يطارد حلم بطاقة أولمبياد (باريس)

منتخب التجديف يخوض مهمة آسيوية جديدة

منتخب التجديف يخوض مهمة آسيوية جديدة

يستعد منتخبنا الوطني لرياضة التجديف لخوض تحدي آسيوي جديد في تصفيات القارة الصفراء المؤهلة للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية رقم ٣٣ والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين.
ويمثل منتخب الإمارات لرياضة التجديف الحديث في المحفل الآسيوي المرتقب والذي  سينطلق يوم الخميس المقبل ويستمر لمدة اربع أيام متتالية في مدينة إنشون في جمهورية كوريا الجنوبية بطلنا حمد سعيد المطروشي للعب نادي الحمرية الثقافي الرياضي والذي سينافس في تخصص فردي الرجال. 
وغادر البلاد أمس الأحد متوجها إلى العاصمة الكورية سيئول ومنها الى مدينة انشون وفد إتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث والذي يضم المتسابق حمد المطروشي والمهدي قريدي المدير الفني للمنتخب الوطني لرياضة التجديف.
ومن المنتظر أن يستكمل بطلنا المطروشي فور وصوله إلى مقر الإقامة في مدينة انشون التي تحتضن التصفيات الآسيوية، برنامجه التدريبي استعدادا لبدء المهمة الاسيوية وخوض منافسات فردي الرجال.
وحرص محمد عبدالله العبيدلي الامين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث على الاطمئنان على كافة التجهيزات الخاصة بالمشاركة وتوفير فرص النجاح للمنتخب من أجل مواصلة انجازات مشيدا في هذا الخصوص بدعم الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس الإتحاد ومتابعة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية ونادي الحمرية الثقافي الرياضي والعمل المستمر للجهاز الفني المشرف على المنتخب.
من جانبه قال المهدي قريدي المدير الفني للمنتخب الوطني للتجديف ان التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد تعد فرصة مهمة لأبطالنا مشيرا الى ان بطلنا المطروشي يعد من أفضل نجوم غرب آسيا في تخصص الفردي ويملك حظوظ التأهل للمحفل الأولمبي الكبير.
19
خاض نجم منتخبنا الوطني لرياضة التجديف الحديث حمد سعيد المطروشي ضمن وفد الدولة منافسات  مسابقة التجديف الفردي (كلاسيك) لمسافة 2000 متر التي جرت هذا العام ضمن فعاليات دورة الألعاب الآسيوية الـ19 في هانغتشو الصينية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot