نادي مليحة الرياضي يؤكد جاهزيته لاستئناف نشاطه في كافة صالاته وعودة لاعبيه للتدريبات والمشاركات المحلية باتباع وسائل الأمان اللازمة

نادي مليحة الرياضي يؤكد جاهزيته لاستئناف نشاطه في كافة صالاته وعودة  لاعبيه للتدريبات والمشاركات المحلية باتباع وسائل الأمان اللازمة


أكد نادي مليحة الرياضي جاهزيته لاستنئناف نشاطه الرياضي في كافة صالاته في ضوء العمل بكافة التوجيهات لتحقيق التباعد والحفاظ على صحة الرياضيين وسلامتهم من مخاطر التقاط فيروس كورونا المستجد فضلا عن عودة لاعبيه في الألعاب الجماعية والفردية للتدريب والاستعداد للمشاركات المحلية.
وأشار النادي إلى أنه بانتظار إلغاء التعليق الرياضي ليباشر بأمان النشاط الرياضي لكافة رياضاته باتباع وسائل الأمان اللازمة .

جاء ذلك خلال استقبال سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الرياضي لوفد مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة برئاسة  سعيد علي العاجل رئيس الوفد وعضوية بخيت سعيد القرص و محمد أحمد حجازي.
وفي بداية الاجتماع الذي عقد بمقر نادي مليحة رحب محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي بوفد مجلس الشارقة الرياضي مؤكدا أن هذه الزيارة هي مبشرة للوسط الرياضي للتحضير لإعادة الحياة الرياضية إلى صالات النادي بعد وقوفها حفاظ على سلامة اللاعبين من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

وقال الخاصوني : إن نادي مليحة نجح في استكمال برامجه وتدريباته من خلال استخدام التواصل الالكتروني ورفع جاهزيته طوال الفترة الماضية لاستكمال منظومة عمله من الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية عن بعد وذلك خلال فترة جائحة كورونا المستجد وأطلق العشرات من الأنشطة وقدم سلسلة من البرامج الرياضية والثقافية المتنوعة .
وأضاف بأن سلسلة الفعاليات والبرامج التي جرى طرحها خلال الفترة الماضية ومن ضمنها  فعاليات النادي لشهر رمضان الكريم لاقت التجاوب الجماهيري من قبل أطياف المجتمع للمشاركة في الفعاليات الثقافية بجانب متابعة برامج التوعية وحصص التمارين الرياضية .

بدوره نقل سعيد علي العاجل تحيات رئيس مجلس الشارقة الرياضي والأمين العام للمجلس لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي مليحة ولكافة كوادره ولاعبيه .
واشار إلى أن الزيارة لنادي مليحة تأتي في إطار زيارات مجلس الشارقة الرياضي لأندية الإمارة الباسمة بهدف الوقوف على مدى جاهزيتها لتوفير اشتراطات السلامة ضد وباء كورونا .
وأكد العاجل بأهمية جاهزية نادي مليحة لاستئناف النشاط الرياضي خلال الفترة القريبة واتباع آخر الإجراءات الاحترازية سواء للاعبين والموظفين والأجهزة الادارية والفنية .

بدوره أشار محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه بأن النادي على أتم الاستعداد للموسم الرياضي 2020-2021 وتم التوجيه لاتباع أعلى مؤشرات ومستويات الامن والسلامة لمرتادي المنشآت الرياضية في نادي مليحة وفق معايير السلامة وتعليمات الوقاية المتبعة والصادرة عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث وفق توجهات مجلس الشارقة الرياضي  والجهات الحكومية المختصة.
وأكد الخاصوني أن سلامة وصحة كل ‘إنسان يتعامل مع نادي مليحه هي أولوية قصوى وسيعمل النادي على أن تكون مرافقه أمنه للتعامل مع وباء كورونا وسيحقق الارشادات العامة بشأن التباعد واتباع التوجيهات الصادرة في عقد الاجتماعات المشتركة وممارسة الألعاب للصغار والكبار في كافة الصالات والمرافق وكذلك في الحافلات لضمان السلامة العامة لكافة مرتادي النادي من موظفين ولاعبين وجماهير وزوار .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot