بمشاركة 40 شركة محلية وعالمية

معرض الاستثمار العقاري «إيكرس 2020» ينطلق اليوم في إكسبو الشارقة

معرض الاستثمار العقاري «إيكرس 2020» ينطلق اليوم في إكسبو الشارقة

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، تنطلق اليوم الخميس  فعاليات الدورة السابعة من معرض الاستثمار العقاري “إيكرس 2020”، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري واللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع العقارات العاملة تحت مظلة الغرفة، ويستمر حتى الـ 7 من شهر مارس الجاري في مركز إكسبو الشارقة. وستشهد النسخة السابعة من المعرض الذي سيقام على مساحة 4000 متر مربع، مشاركة 40 شركة محلية وعالمية من شركات التطوير والاستثمار العقاري، بالإضافة إلى عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة، فضلا عن مشاركة كبرى الشركات العقارية من جمهورية مصر العربية من خلال “جناح عقارات مصر” الذي ستقدم فيه الشركات عروض تملك العقارات أمام العرب والمصريين على حد سواء، ولأول مرة في وحدات بالعاصمة الإدارة الجديدة بمصر، إلى جانب العديد من العروض المميزة والأقساط المريحة التي ستقدمها هذه الشركات حصرياً لزوار المعرض الذي غدى منصة استثنائية لاستعراض الفرص الاستثمارية في هذا القطاع الحيوي والاطلاع على آخر المستجدات فيما يتعلق بالمشاريع العقارية الحديثة والمتطورة وشركات الاستشارات الهندسية والمقاولات.

فرص استثمارية فريدة .. وستحرص الجهات المشاركة على تقديم العديد من العروض المميزة والحصرية إلى جانب الفرص الاستثمارية الفريدة من نوعها، فضلا عن توفير منصة للالتقاء بالمستثمرين والمسؤولين وشركات التطوير العقاري تحت سقف واحد، كما ستقدم اللجنة التنظيمية العديد من الفعاليات المصاحبة ومن أهمها برنامجا متكاملا من الدورات التدريبية المجانية وورش العمل المتخصصة على مدار أيام المعرض، حيث ستتناول عدد من المحاور منها طريقة تحديد سعر العقار المناسب، وأسس التصميم النظامي بين الهندسة الإنشائية والمعمارية، والبيئة الجاذبة للاستثمار العقاري في إمارة الشارقة، والطرق الصحيحة في مراجعة مخططات المشروع السكني، إلى جانب تقديم نصائح في التسويق العقاري.

حلقة حوارية شبابية.. ولأول مرة منذ انطلاق الحدث سيتم تنظيم تنظيم حلقة حوارية شبابية بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والتي تتمحور حول بحث الآليات الكفيلة بتعزيز دور الشباب الإماراتي في الاستثمار العقاري، إلى جانب مشاركة مؤسسة شباب الإمارات - برنامج ساند من خلال تقديم ورشة حول الجاهزية المجتمعية، فضلا عن محاضرات تثقيفية عن عمارة إمارة الشارقة بين الماضي والحاضر والمستقبل، ومشاركة مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي من خلال تقديم محاضرة حول التحكيم في تسوية المنازعات العقارية، وغيرها الكثير من البرامج والورش والمحاضرات التدريبية التي من شأنها تذليل كافة التحديات أمام المستثمرين والمطورين العقاريين، ورسم التوجهات الاستثمارية المستقبلية في هذا القطاع بالإمارة.

ويتيح معرض إيكرس الفرصة للمستثمرين في قطاع العقارات من داخل الدولة وخارجها للتواصل فيما بينهم لتبادل الخبرات وإبرام الشراكات وعقد الصفقات، حيث تقام فعاليات المعرض لمدة ثلاثة أيام من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء يومي الخميس والسبت، ومن الساعة الثانية ظهرا وحتى التاسعة مساء يوم الجمعة.
 ويحظى هذا العام بدعم من “بلدية الشارقة” و”دائرة التخطيط والمساحة” و”دائرة التنمية الاقتصادية” و”هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot