ميسي يدعو نيمار للتوقيع مع مانشستر سيتي

ميسي يدعو نيمار للتوقيع مع مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحافية أن قائد برشلونة ليونيل ميسي، دعا زميله السابق نيمار جونيور لترك باريس سان جيرمان، والانضمام إلى مانشستر سيتي، في حال نجاح النجم الأرجنتيني في مغادرة كامب نو هذا الصيف.
يبدو أن مستقبل ميسي يقترب أكثر فأكثر من مانشستر سيتي، بعدما أبلغ اللاعب الأرجنتيني ناديه برشلونة عبر الفاكس برغبته في الرحيل، ليقترب من التوقيع على عقد لمدة ثلاث سنوات مع فريق بيب غوارديولا، لكن هذه ليس المفاجأة الوحيدة في الوقت الراهن.

ووفقاً لمعلومات الصحافي خورخي نيكولا بشبكة إي أس بي إن العالمية، فإن اللاعب الأرجنتيني ميسي دعا زميله السابق نيمار للانضمام إليه في مغامرته الإنجليزية مع مانشستر سيتي، في حال تمكن أخيراً من تحقيق هدفه بمغادرة كامب نو.
وقال خورخي نيكولا: "الجواب من اللاعب البرازيلي غير معروف، بعد أن كان يحلم قبل بضعة أشهر بالعودة إلى برشلونة، حيث سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2022، ولديه شرط جزائي يبلغ حوالي 170 مليون يورو.

وستكون العملية معقدة للغاية، أولاً لأنه ليس من الواضح ما إذا كان ميسي يستطيع الرحيل عن برشلونة، وثانياً لأنه إذا نجح فسيكون من الصعب جداً على السيتي إتمام العملية، لتجنب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وثالثًاُ لأن سان جيرمان لن يتخلى عن لاعب مهم في تشكيلته مثل نيمار.

وحدد مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، سعر بيع الأرجنتيني ليونيل ميسي، حال إصراره على الرحيل عن "البلوغرانا".
ذكر برنامج التشيرنغيتو الإسباني، أن إدارة برشلونة قد تتراجع عن التمسك بالحصول على الشرط الجزائي 700 مليون يورو. وحددت سعر بيع ميسي بمبلغ يتراوح ما بين 200 إلى 300 مليون يورو، في حال تمسكه بالرحيل عن الفريق "الكاتالوني".
وأضاف البرنامج أن أي عرض يصل بأقل من السعر المحدد لبيع النجم الأرجنتيني سيجعل برشلونة يطالب ليونيل ميسي بالبقاء لنهاية عقده في صيف 2021.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot