفير تكاليف الجراحة لأبنها، وتتوالى المفاجآت.
«صلة رحم»، من بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد ومحمد السويسي»، وهو من تأليف محمد هشام عبية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/